البحث عن شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض هو التصرف الطبيعي الناتج عن طبيعة الطقس القاسي في المملكة العربية السعودية، فبطبيعة الحال مكيف الهواء يعد هو العنصر الرئيس في كل منزل، وبالطبع تتعرض مكيفات الهواء إلى بعض الأعطال وتحتاج إلى صيانة دقيقة، ولكن ليس من السهل الوثوق في أي شركة لأنها قد لا تكون موثوقة، لذا سوف نتعرف من خلال موقع سوبر بابا إلى أفضل الشركات التي تعمل بهذا المجال.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية توجد أكثر من شركة لصيانة مكيفات الهواء، ولكن الأهم هو وجود تلك الشركات في مدينة الرياض عاصمة المملكة، حيث إن الشركات الموجودة في الرياض غالبًا ما توفر للعملاء خدماتها سواءً كانوا في داخل حدود المدينة أو في أي من مدن السعودية.

فيما يلي بيان كامل ووافٍ بمجموعة من شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض، لكي يتسنى للعميل انتقاء الشركة الأفضل بالنسبة إليه:

1- شركة منازل الخليج لصيانة المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تعد شركة منازل الخليج واحدة من أشهر شركات فك وتركيب المكيفات في الرياض، وهي توفر لعملائها خدمات صيانة وإصلاح مكيفات الهواء وفكها وتركيبها وتنظيفها وأيضًا تغيير الفلاتر الخاصة بها، كما أن هذه الشركة تتميز بأنها توفر أسعار مميزة للعملاء وتلتزم بتنفيذ مهامها في الوقت المحدد مع العميل بواسطة فريق متخصص في إصلاح أعطال المكيفات.

يمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها من خلال:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة من هنا.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء أو إرسال رسالة على الواتس اب لهذا الرقم 0509682026.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 شركات عزل خزانات بالدمام

2- شركة فرصة لفك وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة فرصة تعتبر من أكثر الشركات التي لاقت رواجًا بين العملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم ضمانات على صيانتها للمكيفات بكافة أنواعها وتوفير إمكانية الصيانة والمتابعة الدورية، وتقوم الشركة بفك المكيفات أيًا كان نوعها ثم تقوم بغسلها وتنظيفها وتغيير الفلاتر الخاصة بها، لكي تعمل بكفاءة أكبر وكأنها لا تزال جديدة وتستخدم لأول مرة.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال:

  • الاتصال على رقم خدمة العملاء أو إرسال رسالة على الواتس اب 0560969233.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة من هنا.

3- شركة الأوائل لفك وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تقدم شركة الأوائل إمكانية صيانة مكيفات الهواء بكل أنواعها وأحجامها من خلال الاعتماد على أفضل الطرق والوسائل والأجهزة، لكي تتمكن من فك وتركيب المكيف وتنظيفه بأفضل طريقة وبأعلى جودة وأكبر كفاءة ممكنة، وكل هذا يتم من خلال فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى، كما وتوفر الشركة جميع قطع الغيار الخاصة بكل أنواع المكيفات، وتقدم لعملائها عقودًا خاصة بالصيانة الدورية للتكييف.

يتم التواصل مع شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض من خلال إحدى هذه الوسائل:

  • الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة من هنا.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 0503217904.
  • إرسال رسالة على رقم الواتس اب 966503217904.

4- شركة ركن نجد لإصلاح المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة ركن نجد هي شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض وتتميز بأنها توفر إمكانية تعقيم مكيف الهواء، للحفاظ على صحة وسلامة الهواء الداخل للعميل في المنزل أو في الشركة أو المكتب أو أي مكان آخر، وهذه العملية تطبق على يد فريق من المتخصصين المدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة فائقة في مجال إصلاح وصيانة وفك وتركيب مكيفات الهواء بمختلف أنواعها.

يمكن طلب خدمات الشركة من خلال:

  • الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة من هنا.
  • الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بالشركة 0500304850.
  • إرسال رسالة نصية على رقم الواتس اب 966500304850.

5- شركة نجوم الخليج لفك وتركيب مكيفات الهواء

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

أكثر ما يميز شركة نجوم الخليج هو أنها تقدم عروضًا وأسعارًا ممتازة تتناسب مع كافة الفئات والمستويات، وتقوم بإرسال فريق من خيرة الفنيين مدربين على أعلى مستوى، تعمل على فك كل أجزاء المكيف وتنظيفها واستبدال القطع القديمة بقطع غيار أخرى جديدة وأصلية، كما وتوفر الشركة لكل عملائها إمكانية الصيانة الدورية وفقًا لطلب العميل وأيضًا ضمان على الصيانة.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة تهتم بإصلاح العيوب وكافة مشاكل مكيف الهواء في وقت سريع وقياسي، إلى جانب أنها تلتزم بالمواعيد المحددة مع العميل دون تأخير، وتتعهد بتحمل المسؤولية كاملة إذا حدث أي خلل في عمل مكيف الهواء، وتتحمل كافة المستحقات وتدفع أي تعويض للعميل في حال عدم إصلاح المشكلة بالشكل المطلوب.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال:

  • الاتصال برقم خدمة العملاء 0552959538.
  • إرسال رسالة على رقم واتساب شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض 966552959538.
  • الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة من هنا.

اقرأ أيضًا: إفضل 15 شركة نقل أثاث بالرياض

6- الشركة الدولية لصيانة مكيفات الهواء

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة الدولية هي إحدى شركات صيانة وإصلاح المكيفات بالرياض، وهي تعتمد في عملها على فريق من المتخصصين في صيانة وإصلاح وفك وتركيب كل أنواع مكيفات الهواء، وتهتم الشركة اهتمامًا بالغًا بتقديم دورات تدريبية للفنيين لكي يكونوا أكثر تفوقًا وتميزًا في مجالهم.

يستخدم فريق الفنيين أدوات خاصة لتنظيف التكييف من الداخل، وشفط كافة الأتربة العالقة في مكيف الهواء، وتقوم الشركة بتقديم عروض مميزة ومغرية جدًا لعملائها من حيث الأسعار، كما وتوفر لهم خدمة بيع وشراء مكيفات الهواء بالإضافة إلى فك وتركيب وشحن جهاز الفريون الخاص بالمكيف، وتنزيف المكيفات المركزية والاسبليت.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • الدخول إلى موقع خدمات الشركة من هنا.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 966530523891.

7- شركة نور المدينة لفك وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

إن شركة نور المدينة تقدم كافة الخدمات الخاصة بصيانة مكيفات الهواء من فك وتركيب وتنظيف وتغيير قطع الغيار، ولدى الشركة طاقم من الفنيين والمهندسين والتقنيين المتخصصين في هذا المجال منذ أكثر ما يزيد عن عشر سنوات، كما وتوفر الشركة لعملائها إمكانية تبديل قطع غيار التكييف القديمة بقطع جديدة تتناسب مع نوعية مكيف الهواء.

في حال الرغبة في الاطلاع على الصفحة الرئيسية للشركة فيمكنك الانتقال من هنا.

8- شركة كنوز الشرق لفك وتركيب المكيفات

تهتم شركة كنوز الشرق بتقديم أفضل خدمة بأعلى كفاءة في مجال صيانة وإصلاح كل أنواع مكيفات الهواء مثل المكيفات المركزية والسبليت، وهذا يتم باستخدام أفضل الوسائل والأجهزة الخاصة بتنظيف المكيفات وفكها وتركيبها، كما وتستخدم موادًا معقمة ومطهرة لكي تضمن سلامة ونقاء الهواء الداخل من المكيف إلى داخل المنزل.

9- شركة الفردوس كلين لإصلاح وتنظيف المكيفات

أهم ما يميز شركة الفردوس كلين لإصلاح وفك وتركيب مكيفات الهواء هو أنها تقوم بعمل فحص شامل على المكيف بمعدل دوري ومن دون مقابل إلا في المرة الأولى، وتهتم الشركة باستخدام مواد مصنعة خصيصًا لتنظيف وتطهير المكيفات من الداخل بعد فكها وتركيبها، للقضاء على أي رائحة سيئة أو كريهة تنبعث من المكيف.

كل ذلك يتم تحت إشراف فريق مدرب على أعلى مستوى من المهندسين والفنيين المتخصصين في هذا المجال، كما وتقدم لعملائها فترة ضمان طويلة على قطع الغيار المستبدلة وفي المقابل تتلقى مبالغ أقل بكثير مما تأخذه سائر الشركات الأخرى، وتحرص كل الحرص على التواصل مع العميل بصفة مستمرة للاطمئنان على حالة المكيف بعد فكه وتركيبه ومتابعة أثر الصيانة.

10- شركة هند العالمية لفك وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تقدم شركة هند العالمية لفك وتركيب المكيفات الهوائية خدمات كثيرة لعملائها، على رأسها الجودة والكفاءة العالية في العمل وإصلاح كل مشاكل وأعطال مكيفات الهواء بما فيها الفك والتركيب والتنظيف وتغيير الفلاتر، وكل ذلك يتم من خلال فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى من الكوادر الفنية التي تبذل أفضل ما لديها من خبرات لعلاج مشاكل المكيفات.

تقدم الشركة ضمان لعملائها على كل أعمال الصيانة والإصلاح التي تقوم بها، كما وتقدم خصومات وعروض مغرية على الأسعار قد تصل على نسبة خمسين بالمائة، كما وتكفل الشركة صيانة مجانية دورية لمتابعة حالة مكيف الهواء بعد الفك والتركيب.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على هذا الرقم 669531382687 ، أو من خلال الضغط هنا للتواصل مع الموقع الرسمي.

11- شركة بسمة الخليج لتنظيف وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تعد شركة بسمة الخليج لأعمال الصيانة واحدة من أشهر شركات فك وتركيب المكيف الهوائي في الرياض، ولقد لاقت رواجًا واسعًا في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها توفر لكوادرها دورات تدريبية مستمرة لتعليم فريق الفنيين الخاص بها كل ما يستجد من تطورات في مجال صيانة وتركيب وفك المكيفات، كما وتوفر إمكانية التواصل معها على مدار اليوم لتلقي الأسئلة والاستفسارات.

تقدم الشركة خدمة أخرى مميزة وهي تعقيم وتطهير المكيف من الداخل والعناية بكل جزء فيه، وذلك لضمان نقاء الهواء الذي يدخل من خلال المكيف إلى داخل المنشأة، بالإضافة إلى اعتمادها على طرق ووسائل مختلفة ومتطورة لتقديم أفضل خدمة وبأسعار مناسبة جدًا.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال إحدى الوسائل الآتية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من هنا.
  • الاتصال على الرقم الخاص بالشركة 0537629006.

12- شركة ركن البركة لفك وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تتكفل شركة ركن البركة بعمل كل الصيانة اللازمة لمكيف الهواء وليس فقط فكه وتنظيفه وإعادة تركيبه مرة أخرى، فمثلًا نجد أنها تهتم بتعبئة الفريون وتعقيم المكيف وتبديل قطع الغيار التالفة أو القديمة بأخرى جديدة، ويقوم على أداء ذلك فريق من المتخصصين في أعمال الصيانة من مهندسين وفنيين، بالإضافة إلى عمل فحص شامل للمكيف وكل ذلك مقابل أسعار مناسبة جدًا.

يمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها من خلال إحدى هذه الطرق:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة من هنا.
  • الاتصال على الرقم الخاص بالشركة 0507761533.
  • مراسلة الشركة على رقم الواتساب 966507761533.

13- شركة رواد التميز لفك وتركيب المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تقدم شركة رواد التميز خدمة مميزة جدًا للعملاء وتوفير كافة أنواع الصيانة لمكيفات الهواء والأجهزة الكهربائية، وهذا يتم من خلال فريق متخصص من الفنيين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وتتيح الشركة إمكانية التواصل معها وتقديم خدماتها على مدار الأربع وعشرين ساعة، ولقد خصصت أيضًا فريقًا للدعم الفني متخصص في تلقي الشكاوى والاستفسارات.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال إحدى هذه الطرق:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة رواد التميز من خلال هذا الرابط.
  • الاتصال على الرقم الخاص بالشركة 0502102203.

14- شركة لمار لصيانة مكيفات الهواء

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

هي شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض تقدم لعملائها في المملكة عروضًا مميزة جدًا في أسعار صيانة كل أنواع مكيفات الهواء، وتتيح إمكانية تغيير قطع غير المكيف بأخرى جديدة لكي يعمل بجودة وكفاءة أكبر، كما وترسل فريقًا من المتخصصين في أعمال فك وتنظيف وتركيب مكيفات الهواء وتغيير الفلاتر الخاصة بها.

يمكن للعملاء التواصل مع شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض من خلال إحدى الوسائل الآتية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال هذا الرابط.
  • إرسال رسالة على رقم واتساب شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض 966504354285.
  • الاتصال على الرقم الخاص بالشركة 0504354285.

15- شركة خدمات المملكة لتنظيف المكيفات

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تهتم شركة خدمات المملكة إمكانيها تنظيف المكيفات من الداخل وإصلاح الفلاتر أو تغييرها بالإضافة إلى إمكانية تعبئة الفريون الخاص بالمكيف، كما أنها متخصصة في فك وتركيب وتنظيف كل أنواع المكيفات من خلال فريق متخصص في صيانة مكيفات الهواء، وتتيح إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على مدار أربعٍ وعشرين ساعة، وكل تلك الخدمات في مقابل مبالغ مالية متوسطة ومناسبة للجميع.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بشركة خدمات المملكة من خلال هذا الرابط.
  • الاتصال على الرقم الخاص بالشركة +966546441788.

إن أكثر ما يميز كل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض هو أنها تعمل بمستوً عالٍ جدًا وبجد ومصداقية، من دون أن تفرض مبالغ كبيرة إزاء تقديم خدماتها.