أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال لديه القدرة على مقاومة علامات تقدم العمر، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي تحافظ على صحة ونضارة بشرتك، سوف تحصل على بشرة ناعمة ومشدودة وشابة، سوف نتحدث عن كل ذلك من خلال موقع سوبر بابا.

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال

بعد عمر الثلاثين تبدأ علامات الشيخوخة وتقدم العمر في الظهور بشكل واضح على كل من الرجال والسيدات.

الأمر الذي يتطلب عناية فائقة باستعمال مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على مجموعة من المواد المحفزة للكولاجين والعناصر التي تساعد في نضارة البشرة بشكل كبير، وفيما يلي سوف نستعرض أفضل الكريمات التي يمكن أن يستخدمها الرجل بعد عمر الثلاثين في الفقرات التالية:

1- كريم Eluage

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال (1)

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال (1)

يعتبر هذا الكريم من Avene أفضل كريم لازالة التجاعيد، والذي تعود فعاليته إلى مادة الريتينول الذي يحتوي عليها، والتي تعمل بدورها على حماية البشرة من الجفاف، وهو قوي وفعال جدًا مع التجاعيد الأولى.

يمكن استعماله من مرة إلى مرتين في الأسبوع، ويتميز هذا الكريم بعدم وجود رائحة له وقدرته على منح البشرة ترطيب لمدة طويلة، كما يتميز بكفاءته العالية في مقاومة الخطوط والتجاعيد.

اقرأ أيضًا: كبسولات فيتامين E الكريمي للبشرة الدهنية

2- كريم ViCHY AQUALIA

العناية بالبشرة الدهنية بعد سن الثلاثين (1)

العناية بالبشرة الدهنية بعد سن الثلاثين (1)

تعتبر منتجات فيتشى من أشهر المنتجات الخاصة بعناية البشرة والجسم بشكل عام، فيعمل هذا المنتج على مكافحة الجفاف الذي يعتبر من الأسباب الرئيسية في ظهور التجاعيد الأولى، يتكون من حمض الهيالورونيك والماء الحراري.

الذين لهما الفضل في عملية الترطيب، ذلك إضافة إلى احتوائه على عامل قوي للحماية من الشمس، وهو مناسب للاستعمال اليومي.

3- كريم NIVEA Q10 plus

أفضل كريم لازالة التجاعيد (1)

أفضل كريم لازالة التجاعيد (1)

استكمالًا لعرض أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال ، فيستعمل هذا الكريم لأصحاب البشرة الجافة، فيتميز هذا المنتج بقدرة على الترطيب والثبات بشكل كبير، ويستخدم الكريم في الليل، كما يحتوي على الكرياتين الذي يساعد على التعافي في الليل، يتميز بقدرته على شد الخطوط الدقيقة، وقدرة في سرعة امتصاص البشرة له.

4- كريم Lumene Arctic Aqua

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال

استكمالاً لعرض أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال، يمكن القول إن هذا الكريم يساعد في التخلص من لمعان البشرة طوال اليوم، فهو مناسب جدًا لأصحاب البشرة الدهنية، لكنه لا يعمل على تجفيف البشرة بشكل قاسي ولا يسد المسام، فهو يحافظ على ترطيبها بشكل متوازن، وبالتالي لا يساعد التجاعيد الأولى في الظهور.

5- كريم Belita-Vitex

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال

مازلنا في صدد ذكر أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال، فيتكون الكريم من بعض المركبات التي من ضمنها مركب يساعد البشرة على إيقاف إنتاج الميلانين، فهو يساهم في التخلص من البشرة القديمة والتمتع ببشرة جديدة أفتح وأكثر نضارة ونعومة، كما يحتوي على خلاصة التوت البري، مما يساعد في إضافة تأثير النعومة والتبييض.

6- كريم MIZON ALL IN ONE

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال

 

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات التي تخص العناية بالبشرة بعد عمر الثلاثين، لأنه يعمل على تجديد البشرة بشكل صحي، ومقاومة التجاعيد وآثار تقدم العمر، كما يحتوي على الكولاجين المغذي وحمض الجليكوليك وخلاصة الشاي الأخضر التي تعمل بدورها على توفير رعاية دقيقة ونضارة وترطيب قوي للجلد، لذلك فهو يعتبر أفضل كريم لازالة التجاعيد.

اقرأ أيضًا: أسباب دوالي الخصية والعادة السرية

العناية بالبشرة الدهنية بعد سن الثلاثين

انطلاقًا من ذكر أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 للرجال، من الجدير بالذكر أنه تزداد ضرورة العناية بالبشرة الدهنية بعد سن الثلاثين ، وذلك لأن البشرة تتعرض لظهور بعض التجاعيد والخطوط في هذه الفترة، وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن بها العناية بالبشرة الدهنية بعد سن الثلاثين.

  • من الأفضل تنظيف البشرة يوميًا مرتين على الأقل.
  • من الضروري أن يحتوي روتين العناية بالبشرة على مادة الريتينول حتى تعمل على شد الخطوط التي تبدأ في الظهور في عمر الثلاثين.
  • وضع السيروم
  • من المفيد إدخال السيروم في روتين العناية بالبشرة، حيث تعتبر من الخطوات الأساسية من أجل محاربة الخطوط والتجاعيد بعد عمر الثلاثين.
  • استخدام كريم الوجه الليلي، حيث فترة الليل تعتبر من أهم الفترات التي يحدث فيها ترميم وتجديد خلايا البشرة.
  • من الأفضل استعمال كريم مخصص لمنطقة حول العين.

تعتبر العناية بالبشرة من أهم الخطوات التي لا بد من التركيز عليها خاصة بعد عمر الثلاثين سواء للرجال أو للسيدات، وذلك للحفاظ على المظهر الجيد الشبابي المتناسب مع شخصية كل فرد.