أسماء عطور نسائية فخمة منها يمكن اختيار عطر مميز، فالمرأة لا يمكنها الاستغناء عن العطر خصوصًا في المناسبات المميزة، وذلك لأنه يمنحها لمسة من الجمال تميزها عن الأخريات، ونظرًا لوجود الكثير من أنواع العطور تشعر المرأة بالحيرة في اختيار نوع يناسبها، لذلك سوف نطرح لك عبر موقع سوبر بابا قائمة بأفضل أنواع العطور ويمكنك اختيار منها ما يناسب شخصيتك.

أسماء عطور نسائية فخمة

كل امرأة عاشقة للعطور لأنها تعبر عنها بدون الحاجة للتحدث وذلك يلائم كثيرًا طبيعة المرأة، ولأن المرأة تتميز بالدقة للوصول إلى الاختيار المناسب فيكون من الضروري اختيار العطر المتوفر به كافة التفاصيل المرجوة.

فنظرًا لأنواع العطور العالمية المميزة التي تزيد من الشعور بالحيرة أثناء الاختيار قررنا مساعدتك على الاختيار وإرفاق مجموعة من مختلف العلامات التجارية والعالمية، وذلك من خلال عرض قائمة تحتوي على أسماء عطور نسائية فخمة بالإضافة إلى تفاصيل كل عطر باستفاضة في السطور التالية:

1-  Tom Ford Black Orchid

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر تم تصنيعه في عام 2006م، والمميز في ذلك العطر أنه يتناسب مع الشخصيات الجريئة العاشقة للانطلاق والتي تفضل المغامرة دائمًا، كما يعكس شخصية المرأة التي تسعى وراء تحقيق أهدافها، فهو عبارة عن أداة قد تم تصميمها لكي تبرز المرأة من خلالها شخصيتها الطاغية، وهو أحد العطور التي تعمل على جذب انتباه المحيطين بها.

فهذا العطر يمنح إحساس الدفء فيكون مناسب لفترة الليل وفصل الانتعاش، فيعد من العطور الثابتة التي تدوم لمدة طويلة تصل إلى 5 ساعات، والمميز به أنه ملائم لأصحاب البشرة الحساسة لأن مكوناته لا تتسبب في تهيج الجلد، ولا سيما أن هذا العطر يمكن استخدامه من قبل كل من النساء والرجال.

ذلك لأن رائحته غامضة فهي مزيج من الزهور والحمضيات والسكريات، فلا يمكنك تحديد رائحته بصورة دقيقة، يمنحك شعور بالتجديد والانتعاش، وهذا الأمر يعمل على تعزيز طاقتك للقيام بالأنشطة المطلوبة، وهذا العطر يتوفر بسعر 545 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات ملابس بالإنجليزي

2- Chanel no.5

أسماء عطور نسائية فخمة

استكمالًا لحديثنا عن أسماء عطور نسائية فخمة، فإن شركة شانيل تعد من الشركات الشهيرة في عالم صناعة العطور، فهذا العطر يتكون من مزيج من العطور المنعشة والزهرية والقاعدية أيضًا وهذه العطور تتمثل في: (الليمون، البرتقال، اليلانج، والبرغموت، الياسمين، خشب الصندل، العنبر).

بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى، وتتميز بأنها تستخدم العديد من المواد النادرة التي يكون من الصعب توافرها بأي عطر آخر، بالتالي يساعدك على الشعور بالانفراد، كما أن تصميم الزجاجة الخارجي جاء تعبيرًا عن مدى فخامة العطر، والعطر يدوم ليوم كامل، وقد تم طرح هذا العطر بسعر 754.99 ريال سعودي.

3- Victoria’s Secret Love Eau de Parfum

أسماء عطور نسائية فخمة

العطر يتكون من رائحة زهرة المشمش كمادة رئيسية في العطر ومُضاف إليها رائحة زهرة القطن، حيث يمنحك رائحة نقية مميزة خاصةً بعد إضافة التوابل الناعمة والزيوت الخشبية التي تمنحك إحساس بالنعومة والدفء في اللحظة نفسها، فهو مناسب للأوقات الصباحية لأنه يمنح إحساس بالانتعاش.

يكون مناسب للسيدات التي تفضل رائحة الزهور التي تمنحك جاذبية هادئة، لهذا لمع اسم هذا العطر ضمن قائمة أسماء عطور نسائية فخمة، لهذا إذا كنت ترغب في شراء هذا العطر يمكنك شراء العطر بسعر 304.33 ريال سعودي.

4- Badgley Mischka Eau de Parfum

أسماء عطور نسائية فخمة

تتابعًا لحديثنا عن أسماء عطور نسائية فخمة، فإن هذا العطر من إنتاج بيت بادجلي ميشكا (Badgley Mischka ) وهي من أشهر الماركات التجارية العطرية، فقد حرصت على إنتاج عطر يتكون من زهرة الكمثرى وخشب الصندل والمسك وجوز الهند والفلفل الوردي ومادة الفاوانيا ومادة الماغنوليا ورائحة الياسمين ومادة النيرولي والعديد من المواد الأخرى المميزة.

ذلك لأنه يمنح المرأة رائحة الفاكهة المميزة التي تتناسب مع رقة شخصيتها، وتم إطلاقه في الأسواق بسعر 261.56 ريال سعودي.

5- J’Adore من ديور

أسماء عطور نسائية فخمة

من منا لا يعرف برفانات ديور التي تحرص على تلبية متطلبات المرأة دائمًا، فقد أطلق هذا العطر الذي يتكون من (خشب الأرز، الشمام، البرقوق، البنفسج، المسك، البرغموت، مسك الروم، الأوركيد، توت العليق، الورد، الخوخ).

بالإضافة إلى الحمضيات ومادة الأوزوني التي تمنحك إحساس مختلف فه مزيج من الورد والسكريات والفاكهة والحمضيات، وهذا العطر يخطف القلوب بمجرد استنشاقه، لذلك فهو مناسب للأوقات العاطفية الهادئة والسهرات الرومانسية.

لكنه أيضًا مناسب لكل الأوقات ولكن لهذه المناسبات بشكل خاص، يدخل البهجة على حواسك بل ويساهم في التغيير من حالتك النفسية، العطر متوفر بسعر 630 ريال سعودي.

6- Coco Mademoiselle

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر يتكون من البرغموت وزهرة البرتقال والورد والياسمين الباتشولي وحبوب التونكا والمسك الأبيض والفانيلا الماندرين، بالإضافة إلى عطور الفاكهة المميزة، هذا العطر أطلقته شركة شانيل ولكن يختلف عن العطور الأخرى التي أطلقتها مع إضافة اللمسات الشرقية في التصميم والمكونات التي تم تصميم العطر منها.

فالعطر يفوح منه رائحة ذكية مميزة نابعة من القرنفل وزهرة البرسيم واللابدانوم، العطر يندرج ضمن قائمة العطور المثيرة والجذابة، ويمكن شراء العطر بسعر 739.99 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات العطور في الكويت

أسماء عطور عربية فخمة

تتميز العطور العربية بالنغمات الشرقية المثالية، فجميع العطور الشرقية فاخرة بلا استثناء، لهذا بعد أن طرحنا لكم أسماء عطور نسائية فخمة سنعرض لكم أشهر العطور العربية فيما يلي:

1- عطر جيرل أوف ناو فور إيفر

أسماء عطور نسائية فخمة

استكمالًا لحديثنا عن أسماء عطور نسائية فخمة، فأكثر الأمور التي ساهمت في زيادة شهرة هذا العطر هي درجة ثباته التي تدوم لمدة طويلة تتخطى درجة ثبات أي عطر آخر، وتم صنع العطر من (خلاصة قشور الليمون، زهرة البرتقال، الباتشولي، الفانيلا، توت العليق، المسك، أخشاب الكشمير) وغيرها من المواد القاعدية التي منحت المرأة رائحة الفاكهة المميزة لمن يفضلون الروائح السكرية.

كما أنه يمكنكِ استخدام العطر في المناسبات الرومانسية، وفي كل الأوقات سواء الصباحية أو المسائية، فهو يمنحكِ إحساس الشعور بالرقة، لذا يمكنك شراؤها بسعر 240 ريال سعودي.

2- عطر Royal Princess Oud

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر يتكون من (السوسن، تابلي منعش، الباتشولي، العود، زهري، وأخشاب الصندل) تمنحك إحساس منعش بالنعومة والدفء، قد أوضح مصممو العطر أنه يناسب المرأة العاشقة وذلك لأنه يشبه المرأة التي ترتدي ثوب أحمر ومتجهة لحفلة راقصة أو موعد خاص، وهذا العطر يلمع ضمن قائمة أفضل أسماء عطور نسائية فخمة.

مما يكون مناسب لها ليكمل جاذبيتها وفخامة هذه المناسبة، فهو يشبه الماء العطري، لذا يمكنك تجربة شراء هذا العطر بسعر 1114.54 ريال سعودي.

3- عطر مشاعر الفضي

أسماء عطور نسائية فخمة

قد أضيف للعطر اللمسات الداكنة من الفضة التي منحته تصميم فاخر من الداخل والخارج، تشعر أنه يفوح برائحة المشاعر والنبضات التي من شأنها أن تأسر الحواس، فتشعر إنه مزيج بين العطور الكلاسيكية والعصرية التي تخطف القلوب، يتكون من زهرة الجيرانيوم كقاعدة أساسية للعطر وزهرة البرتقال وغيرها.

العطر مناسب للجنسين، لذلك تم طرحه ضمن قائمة أسماء عطور نسائية فخمة، ويمكن استخدامه في كل الأوقات لأنه مزيج من الرائحة الشرقية والغربية، وقد حقق هذا العطر نسبة كبيرة من المبيعات منذ إطلاقه، وقد تم إطلاقه بسعر 215 ريال سعودي.

4- عطر كلمات Kalemat

أسماء عطور نسائية فخمة

ذلك العطر تم صناعته من مزيج من (العنبر، الفانيلا، العود، الريحان، البخور، الأخشاب، الفاكهة، التوت، اليانسون) ولأن لكل منهما خصائص ورائحة مميزة، فبالتالي حينما تم مزجهم معًا كانت النتيجة هذا العطر المبهر، فهو مناسب لكلا الجنسين، العطر يتميز برائحته البارزة وثباته الذي يدوم طويلًا وهذا ما يجعله من الهدايا المميزة لكلا الجنسين.

يمكن استخدامه في المناسبات الرسمية وغير الرسمية فهو يمنح صاحبه درجة عالية من الجاذبية والأناقة، وبالرغم من ذلك يمنحك شعور هادئ ودافئ، وتفضله الكثير من السيدات لأنه ينتشر سريعًا في المكان الذي توجد فيه المرأة، ويمكنك شراء هذا العطر بسعر ريال سعودي، وتعد من أبرز أسماء عطور نسائية فخمة، العطر متوفر بسعر 272 ريال سعودي.

5- عطر فيرساتشي كريستال نوير

أسماء عطور نسائية فخمة

قد تشعر بالغرابة من مكونات ذلك العطر لأن مكوناته تختلف تمامًا عن رائحته، وذلك لأن المزج بين المكونات أدى لظهور رائحة عطرية مميزة، ومكوناته هي (جوز الهند، الفاوانيا، خشب الصندل، العنبر، عطر الفلفل، الهيل، الغاردينيا، عطر الزهور البيضاء).

العطر يصدر منه رائحة ناعمة رومانسية دافئة، وبالتالي تكون تجربة هذا العطر مميزة، فقد تحدد سعر العطر بقيمة 290 ريال سعودي.

6- عطر أونيكس من أمل إبراهيم

أسماء عطور نسائية فخمة

قد تم إنتاج هذا العطر من نفحات كلاسيكية مميزة من البخور وغيرها من المواد، فقد حرصت “أمل إبراهيم” على صنع عطر يعبر عن جمال وجاذبية المرأة الشرقية، فقد أضافت المسك والعنبر وحجر الأونكس الذي حقق رائحة غامضة للعطر فيمنح المرأة السحر والجمال، يتميز العطر برائحته القوية الجذابة التي تسرق القلوب، حيث يمنحكِ هذا العطر البريق التي تسعى له دائمًا، العطر متوفر بسعر 869 ريال سعودي.

7- عطر كاشمير

يندرج ضمن العطور الكلاسيكية العربية التي تمنح المرأة إحساس بالثقة والنجاح والسعي، فرائحة هذا العطر جريئة لحد كبير وهذا الأمر يعود إلى مكوناته التي يعود أصلها إلى الجلد والتبغ وعادةً تتميز المرأة التي تستخدم هذا العطر بالتميز عن مثيلاتها وهو مزيج من الأعشاب والفاكهة والنوتات الزهرية، لذلك تلاحظ أن رائحته تشبه الرائحة الوردية قليلًا.

فرائحة هذا العطر تمنح إحساس بالحياة والحيوية وبالرغم من ذلك فإن رائحته تتميز بالدفء في حال جفافه على البشرة والملابس وتعد المادة الأساسية في ذلك العطر هي البرغموت، بالإضافة إلى وجود مزيج من الأخشاب العطرية المميزة، لذا إذا كنت ترغب فيه فإنه يمكنك شراء هذا العطر بسعر 29.49 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات جميلة بالإنجليزي

8- عطر مضاوي

هذا العطر يمنحك إحساس عطري لطيف على البشرة، لهذا يمكن استخدامه على البشرة لأن مكوناته لا تؤثر عليها بالسلب، بالإضافة إلى منح البشرة الحماية الفعالة التي تعمل على القضاء على الروائح الكريهة، تركيبته تدوم لمدة طويلة وبالتالي لن تحتاج لتجديده باستمرار، يمنحك شعور بالانتعاش ممتع، فهذا العطر يتكون من مزيج من أشجار الخوخ والتفاح.

بالإضافة إلى رائحة زهرة الأناناس المميزة، فهذا العطر يمنحك أناقة إضافية على ديناميكية شخصيتك، ففي النهاية هو عبارة عن عطر يمزج بين الرائحة الشرقية والغربية لكي تظهر لك هذه الرائحة المميزة، لذلك يمكنك شراء هذا العطر بسعر 451 ريال سعودي.

هناك الآلاف بل ملايين العطور التي يتم تصنيعها حول العالم ولكن يظل العطر المناسب لك هو الملائم لشخصيتك، لذا احرصي على أن تختاري عطر يبرز جمال ويمنحك الصفاء النفسي.