تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت ساعدتني في القدرة على الخروج دون وضع كريم الأساس أو كريم التفتيح، فقد تخلصت من الشحوب والبهتان في الوجه، والذي قد تسبب لي في الحرج؛ لذا حينما وجدت المنتج المثالي في التحسين من النضارة قررت أن أشارككم تجربتي معه عبر موقع سوبر بابا فهي مشكلة تواجه الكثيرات نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

فيتامين سي للبشرة

لا يمكن لواحدة منّا أن تنكر أهمية سيروم فيتامين سي لبشرتها أو أي من المصادر التي نحصل عليه منها، ومن جربته تعلم جيدًا ما أعني، فبالانتظام عليه تجدين أن بشرتك أصبحت أكثر نضارة وحيوية عما سبق، كذلك يزيل أي من الشوائب أو خلايا الجلد الميت مما يعطيك البشرة البيضاء والأفتح.

لذا أتناول معكنّ تجربتي لسيروم فير اند وايت، فإن نضارة وجهي هي محض اهتمامي وأكثر ما أنفق عليه النقود دون ندم هي منتجات العناية بالبشرة خاصةً التفتيح، ونظرًا لقرب فصل الصيف فقد اخترت أن أشارككن تجربتي لأنها أكثر الأيام التي نعاني فيها من الاسمرار أو التصبغات.

مميزات سيروم فير اند وايت فيتامين سي

هناك أنواع مختلفة من منتجات فير اند وايت من السيروم، ولكن قد كان اختياري هو سيروم فيتامين سي، حيث إنه يحتوي على العناصر التي تحتاجها البشرة لكي تشرق وتصبح أكثر حيوية وإشراقتها جميلة، وفيما يلي أتناول معكنّ مميزاته التي لاحظتها بشكل كبير أثناء استخدامي إياه:

  • يساعد السيروم في ترطيب البشرة، فقد كان وجهي يزداد نعومة بعد وضعه.
  • يُخلص من تراكم الشوائب والجلد الميت فزاد من نضارة بشرتي.
  • استطاع وجهي أن يمتصه بسهولة.
  • الجدير بالذكر أنه قوي ويمكن توزيعه بسهولة ولا يترك أثرًا دهنيًا.
  • البثور التي كانت منتشرة في وجهي أصبحت أخف.

الواجب الذكر هنا في تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت أنني لم أرى تغيرًا كبيرًا في درجة بشرتي، حيث ساهم في التعزيز من نضارتها وحيويتها نعم لا يمكنني إنكار ذلك، ولكن بالنسبة للتفتيح فإنه لم يكن بالشكل الذي توقعته، حيث إن الاسمرار بقى موجودًا ولكن بنسبة ضئيلة، ويمكن أن يكون رأيي هو أن هناك منتجات أخرى أرخص في الثمن ولكن أفضل في التأثير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم اكرتين للتجاعيد

كيفية استخدام سيروم فيتامين سي

إن الحصول على النتيجة الفعالة من استخدام أي منتج يلزمه اتباع الإرشادات الصحيحة الخاصة باستخدامه، لذا فيما يلي أتناول معكن كيفية وضع سيروم فيتامين سي لكي تتمتعي بالبشرة الصحية والنضرة مثلي:

  1. كنت أنظف بشرتي في المساء جيدًا بواسطة الغسول المناسب مع نوعها.
  2. أضع القليل من سيروم فيتامين سي فير اند وايت على وجهي.
  3. أدلك باستمرار في حركات دائرية.
  4. أترك وجهي حتى يجف من السيروم
  5. في النهار كنت أحرص على وضع واقي الشمس حتى لا أتعرض لأي من المشكلات الأخرى الخاصة بالتصبغ والاسمرار.

سعر سيروم فيتامين سي

هنا نأتي إلى الشق الهام الخاص بسيروم فيتامين سي فير اند وايت، ألا وهو سعره في الأسواق الطبية وكيفية شراء المنتج الأصلي وتجنب التعرض للاحتيال أو الحصول على المنتج المقلد.

حيث يتوافر سيروم فيتامين سي في الأسواق بسعر يتراوح ما بين 370 – 400 جنيهًا مصريًا حسب المكان الذي اشتريته منه، ولكن في حالة كان المنتج متوافر بسعر أرخص من ذلك فعليك تجنب شراءه، فهي علامة قوية على أنه مقلد.

سيروم فير اند وايت لمنطقة البكيني

في الواقع لم أتجرأ لأن أستخدم فير اند وايت في منطقة البكيني، ولكن أثناء تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت قد قررت صديقة لي أن تجربه هي في منطقة البكيني، ومن الجدير بالذكر أن تأثيره قد كان أقوى في تلك المنطقة عن الوجه بعد فترة من استخدامها إياه، وهو آمن بالمناسبة للاستخدام فيها ومناطق الأندر أرم “الإبط”.

أخبرتني أنه ترك ملمس تلك المنطقة ناعمة ومثالية في النضارة التي لم تلاحظ مثلها من قبل، كما أن لونها قد أصبح أفضل بعد استخدامها إياه، وازدادت ثقتها في نفسها.

من الممكن أن يكون التأثير الإيجابي لسيروم فيتامين سي مع صديقتي أفضل من تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت لوجهي هو اختلاف اللون وشدة الصعوبة الخاصة به في المكان، فكلما كانت مشكلات البشرة أقوى ظهر ولوحظ التأثير الخاص بالمنتج.

اقرأ أيضًا: كريم ليت اب لبشرة أكثر حيوية ونضارة وخالية من العيوب

تجربتي مع سيروم فير اند وايت للركب

مما لاحظته من تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت هو تأثيره الجيد على تحسين المظهر الخاص بالركبة، وهو ما تحلم به كل فتاة منّا، فقد ساعدني في التخلص من الاسمرار في تلك المنطقة، مع التحسين من ملمسها فأصبح أكثر نعومة.

هل يمكن استخدام السيروم في فترة الحمل

من النقاط التي رأيت أنه من الهام ذكرها أثناء الحديث عن تجربتي مع سيروم فيتامين سي اند وايت هي إجابة سؤال سمعته كثيرًا بتلك الفترة، ألا وهو هل السيروم آمن بفترة الحمل، نظرًا لخوف السيدات من تجربة أي شيء جديد لعدم الضرر بصحة الجنين.

إن فيتامين سي من المنتجات الآمنة للاستخدام سواء في فترة الحمل أو الرضاعة، حيث إنه معالج للتصبغات فقط ومكون من التركيبات الآمنة الاستخدام، فلا تترددي بخصوص استخدامه ويمكنك استشارة طبيبك حتى.

كريم فير اند وايت للتفتيح

بالحديث عن تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت فمن الجدير بالتنويه أن استخدام كريم فير اند وايت مع السيروم هو الذي يعطي النتيجة الفعالة التي نسعى للوصول إليها بكل الطرق، حيث إنه من المنتجات المميزة الخاصة بفير اند وايت، والجدير بالذكر أن سعره أغلى من السيروم حيث يساوي 500 جنيهًا وكسور في الأسواق ولكنه يستحق.

فقد كان استخدامه بالنسبة لتجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت مُرضيًا بنسبة كبيرة لي، فقد تخلصت من التصبغات المتواجدة في وجهي بعد فترة من الاستخدام قليلة، كذلك الاسمرار الذي قد كنت أعاني منه نتيجة النزول كثيرًا والتعرض لأشعة الشمس بات أخف، واستعدت نضارة بشرتي وإشراقتي التي طالما أحببتها.

مما يميز ذلك الكريم كذلك أنه يوضع على منطقة البكيني بأمان، ويساعد في التخفيف من الاسمرار المتواجد بها، وقد استخدمته بالطريقة التالية:

  1. أنظف بشرتي بالشكل الجيد بواسطة الغسول المناسب لنوعها وأجففها.
  2. أضع طبقة رقيقة من ذلك الكريم على الوجه مع التدليك في حركات دائرية.
  3. أتركه حتى يجف، وقد كان استخدامي له يوميًا مرة أو مرتين كما أخبرني الصيدلي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع البياض

سيروم فير اند وايت غير ضار

من النقاط الهام التنويه بخصوصها هنا أن سيروم فيتامين سي فير اند وايت مناسب للاستخدام وآمن، حيث لا يوجد له أي آثار جانبية خطيرة لأن المكونات التي بداخله آمنة وتحتاجها البشرة في اليوم بنسبة.

لكن من الجدير بالذكر أن الاستخدام الصحيح هو ما يساهم في التمتع بالنتيجة الفعالة وتجنب أي ضرر، فإنه كذلك مناسب لكل أنواع البشرة سواء كانت دهنية، مختلطة أو جافة، وفيما يلي أعرض لكم آثار جانبية قد تتعرضين لها في حالة استخدامه بشكل خاطئ:

  • قد يتسبب لك في الشعور بالحرقة أثناء وضعه في حالة عدم غسيل الوجه جيدًا.
  • التعرض للالتهاب في حالة استخدامه بالكمية الزائدة عن الحد أو الجرعة الموصوفة.
  • التعرض لتأكسد الوجه.
  • الشعور بالحكة في الجلد.
  • التعرض لتهيج في البشرة.
  • ملاحظة احمرار في البشرة نتيجة التدليك بعنف أو الضغط بقوة
  • من الضروري عدم استخدام أي من المنتجات الأخرى في ذات الوقت على البشرة لتجنب تعريضها للالتهاب.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت كانت مثالية في التمتع بالبشرة النضرة والأكثر حيوية وإشراقًا، فتخلصت من البهتان والشحوب، كما أن تجارب من حولي له كانت ناجحة، فإن كان لديك نية التجربة فلتُقدمي عليها.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا