أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم يأتي إليها السياح من كل مكان في العالم، حيث تمثل الغردقة أحد أهم المدن السياحية التي تضم المناطق الطبيعية الخلابة، وذلك ما جعلها مقصد الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وعبر سوبر بابا نسلط الضوء حول أشعر فنادق الغردقة السياحية.

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم    

تشتهر مدينة الغردقة على أنها من أفضل المناطق السياحية التي تضم الكثير من المناطق والشواطئ الرملية الذهبية، وذلك ما جعلها مقصد العديد من السياح، وترتب على ذلك بأنها تحتوي على عدد كبير من الفنادق 5 النجوم والتي نبرز أشهرها فيما يلي:

1- SUNRISE Tucana Resort – Grand Select  

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

من أشهر فنادق الغردقة 5 نجوم وذلك لأنه يوفر منطقة شاطئ خاصة للزوار مجانية بالكامل إلى جانب الإقامة الفاخرة لهم، ويضم 3 مسابح خارجية بالإضافة إلى 6 مطاعم.

تتميز كافة الغرف في الفندق بأنها مكيفة، كما أنها تطل على المناظر الخلابة للبحر الأحمر، ولها العديد من الاحتياجات التي يحتاج إليها السائح، ويمكن الحصول على ألذ وأجمل الوجبات من خلال قائمة الفندق أو من المطاعم الانتقالية.

كما أن خدمة الغرف تتوفر على مدار الساعة، وذلك ما يضمن حسن الخدمة والإقامة الفاخرة إلى الزوار، وهناك ما تعرف بمرافق الغطس والغوص مجانًا، وذلك ما يضمن درجة عالة من الاستمتاع، وأكثر ما يميز هذا الفندق أنه يبتعد حوالي 25 كيلو متر من وسط المدينة.

العنوان الكيلو 17 طريق الغردقة سفاجا، الغردقة، مصر.
رابط الحجز https://booking/hotel/eg/sunrise-crystal-bay-resort.ar

اقرأ أيضًا: أفضل فنادق الغردقة أكوا بارك

2-Steigenberger Pure Lifestyle Hotel 

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

أهم ما يميز هذا الفندق أنه يتواجد على بعد حوالي 300 كيلو متر من شاطئ ستيغنبرغر ألداو، إلى جانب العديد من الخدمات المجانية التي يقدمها إلى الزوار من كل مكان على مستوى العالم.

حيث إنه يحتوي على موقف خاص بالسيارات إلى جانب مكان خاص باللياقة البدنية، كما أن هناك ما يعرف بمكتب الاستقبال، وذلك للرد على كافة الشكاوى والاستفسارات ويمكنك السؤال على مدار الساعة.

تم تجهيز الغرف لهذا الفندق على أعلى مستوى، إلى جانب أماكن الاستراحة التي توفر أماكن الغولف والغطس والتجديف، وذلك ما يجعله من أفضل فنادق الغردقة 5 نجوم.

العنوان طريق يوسف عفيفي، الممشى السياحي، 11223 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653465400

3- Hilton Hurghada Plaza

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

من أشهر فنادق الغردقة 5 نجوم، وذلك لأن جميع الغرف التي تتواجد به تطل على البحر الأحمر، ويتميز هذا الفندق بأنه يحتوي على نوع خاص من الرمال، يقدم العديد من الخدمات حيث إنه يضم أكثر من 12 مطعم مختلف، وذلك ما يساعده في تقديم أطعمة مختلفة ومتنوعة للزوار على مدار اليوم.

تتميز الغرف في هذا الفندق على أنها متجددة الهواء إلى جانب الديكورات العصرية التي توفر الراحة النفسية للزائر، وتحتوي على العديد من الخدمات الأخرى والتي من بينها تجهيز الحمام بكافة اللوازم المطلوبة.

يوفر الفندق أكثر من مسبح بمميزات مختلفة كما أن هناك مسبح خاص بالبالغين ومسبح آخر خاص بالأطفال، وتُجدر الإشارة إلى أنه يبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة. 

العنوان شارع جبل الحريم، البحر الأحمر، الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653615755

 4- Prima Life Makadi  

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

من أكثر الفنادق التي تهتم بتقديم المزيد من الخدمات المميزة إلى الزوار، وذلك من خلال الدراجات المجانية واستخدام مراكز اللياقة البدنية، كما أنه يوفر أماكن منتزهات ومسبح في الخارج على مدار العام.

تتميز جميع غرف الفندق على أنها مكيفة وتحتوي على كافة الاحتياجات التي يحتاج إليها السائح من حيث التلفزيون ولوازم الاستحمام ومجفف الشعر، وتتميز الغرف بأنها جميعها تطل على المسبح.

العنوان Makadi Bay، خليج مكادي، 84651 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653590250

 5- Albatros White Beach – By Pickalbatros  

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

يتواجد هذا الفندق في الواجهة البحرية من مدينة الغردقة، يبتعد حوالي 5 كيلو متر فقط عن نيو مارينا، ويضم الكثير من المميزات المختلفة من بينها الشواطئ الرملية التي تشتمل على المسابح الخارجية والأماكن الخاصة بالأطفال.

كما أن هناك العديد من الخدمات المختلفة التي يوفرها الفندق إلى الزوار، من حيث خدمات الوايفاي المجانية، والإقامة الشاملة إلى جانب أماكن التنزه التي تحتوي على الألعاب المائية للأطفال.

إلى جانب ذلك تحتوي الغرف على العديد من الخدمات الأخرى التي من بينها أجهزة تصفيف الشعر والميني بار، كما أن الحمام مجهز على أعلى مستوى، وذلك ما يجعل الزوار يستمتعون بهذه الخدمات.

ما يميز الفندق أنه يحتوي على 6 مسابح خارجية بالمياه العذبة، 2 للأشخاص البالغين بها، و4 إلى الأطفال، مع وجود المنزلقات التي توفر قدر كبير من الاستمتاع، الجدير بالذكر أن الفندق يوفر خدمات تدفئة المياه خلال فصل الشتاء وهذا ما يفضله الكثير من السياح على مستوى العالم، وتتوفر هذه الخدمات على مدار 24 ساعة.

العنوان شارع الكورنيش – الممشى السياحي، الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653463650

اقرأ أيضًا: عروض فنادق مرسى مطروح في العيد

6Sunrise Romance Resort Sahl Hasheesh -Adults Only

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

يُصنف من أفضل الفنادق في الغردقة، وذلك لأنه يحتوي على أكثر من 6 مطاعم إلى جانب شاطئ خارجي ومسبح، وتُجدر الإشارة إلى أنه يتواجد على بعد 22 كيلو متر من مطار الغردقة، ويوفر العديد من الخدمات المختلفة.

أما بالنسبة لغرف الفندق، فكل غرفة تحتوي على أجهزة إلكترونية حديثة من حيث التكييف والتليفزيون، والخدمات المقدمة من الفندق مستمرة على مدار الـ 24 ساعة.

العنوان قطعة 33، بلدة سهل حشيش القديمة، الغردقة، محافظة البحر الأحمر 84511
الهاتف 01273299991

7- منتجع ماريوت الغردقة البحر الأحمر

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

واحد من أشهر فنادق الخمسة نجوم التي تتواجد في الغردقة، ويتميز بأنه يضم العديد من الخدمات المختلفة من حيث الخدمات الصحية والترفيهية، كما أن كافة الغرف تطل على شاطئ البحر وذلك ما يفضله العديد من الزوار.

الجدير بالذكر أنه يبعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مارينا، أما عن الخدمات التي يقدمها فتحتوي الغرف على بعض الأجهزة الكهربائية المميزة من حيث التليفزيون والمجفف، يوفر الفندق خدمات أخرى من حيث الإفطار والوجبات التي تتناسب مع أذواق الجميع، إلى جانب أماكن الاستراحة التي يفضلها الزوار.

العنوان شارع الشيراتون – الممشى السياحي، 99999 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653404420

8-Premier Le Reve Hotel & Spa Sahl Hasheesh – Adults Only

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

يتميز هذا الفندق على أنه للفئة البالغة فقط من السياح بمعنى أنه غير مناسب إلى الأطفال، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من الشواطئ الخاصة إلى جانب البحيرات والجزر.

يتوفر في هذا الفندق العديد من الخدمات والتي من بينها المسبح الخارجي المطل على البحر الأحمر، كما أنه يبتعد عن مطار الغردقة 20 دقيقة فقط بالسيارة، ومن ضمن الخدمات المتوفرة لدى السياح الوايفاي المجاني وأماكن جاهزة للسيارات.

أما الغرف فهي تحتوي على كل ما يحتاج إليها الزائر من حيث التلفزيون ولوازم الاستحمام، كما أنها مطلة مباشرة على البحر، إلى جانب ذلك يقدم قائمة من أروع الأصناف من حيث الأكلات الخفيفة والدسمة والمشروبات على مدار 24 ساعة من اليوم.

9- Sunrise Holidays Resort -Adults Only

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

مقصد العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، فإنه يحتوي على شاطئ خاص إلى جانب مجموعة من البحيرات الشاطئية الأخرى وجزيرة، ويتوفر به العديد من المسابح الخارجية والتي عادةً ما تستخدم في الغوص.

يتميز بأنه يبتعد عن مطار الغردقة ما يقرب من 20 دقيقة فقط بالسيارة، وهناك عدد كبير من المطاعم والصالات، إضافة إلى الخدمات المجانية والتي تتمثل في الوايفاي وغيرها من الخدمات الأخرى.

بينما الغرف فهي مطلة على أجمل المناظر الخلابة، ويتوفر بها كافة الاحتياجات اليومية للزوار، ويمكن الحصول على الوجبات وفقًا للذوق حيث إنه يحتوي على أنواع عالمية من المطاعم.

الجدير بالذكر أن الفندق يتوفر به صالة للجيم والمساج والساونا، إلى جانب ملاعب كرة القدم والكرة الطائرة والتنس، وهناك الكثير من الخدمات الترفيهية التي يمكن الحصول عليها على مدار 24 ساعة

العنوان طريق الشيراتون، الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653445080

اقرأ أيضًا: فنادق شرم الشيخ أكوا بارك

10- كمبنسكي سوما باي

أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم

إذا كنت تبحث عن أسماء فنادق الغردقة 5 نجوم، فيصنف هذا الفندق من أشهر وأهم الفنادق في الغردقة، ففضلًا عن أنه يطل على البحر مباشرة، إلا أنه يطل على أحد أجمل الشواطئ لخليج سوما.

يحتوي هذا الفندق على أكثر من مسبح من حيث وسط البحيرات أو المسابح الهادئة، كما أنه به أماكن لتدريب أصحاب اللياقة البدنية، وحوض الاستحمام الساخن.

تم تجهيز الغرف على أعلى مستوى حيث إنها تحتوي على عدد كبير من الأجهزة من حيث الشاشات المسطحة وغيرها من الأمور التي يهتم بها الزوار، إلى جانب ذلك هناك ما يقرب من 4 مطاعم تقدم أنواع مختلفة من الأطعمة بنكهات عالمية.

هناك الكثير من الأنشطة المتوفرة في الهواء الطلق من حيث الغوص والغطس، وركوب الأمواج الشرعية والاسكواش.

العنوان كم 45 – طريق الغردقة سفاجا، سومة باى، 84711 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 01068821990

تتميز الغردقة بالموقع الجغرافي الذي يجعلها تحظى على اهتمام ونظر الجميع كونها تضم أجمل المناطق السياحية، ولهذا تكثر بها فنادق الغردقة 5 نجوم.