تجربتي مع الشفاء من الحسد

تجربتي مع الشفاء من الحسد كانت سببًا في تغيير حالتي إلى ما هو أفضل، وبهذا التغيير تخطيت أصعب الفترات التي مررت بها في حياتي، لذا قررت من خلال موقع سوبر بابا أن أنقل لكم تلك التجربة، والتي ستعود عليكم بالفائدة الكبيرة، كما عادت على من حولي بها، وسوف أترك الفرصة لغيري ممن مروا بتلك التجربة أن يعرضوا تجاربهم هُنا.

تجربتي مع الشفاء من الحسد

ذُكر الحسد في القرآن، وجميعنا المسلمين نؤمن به، وبالفعل يؤدي إلى وقوع الكوارث في حياة صاحبه، فقد مررت بأصعب فترات حياتي بسبب الحسد، وقع بحياتي الكثير من الكوارث التي لا حصر لها، سواءً التي استهدفت حياتي الزوجية، أو التي استهدفت حياتي الصحية.

فقد أصابني العديد من الأمراض، والتي لم يجد لها الأطباء سببًا على الإطلاق، واستمرت معي تلك الفترة طويلًا، رأتني إحدى صديقاتي التي لاحظت علامات المرض تبدو على وجهي وتعلم بمعاناتي التي مررت بها مع الأطباء وعدم قدرتي على التوصل للسبب الرئيسي، وكانت من هُنا البداية لتجربتي مع الشفاء من الحسد.

قالت لي إن الحسد أحيانًا يتسبب في تدهور الحالة الصحية دون سبب، ويكون له أعراض متفرقة كما الحال معي، كالتعب العام، وألم في مناطق متفرقة من الجسد، وفقدان الشهية، وألم وصداع مستمر في الرأس، فأعراضه من أسوأ الأعراض التي يمكن أن يشعر بها الإنسان في حياته، فلا يوجد لها دواء سوى أمر واحد فقط.

القرآن الكريم هو أفضل الحلول التي يمكن أن يلجأ إليها المصابون بالحسد، وهذا بالفعل ما لجأت إليه ووجدت به الشفاء السريع، فقررت التقرب من الله سبحانه وتعالى عندما يأست من الشفاء باستخدام الأدوية، وبمجرد التقرب إلى الله والمحافظة على صلاتي في أوقاتها شعرت بتحسن.

باتباع بعض التعليمات الخاصة بالحسد، والتي منها تكرار قراءة سورة الفلق، مع قراءة آية الكرسي، والمواظبة على قراءة الأذكار في الصباح والمساء، وبالفعل استطعت التخلص من حالة الصداع التي كانت تنتابني من وقت إلى آخر.

بجانب شعور الراحة النفسية الذي استمتعت به بمجرد التقرب من الله ـ سبحانه وتعالى ـ، وكلما كنت أشك بأحد الأشخاص بعدم ذكر اسم الله عند رؤية كل ما هو جميل أمام عينه اقرأ سورة الفلق وبالفعل استطعت التخلص من كافة المشكلات، وعندما أرى غيري من الأصدقاء يمرون بمشكلة في حياتهم بسبب الحسد أنصحهم بالتقرب من الله وقراءة آيات الحسد.

اقرأ أيضًا: أقوى تحصين من السحر والعين والجان واللصوص والحسد

الرقية الشرعية تعالج الحسد

أنا يارا إحدى صديقات الموقع، وقررت أن أعرض لكم تجربتي مع الشفاء من الحسد وذلك لما احتوت عليه من العديد من المعلومات الهامة عن الحسد.

ففي البداية أود أن أوضح لكم أن الحسد تسبب لي في خسارة الكثير من الأشياء المقربة إلى قلبي في حياتي، فكلما تحدثت عن شيء أحبه يضيع ولا يعود إليَّ، سواءً كان وظيفة أو شريك حياة.

لاحظت تدهور حياتي وبقائها دائمًا في حالة سقوط لا في حالة تطور، أرى الخسارة والضياع في جميع اتجاهات حياتي، وهذا ما جعلني استشير أحد الشيوخ، ووجدت في تلك الاستشارة الراحة التامة لي، فقد ساعدني على التخلص من تلك الحالة السيئة التي أعيش بها.

وقال لي إن الحل يكمن في الرقية الشرعية، وبالفعل عندما ذهبت إليه قرأ لي الرقية الشرعية، وشعرت بالراحة والطمأنينة، ونصحني بالمواظبة على قراءة القرآن والصلاة باستمرار، بجانب قراءة الرقية الشرعية، وقال لي إن قراءتها بنفسي لعلاج والشفاء من الحسد به ثواب عظيم.

لذا اعتدت قراءة الرقية الشرعية بنفسي مع الاستمرار على قراءة القرآن الكريم والمحافظة على الصلاة في وقتها كاملة، وبالفعل لاحظت تغيير حياتي إلى الأفضل، وأصبحت الأشياء الجميلة باقية في حياتي لم تزول.

اقرأ أيضًا: هل الحكة من أعراض العين

الإكثار من الاستغفار يعالج الحسد

من بين الحالات التي تعاني من مشكلة الحسد، حالتي.. نعم أنا من أصعب الحالات التي واجهت الحسد في حياتها، وكنت أعلم بذلك ناتج ما أمر به من مشكلات في حياتي لا أعلم السبب ورائها، بجانب علامات الحسد التي ظهرت لي في جسدي، من علامات الكدمات الغير مؤلمة، وغيرها من العلامات الأخرى التي تؤثر بالسلب على النفسية والألم الجسدي كذلك.

ذهبت إلى أحد أقاربنا وهو شخص دائمًا يبحث في تلك الأشياء ويقرأ عن كيفية التخلص من العين والحسد، وطلب مني اتباع التعليمات التي سيرشدني إليها، وتحدث معي في البداية عن القرآن وذِكر الحسد به، وكانت تلك بداية تجربتي مع الشفاء من الحسد.

فقد قررت أن أتبع تعليماته بالفعل لكي أتخلص من تلك الحالة السيئة التي أعاني منها والألم النفسي والجسدي، وأول ما ذكره لي هو الاستغفار، وقال لي إن الاستغفار كالسحر، يساعد على الشفاء من كافة الأمراض، حتى وإن كان هذا المرض حسد.

قال لي إن الاستغفار بقدر 1000 مررة في اليوم يساعد على التخلص من الحسد، بجانب بعض التعليمات الأخرى، ولكن كان الاستغفار هو العلاج الرئيسي ليّ، بالفعل هو علاج وليس مُجرد حالة ذكر نتقرب بها من الله.

لكن كان من شروط الشفاء بالاستغفار إحضار النية أنه بهدف التخلص من العين والحسد، استمريت على ذلك مع الالتزام بقراءة القرآن الكريم يوميًا، والصلاة، وبالفعل استطعت التعافي من الأمراض التي أصابتني بسبب العين.

اقرأ أيضًا: هل عدم التوفيق من الحسد

سورة البقرة تعالج الجسد من العين

أرى الكثير ممن يتساءلون عن علاج العين والحسد، وهذا ما دفعني إلى نقل تجربتي مع الشفاء من الحسد، والتي اعتمدت بها على القرآن الكريم، فأنا سيدة تضررت من العين والحسد، ولم أجد شفاء سوى بالقرآن الكريم.

فقد نصحني الكثير من الأشخاص بالقرآن الكريم، ولكن دعوني أولًا أطرح لكم بداية إصابتي بالحسد، فله بعض العلامات التي ظهرت لي، وسوف أعرضها لكم فيما يلي:

  • الوجه الشاحب.
  • زيادة سرعة دقات القلب.
  • تناول الأكل كثيرًا.
  • ألم المفاصل.
  • صداع نصفي.
  • الارتجاف.
  • القشعريرة.
  • حب الشباب.
  • بثور في الوجه لا سبب لها.
  • ثقل الجسم وحركات الرأس.
  • الثقل على الأكتاف.

قيل لي إن تلك العلامات هي علامات حسد الأقارب، وبالفعل كنت أواجه الحسد منهم مباشرةً، ولكن بوجه عام قررت التعافي من هذا الحسد، وقرأت عن أهمية سورة البقرة وفائدتها العظيمة في الشفاء من العين والحسد.

بدأت تجربتي مع الشفاء من الحسد باتخاذ هذا القرار، فقد عالجت نفسي من هذا الحسد دون اللجوء إلى أحد، وهذا العلاج اعتمدت به بالكامل على قراءة سورة البقرة، وكنت أقرأها 3 مرات يوميًا، وفي كل مرة أنوي القراءة بهدف التخلص من أثر العين في جسدي والشفاء من كل داء.

استمريت على ذلك فترة تقرب من 20 يوم متواصلين، وتلقيت النتيجة التي كنت أريدها، ذهبت عني العين، وتخلصت من الحسد، وهذا تبين من خلال الراحة النفسية التي اعتدت عليها منذ أن بدأت العلاج.

بجانب التخلص من كافة العلامات التي ظهرت على جسدي بسبب الحسد، والتي قد طرحتها لكم فيما سبق، وبدأت مرحلة التعافي وبدأت ملاحظتها في جسدي.

كتبت لكم تجربتي مع الشفاء من الحسد فقط من أجل أن أوضح لكم أن الشفاء من تلك الأشياء كالحسد والسحر وما غير ذلك لا يحتاج سوى الإرادة واليقين بالله سبحانه وتعالى.

الحسد من أصعب الأشياء التي يمكن أن يمر بها الإنسان، لذا يجب الاهتمام بمعالجة ذلك، ولا يوجد حل أمثل لذلك سوى قراءة القرآن الكريم وكثرة الذكر والصلاة.

التعليقات متوقفه