شركة نقل أثاث بالرياض هي الملجأ والمبتغى في حالة الرغبة في تغيير المكان والانتقال من منزل لآخر، فلا يمكن أن يتم هذا الأمر بشكل فردي، تتميز تلك الشركات بالمصداقية وفي نفس الوقت توفر درجة عالية من الأمان لقطع الأثاث، وذلك منعًا لتعرضها إلى التلف أو الكسر أو الخدش، وسوف نقدم من خلال موقع سوبر بابا، قائمة بأسماء أفضل الشركات المتخصصة في نقل العفش بمدينة الرياض بالسعودية.

شركة نقل أثاث بالرياض

هناك العديد من الشركات المتخصصة في نقل العفش من وإلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وجميعها حاصلة على تقييم مرتفع جدًا من حيث الجودة والخدمة والمصداقية من قبل العملاء، ومن بين أفضل هذه الشركات بمدينة الرياض:

1- شركة الراشد

شركة نقل أثاث بالرياض

لاقت شركة الراشد لنقل الأثاث رواجًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تمتلك فريق عمل مميز جدًا ومدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أسعارها المتوسطة التي تتناسب مع جميع الفئات، وهي لا توفر خدمة نقل الأثاث في داخل حدود مدينة الرياض فقط، بل هي تنقل الأثاث المنزلي والمكتبي خارج مدينة الرياض وفي سائر المدن الأخرى.

تحرص شركة الراشد لنقل وتعبئة الأثاث على تدريب عمالتها وتطوير خبراتهم ومهاراتهم بصفة مستمرة، وذلك بالاستعانة بخبراء أجانب من دول مختلفة، كما تستخدم الشركة معدات وآلات ووسائل حديثة ومتطورة للغاية، لتقديم أفضل خدمة وعلى أعلى مستوى، بدءًا من فك قطع الأثاث إلى تخزينها في الكراتين وتغليفها، ثم توصيلها وتفريغها وتركيبها مرة أخرى.

توفر الشركة أيضًا خدمة الصيانة وفك وتركيب وتوصيل الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، وتوجد أكثر من طريقة للتواصل مع الشركة مثل:

  • الاتصال على الأرقام التالية: 0501066326 أو 966501066326.
  • إرسال رسالة نصية على رقم الواتس اب الخاص بالشركة:
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالصفحة من خلال هذا الرابط.

2- شركة EZ move

شركة نقل أثاث بالرياض

تعتبر شركة EZ move واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث بمدينة الرياض، وهي تقدم خدمات كثيرة غير نقل الأثاث مثل التعبئة والتغليف بالكراتين، وهي من أكبر الشركات المتخصصة في النقل المحلي والداخلي وللشركات والقطاع العام، وهي تقدم خدمة فك وتغليف ونقل وتركيب قطع الأثاث المنزلي بعناية فائقة.

تعتمد الشركة على أدوات ومعدات ووسائل مميزة ومتقدمة جدًا في النقل، وهي تتمتع بفريق عمل وكوادر فنية متخصصة في تقنية فك قطع الأثاث وتركيبها ونقلها بعناية، مما يطمئن المستخدمين على مقتنياتهم التي لن تتعرض إلى أي خدش أو كسر أو تشويه في مظهرها.

توجد أكثر من وسيلة يمكن من خلالها التواصل مع Easy Move شركة نقل أثاث بالرياض، ومن بين هذه الوسائل:

  • المتابعة على تطبيق انستجرام من خلال هذا الرابط.
  • إرسال رسالة على أرقام الواتساب الآتية: 966 505668464 أو على رقم 966 555003395.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 8001241239 أو 920000146.
  • إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالشركة من هنا.
  • التواصل مع الشركة من خلال حسابها على التويتر من خلال هذا الرابط.

3- شركة الأوائل لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

يمكننا القول بأن شركة الأوائل من أشهر شركات نقل الأثاث في الرياض وهي من أقدم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية في هذا المجال، وأهم ما يميز هذه الشركة هو أن خدماتها واسعة الانتشار، أي أنها لا تكتفي بتقديم الخدمات في نطاق مدينة الرياض فقط، بل تظهر استعدادًا كبيرًا لتقديم خدماتها إلى كافة ربوع المملكة.

تتميز شركة الأوائل بدقتها اللامتناهية في تقديمها للخدمات، وذلك لأنها تضمن لمن يتعامل معها نقل الأثاث الخاص به في أمان مع ضمان عدم تعرضه إلى الخدش أو الكسر أو التلف، وذلك لأن الشركة تحرص كل الحرص على تغليف الأثاث بطريقة محكمة.

لدى شركة الأوائل سيارات كبيرة الحجم خاصة بها لضمان نقل قطع الأثاث في أي وقت ولأي مكان، وتوفر كذلك خدمة تخزين قطع الأثاث وخدمات فك وتركيب ورفع الأثاث ونقله، وللشركة مجموعة من الفروع في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها فرع مدينة الرياض وفرع مدينة جدة.

4- شركة الفهد لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

لدى شركة الفهد كواحدة من شركات نقل الأثاث في السعودية فريق من النجارين والفنيون المتخصصون في فك وتركيب قطع الأثاث الخشبي، سواءً كان هذا الأثاث لمستشفى أو لمبني إداري أو مؤسسة حكومية أو منزل عادي أو مكتب، وهي توفر إمكانية تغليف الأثاث بإحكام لتجنب تعرضه لأي تلف.

شركة نقل أثاث بالرياض مستعدة لتلقي الرسائل والاتصالات والاستفسارات على مدار أربعٍ وعشرين ساعة، وللشركة فروع كثيرة في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل جدة ومدينة الرياض ومكة المكرمة.

يمكن الحصول على خدمات شركة الفهد لنقل الأثاث في السعودية من خلال إحدى هذه الطرق:

  • إرسال رسالة على رقم الواتس اب 966544107469.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 0544107469.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة الفهد من خلال هذا الرابط.

5- شركة النور لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

تقدم شركة النور لنقل ورفع الأثاث المنزلي طاقمًا متخصصًا من الفنيين في فك وتركيب قطع الأثاث بأنواعها، وهي تقدم خدماتها على أعلى مستوى وبأقصى جودة متاحة لديها، وأهم ما يميزها هو أنها تضمن للعملاء طرق مختلفة في تغليف قطع الأثاث والديكور بأنواعها، مثل النجف والكريستالات والأجهزة الكهربائية.

يمكن للمستخدم طلب خدمات الشركة من خلال:

  • الاتصال على هذا الرقم 0565423069.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة النور لنقل الأثاث من خلال هذا الرابط.

6- شركة جوهرة مكة لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

تمتلك شركة جوهرة مكة لنقل الأثاث في السعودية معدات ومواد وأجهزة ورافعات على أعلى مستوى من الجودة وهي شركة نقل أثاث بالرياض، لتقديم أفضل خدمة للعملاء كما أنها تتميز بفريق عمل بارع وعلى مستوً عالٍ من الخبرة، هذا بالإضافة إلى تعدد وسائل نقل الأثاث وطرق التغليف التي تتناسب مع كل قطعة من قطع الأثاث.

تقدم شركة نقل أثاث بالرياض خدماتها في داخل وخارج مدينة الرياض ولها فروع كثيرة في المملكة العربية السعودية، مثل مدينة الدمام ومكة المكرمة، والشركة مستعدة لتلقي الاتصالات والاستفسارات على مدار اليوم على هذا الرقم 96650575453، أو الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة من خلال هذا الرابط.

7- شركة الرحمة لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

تقدم شركة الرحمة خدمات مميزة جدًا لعملائها فيما يخص علمية فك ونقل وتركيب الأثاث المنزلي، وذلك لما لديها من كوادر فنية على مستوى عالي من الخبرة وهي لديها أكثر من طريقة يتم من خلالها تغليف الأثاث، للحفاظ عليه من أي تلف قد يصيبه، كما أنها تتميز بأن أسعارها متوسطة ومناسبة لجميع المستهلكين، وللشركة فروع أخرى في مدينة تبوك.

يمكن التواصل مع شركة الرحمة لنقل العفش بمدينة الرياض من خلال الاتصال على هذا الرقم 0534432551، علمًا بأن مواعيد عمل الشركة هي من السبت إلى الخميس بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

8- شركة الحديثة لنقل الأثاث

المقر الرئيسي لشركة الحديثة هو مدينة سلطانة ولقد قامت مؤخرًا بافتتاح فرع جديد لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي منذ نشأتها أصبحت شركة نقل أثاث بالرياض معتمدة بشهادة الكثير من العملاء الذي تعاملوا معها، فهي تعتمد في خدماتها على أحدث التقنيات والآلات المستخدمة في نقل قطع الأثاث بأنواعها.

لدى الشركة أسطول كامل وخاص بها من السيارات الضخمة، التي تحافظ على سلامة قطع الأثاث المنقولة بها مع توفير أفضل الطرق في التغليف، لحماية الأثاث من الخدش أو التكسر.

  • العنوان: 7673 الحورية، اليرموك، الرياض 13251، المملكة العربية السعودية.
  • يمكن التواصل مع شركة نقل أثاث بالرياض من خلال رقم الهاتف: 966507876745.

9- شركة الرياض لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات الخاصة بتسهيل التعزيل والانتقال من مكان لآخر، فهي تقدم خدمة فك الأثاث في مكانه ثم تغليفه وشحنه في السيارات الخاصة به، وكذلك إعادة إقامته بالطريقة المناسبة في المنزل الجديد، كما وتوفر إمكانية نقل الأجهزة الكهربائية وتوصيلها بالطريقة التقنية الصحيحة، وللشركة فروعًا خاصة بها في مدينة الرياض وفي مدينة الطائف أيضًا.

يمكن التواصل مع شركة نقل أثاث بالرياض من خلال الاتصال على هذا الرقم 966505985519، أو من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من هذا الرابط.

10- شركة النور لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

أهم ما يميز شركة نور المدينة هو أنها دقيقة للغاية فيما يتعلق بتحريك كل قطعة من قطع الأثاث المنزلي من مكانها، وللشركة أيضًا طرقًا مختلفة يمكن من خلالها حماية العفش من الخدوش والكسر وخاصةً قطع الأثاث الزجاجية وديكورات المنزل المختلفة، وهي تتميز كذلك ببساطة أسعارها وفريقها المدرب على أعلى مستوى، ولشركة فروعًا في مدينة أبها ومدينة الرياض.

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966565423069.
  • الموقع الرسمي يرجى النقر على هذا الرابط.

11- شركة الواحة لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

تقدم شركة الواحة خدماتها كواحدة من شركات نقل العفش في الرياض في كل مدن وأنحاء المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال وهي من أقدم الشركات الموجودة أيضًا، وهي تتميز بكفاءتها ومصداقيتها وجودة أدائها، وذلك في مقابل أسعار بسيطة مقارنة بغيرها من الشركات.

12- شركة الرحاب لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

أهم ما يميز شركة الرحاب لنقل الأثاث في السعودية هو أنها دقيقة في أدائها بالرغم من سرعة تنفيذ مهمة فك ونقل وتركيب قطع الأثاث، وهي توفر أكثر من طريقة لتغليف قطع الأثاث وقطع الديكور المختلفة وفقًا لنوعها، وفي ذلك ضمانًا لسلامتها وحمايتها من التلف أو الخدش وتشوه المنظر، وللشركة فروع في مدينة الرياض ومدينة ينبع.

  • رقم الهاتف: 0558018467.
  • رقم واتساب شركة نقل أثاث بالرياض 966545195127.
  • للتواصل على الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط.

13- منازل الخليج لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

هي شركة نقل أثاث بالرياض ذائعة الصيت لما تقدمه من عروض وخصومات كبيرة بصفة مستمرة، وهي توفر إمكانية نقل قطع الأثاث المنزلية من وإلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ولأي مدينة أخرى، وتوفر الشركة أيضًا إمكانية رفع الأثاث إلى الأدوار العالية باستخدام الأوناش ومعدات الرفع المختلفة، ويوجد للشركة فروع بمدينة الرياض ومدينة جازان.

  • الموقع الرسمي: يرجى الدخول إلى هذا الرابط.
  • رقم الواتس اب: 966 55 618 9455.
  • رقم الهاتف: 0556189455.

14- شركة الخيول السريعة لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

لدى شركة الخيول السريعة فريق متخصص من العمالة المدربة بكفاءة وعلى أعلى مستوى لنقل الأثاث، وتتميز الشركة بأن أسعارها غير مرتفعة وليست مكلفة بالمرة، بالإضافة إلى أنها تضمن للعميل سلامة وأمان الأثاث الخاص به وحمايته من أي مشكلة قد يتعرض إليها أثناء عملية نقله، وللشركة فروع في مدينة الخبر وفي مدينة الرياض أيضًا.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال هذه الأرقام:

15- الشركة الدولية لنقل الأثاث

شركة نقل أثاث بالرياض

الفرع الرئيسي للشركة الدولية لنقل الأثاث يوجد في هفوف، ويوجد لها فروع أخرى متعددة في مدينة الرياض وسائر مدن المملكة العربية السعودية، ولدى الشركة أسطول من السيارات المجهزة لنقل قطع الأثاث في مدينة هفوف وفي مدينة الرياض وبقية أنحاء السعودية، وهي من أفضل شركات نقل الأثاث في السعودية.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها من هنا، أو الاتصال على هذا الرقم 00201271825292.

إن كل شركات نقل العفش بمدينة الرياض مميزة جدًا وجميعها تتمتع بمصداقية كبيرة ودرجة عالية من الكفاءة، وكلها تتميز بأن أسعارها مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية في المملكة.