أفضل شخصية في مسلسل فريندز يعتمد بيانها على آراء المُتابعين، فكُتّاب العمل لم يسعوا إلى أن تكون هُناك شخصية أساسية في المسلسل، بينما مُحبي فريندز سعوا إلى تصنيف الشخصيات، وعبر موقع سوبر بابا تتعرف على نتيجته التفصيلية.

أفضل شخصية في مسلسل فريندز

إن اختيار شخصية واحدة لتكون هي الفُضلى في هذا المسلسل ليس أمرًا صائبًا إن كنت من مُحبيه، فمن الطبيعي أن يكونوا جميعًا مُفضلين، بكل ما ببعضهم من عيوب.

فجميع الشخصيات من الطبيعي أن تكون مُفضلة، إلا أنه يُمكننا بيان من الشخصية التي حظيت باهتمام أكبر من بينهم.

اقرأ أيضًا: إيرادات مسلسل فريندز

أولًا: عدد الكلمات

كل ممثل كان يحصل على عدد كلمات مُعين في المسلسل، والذي يختلف وفقًا للمشاهد التي حصلوا عليها جميعًا، وكان روس وريتشل هما الأكثر حظًا في هذه الجهة، إلا أن هذا لا يجعلهما أفضل شخصية في مسلسل فريندز بوجه عام.

ثانيًا: الظهور في المشاهد

حصل تشاندلر على أكبر عدد من مرات الظهور حيث حصل على 1400 مشهد، وكانت فيبي هي الأقل بينهم في هذه الجهة، إلا أن روس هو الحاصل على أكبر عدد من مرات الظهور بشكل مُنفرد على الشاشة.

ثالثًا: عناوين الحلقات

بفريندز كان لكل حلقة اسم مُختلف، إلا أن رايتشل هي من حصلت على أكبر عدد من مرات الذكر بها، وكان روس هو التالي لها، ثم جوي ومن بعده تشاندلر، فيبي وبعدها مونيكا.

حسب هذه البيانات يستنتج البعض أن روس كان هو بطل المسلسل، أو الشخصية الرئيسية، إلا أن كُتّاب العمل قد أنكروا هذا، وأكّدوا على أن المسلسل لم يكُن أبدًا بطولة منفردة.

أكثر شخصية محبوبة في فريندز

أقيم بحثًا عبارة عن تصويت على مستوى العالم، للكشف عن من هي أفضل شخصية في مسلسل فريندز، بناءً على آراء المُشاهدين.

البلد الشخصية المُفضلة عدد الأصوات
المملكة المتّحدة Ross Geller 623700
كندا Ross Geller 218000
الإمارات العربيّة المتّحدة Joey Tribbiani 41700
فرنسا Chandler Bing 189200
الولايات الأميركيّة المتّحدة Ross Geller 1055500
إسبانيا Joey Tribbiani 154500
البرازيل Joey Tribbiani 632100
ألمانيا Joey Tribbiani 117800
إيطاليا Monica Geller 407900
الناروج Ross Geller 24500
الهند Monica Geller 2172000
جنوب إفريقيا Ross Geller 52000
سنغافورة Ross Geller 20520
أستراليا Ross Geller 162300
نيوزيلندا Ross Geller 31000

اقرأ أيضًا: زوجات روس في مسلسل فريندز

أفضل شخصية مُساندة بفريندز

أفضل شخصية في مسلسل فريندز

هي شخصية جانثر، نادل مقهى  Central Perk الذي اعتاد الأصدقاء على ارتياده، ولم يكُن جانثر في السابق شخصية أساسية في المسلسل، بل كان يعمل نادلًا بالواقع، ثم حصل على هذا الدور ليبقى في الخلفية دون أي كلام.

إلا أنه فيما بعد بات له حضور ونص خاص به، وقصة أيضًا! وهي إعجابه الشديد برايتشل، حتى أنه اشترى أساس روس كاملًا حين باعه، لمجرد أن رايتشل قد لمسته بيوم ما.

ما هو مكان التصوير الأفضل بفريندز؟

أفضل شخصية في مسلسل فريندز

البعض يظن أن مقهى Central Perk كان هو أفضل مكان تصوير، إلا أن هذا غير صحيح، فقد كانت عدد المشاهد التي تم تصويرها في بيت مونيكا أكثر منه بكثير، إذ تم تصوير 26% من الحلقات فيه، بينما 16% فقط في المقهى.

اقرأ أيضًا: تأثير المسلسلات التركية على المجتمع PDF

أفضل ثنائي في مسلسل فريندز

يوجد أكثر من ثنائي في مسلسل فريندز، بينما يُمكننا حصر الثلاثة الأفضل من بينهم.

1- جوي وتشاندلر

أفضل شخصية في مسلسل فريندز

سيبدو هذا غريبًا، إلا أن الثنائي الحاصل على المركز الأول كان جوي وتشاندلر، إذ أن وجودهما معًا كصديقين وشريكان في السكن، هو ما جعلهما يحصدا هذا المركز.

2- روس ورايتشل

أفضل شخصية في مسلسل فريندز

أيضًا حصلا كثنائي على إعجاب الكثير من المُتابعين، هذا لأجل العلاقة المميزة التي نشأت بينهما لعدد كبير من الحلقات، وقد كان بينهما أيضًا تناغمًا كبيرًا.

3- تشاندلر ومونيكا

أفضل شخصية في مسلسل فريندز

منذ أن بدأت علاقتهما، فكان بينهما تناغمًا كبيرًا، وتفاهم نال إعجاب المتابعين، وجعلهم هذا ينصفون هذه العلاقة كونها الأفضل في المسلسل.

أفضل شخصية بمسلسل فريند هما الكاتب ديفيد كرين، لما منحه إيانا من شخصيات جعلت من الوقت السيء دائمًا أفضل، ومنحنا أصدقاء لُطفاء.. حتى لو كانوا وهمييّن.