أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش هي تلك الوسيلة التي يمكنك من خلالها التبرع بالمبالغ المالية لمعاونة المستشفى على تقديم تلك الخدمات الطبية من خلالها إلى المرضى، كما أنه يتمك الاعتماد عليها لتحويل الأموال من الحساب البنكي للمواطن إلى المستشفى، ومن خلال سوبر بابا سنشير إلى أرقام حساب مستشفى أبو الريش للتبرع، وذلك في الفقرات المقبلة.

أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش

في حال كنت ترغب في التعرف على أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش، فتلك الخطوة ستعاونك على دعم تلك المؤسسة لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، كما ينبغي استخدام هذا الرقم لتحويل الأموال من حسابك الشخصي إلى حساب المستشفى البنكي.

من هنا نشير إلى أن أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش هي /46673 وذلك فيما يخص التبرع على الحساب البنكي، إلى جانب ذلك فقد أتاحت المستشفى وسيلة أخرى يمكنك من خلالها التبرع إليها، وتلك الوسيلة هي من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 9501 وذلك في مقابل خصم 5 جنيهات من رصيدك الخاص.

الجدير بالذكر أن تلك المؤسسة متخصصة في علاج الأطفال، كما أن وسيلة التبرع البنكي السابق الإشارة إليها تعتمد على تحويل تلك المبالغ على حساب المستشفى ببنك ناصر.

كما يمكن التبرع إلى تلك المستشفى في البنك المركزي على رقم حساب 5/450187815/9، أما في حال أن أردت التبرع على البنك العربي الأفريقي فيمكنك ذلك على رقم حساب 555555، وبالنسبة إلى التبرع بالبنك الأهلي المصري فيتم على رقم 1928.

اقرأ أيضًاجمعيات تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

طرق التواصل مع مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال

عقب الاطلاع على أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش سواء البنكية أو تلك التي تعتمد على إرسال رسالة نصية لمعاونة المستشفى على علاج الأطفال، نشير إلى أنه في حال أن أردت الاستفسار عن أي أمر أو التقدم بشكوى أو أردت رفع بعض المقترحات فيمكنك ذلك من خلال التواصل مع المستشفى من خلال الوسائل التالية:

  • يمكنك التواصل مع مستشفى أبو الريش المنيرة للأطفال عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيس بوك، وإليك رابط الوصول المباشر من هنا.
  • بإمكانك التواصل مع المستشفى من خلال الاتصال على رقم 0223648368.
  • عنوان مستشفى أبو الريش المنيرة يقع في شارع علي إبراهيم بمنطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، وتحديدًا بالقرب من وسط القاهرة.

الجدير بالذكر أن تلك المؤسسة لا يوجد لها أي حساب على موقع انستجرام أو منصة تويتر، وأن تلك الحسابات الموجودة هي فقط لدعم المستشفى والمساعدة على تقديم التبرعات إليها، وللتواصل مع المستشفى ينبغي عليك الالتزام فقط بتلك الوسائل الموضحة في النقاط السابقة؛ لتجنب التعرض إلى المشكلات.

تبقى التبرعات للمستشفيات أفضل وسائل المساعدات الإنسانية، فتلك المؤسسات تحتاج إلى من يُعينها لتقدم تلك الخدمات لمن يحتاج إليها.