أكثر العطور النسائية إثارة للرجل يرغب الجميع في معرفتها والتحدث عنها، حيث إن حاسة الشم تعتبر من أول مفاتيح الإثارة للرجل، لهذا السبب قررنا عرض بعض العطور النسائية المثيرة للرجل، كما سوف نتعرف على العلاقة بين الإثارة وحاسة الشم، ذلك في هذا المقال الذي يطرحه موقع سوبر بابا.

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

نلاحظ أن اختيار العطر المناسب عند الالتقاء مع الشريك من أهم الأشياء التي تفعلها النساء في العالم كله، فكل امرأة تبحث عن الإثارة في رائحة عطرها، لذلك فهي تقبل على اختيار عطرها بعناية شديدة.

فهناك الكثير من العطور العالمية الجذابة التي تثير الرجال، وفي الفقرات التالية عرض لمجموعة من العطور المميزة المثيرة للرجل:

1- عطر Si by Armani

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

يعتبر هذا العطر من أكثر العطور النسائية إثارة للرجل، فهو يمتلك رائحة هادئة جدًا وجميلة، تعبر عن المرأة الواثقة في نفسها التي تتمتع بالهدوء، تكون الرائحة الافتتاحية لهذا العطر مزيج بين المسك والنشادر.

أما في المنتصف تتحول الرائحة إلى رائحة الأزهار المنعشة الرومانسية، أما عن القاعدة تكون الرائحة خليط هادئ بين الفانيليا وزهور الباتشولي، والعود، كما يأتي هذا العطر في زجاجة أنيقة وشفافة.

2- عطر Elie Saab

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

استمرارًا في عرض أكثر العطور النسائية إثارة للرجل، فيعتبر عطر إيلي صعب من العطور المميزة جدًا والتي تتمتع برائحة تصف مزيجًا من الياسمين وزهرة البرتقال والجاردينيا، مع زهور الباتشولي والورود.

فجاء هذا العطر ليصف برائحته المرأة الأنيقة الواثقة بنفسها الرقيقة في نفس الوقت، لذلك يعد هذا العطر من العطور المثيرة جدًا والجذابة للرجال.

3- عطر VIP 212

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

يعبر هذا العطر عن النعومة والأنوثة، فهو عطر فريد من نوعه، يتمتع برائحة تصف مزيجًا من الباشن فروتس مع الرمان في افتتاحيته، أما أعماقه فيكون رائحتها مزيج من المسك والجاردينيا، أما في القاعدة فهو جمع بين الفانيليا والتونكا.

فإن هذا العطر لا قاوم بأي شكل من الأشكال من جمال مكوناته، كما يتميز بشكل زجاجة مختلف عن باقي العطور، فتمثل زجاجته شكل كبسولة بلونها الذهبي الجذاب.

4- عطر Good Girl

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

استكمالًا في سرد أكثر العطور النسائية إثارة للرجل، فلا بد أن نذكر هذا العطر الجذاب من كارولينا هيريرا، فهو يعد من أفضل العطور النسائية، التي يتمتع بتركيبة فريدة ومميزة، تحتوي على مزيج بين اللوز والقهوة التي تنعش الأعصاب طوال النهار.

تحتوي رائحته الافتتاحية على خليط من مسك الروم والفل وزهرة السوسن، أما قاعدته فتتميز برائحة تجمع بين الكاكاو والتونكا.

5- عطر La Vie est belle

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

هذا العطر من لانكوم لا يقاوم فعلًا فهو من العطور الأكثر جاذبية للرجال، ويتميز بالرائحة المنعشة التي تعطي انعكاسا الرقة والثقة لمن تضعه، وتعبر رائحته عن مزيج بين الفاكهة والفانيليا والليمون وزهرة الياسمين.

تتميز الرائحة الافتتاحية للعطر بنسمات من الفاكهة ورائحة منعشة من البرتقال، كما يتكون من رائحة زهرة السوسن والفل ومسك الروم، فهو يعطي شعور بالرقي والبهجة معًا.

6- عطر YSL Black Opium Floral Shock

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

ما زلنا في سياق عرض أكثر العطور النسائية إثارة للرجل، فيعتبر هذا العطر الصادر من إيف سان لوران أحد العطور التي تتميز بالجاذبية والإثارة للرجل بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى رائحة الفانيليا المميزة التي تعطي المرأة رائحة غاية في الرقة والجمال والإثارة، إلى درجة تصل إلى أنه لا يوجد رجل يمكنه مقاومتها.

يناسب هذا العطر السهرات الرومانسية، فرائحته الثابتة القوية والهادئة في نفس الوقت سوف تجعلك تسرقين الأضواء في أي مكان تذهبين إليه.

7- عطر Tom Ford Shanghai Lily

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

إذا كنا نتحدث عن أكثر العطور النسائية إثارة للرجل، فلا يجب أن نغفل عن ذكر هذا العطر، فهذا يعتبر من أفضل الخيارات التي يمكن أن تختاريها إذا كنتِ ترين سرقة قلب رجل.

فرائحته تعتبر رائحة غامضة ومثيرة مما يعله مغرِ جدًا بالنسبة للرجل، فهو عطر شرقي يتميز برائحة مزيج من الفانيليا والمسك والبخور وبعض الأخشاب.

8- عطر Coco Mademoiselle

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

يمثل هذا العطر مزيج مثير من رائحة الأخشاب والورود المختلفة، فهو يتمتع برائحة غامضة ومثيرة، مما يلفت انتباه الرجل بشكل كبير، وما يزيد هذا العطر جاذبية وجمال، هو رائحة الباتشولي، التي تعكس شخصية قوية ومثيرة، وبالتالي فلن تحتاجي في سهرة رومانسية مع حبيبك سوى أن تضعي القليل منه.

الإثارة وحاسة الشم

في صدد عرض أكثر العطور النسائية إثارة للرجل، يمكن القول إن هناك علاقة وثيقة بين الإثارة وحاسة الشم، فلا شك أن الإثارة تزيد بشكل كبير في حالة انبعاث رائحة جميلة وناعمة من الجسد.

فبالإضافة إلى العطور المثير، قد أثبتت العديد من الدراسات أن الجسم يعمل على إفراز رائحة معينة تسمى الفورمونات التي تعمل على زيادة الإثارة، لهذا يمكن التأكيد أن حاسة الشم لها دور أساسي وفعال في الإثارة الجنسية.

هكذا عزيزتي إذا كنتِ تريدين إثارة شريكك فعليكِ باختيار أحد أنواع العطور التي ذكرناها، فالكثيرات جربن هذه العطور ولم تخيب أملهم.