أوسم رجل بالعالم هو من فاز بمسابقة ملك جمال القارات لعام 2022، وبالطبع كان ذلك بناءً على كثيرٍ من المراحل والتصفيات التي وصلت به للنهائيات، كما يُعتمد على الصفات الشخصية بشكل كبير بمثل هذه المسابقات، ما مكّنه من حصد الفوز، وعبر موقع سوبر بابا نعرفك عليه.

أوسم رجل بالعالم 2022

الرجل الأوسم في العالم وفقًا لمسابقة ملك جمال القارات هو الشاب الكردي دريا كمال، وكان هذا الحفل بفندق روتا بأربيل، وكان الحفل من تنظيم مؤسسة السوسن العالمية.

دريا مُتخصص بالطب الرياضي، وكان يعمل مُحاضرًا دوليًا قبل أن يُتوج باللقب، وبعد أن حصل عليه صرّح أنه تفاجأ كثيرًا، ولم يكن يتوقع أن يكون هو الفائز، فقد كانت المنافسة بين عدد من المرشحين من دول عِدة.

كان الاختيار يتم وفقًا لعدد من المعايير أهمها: ” الثقافة، اللباقة، الخلفية العلمية، والوسامة، المظهر الخارجي”، واللجنة رأت استيفائه لكافة الشروط.

أوسم رجل بالعالم 2022

الرجل الأكثر وسامة وفقًا لـ TC Candler

أوسم رجل بالعالم 2022

أوسم رجل بالعالم 2022

هو كيم نام جون المُغني الكوري بفرقة BTS، والذي استطاع حصد اللقب بناءً على توافر معايير الجمال كلها به، لهذا حصل على كل الأصوات تقريبًا.

له شعبية واسعة جدًا في كوريا والوطن العربي، لكن البعض يراه قاسيًا أو حاد الطباع، لكن هذا لا يؤثر على شعبيته، فهو يختار الأعمال ببراعة، وهو مؤلف، ومغني، وراقص، ومنتج.

اقرأ أيضًا: أحسن لاعب في العالم

قائمة أوسم الرجال في العالم

يوجد العديد من الرجال الأكثر وسامة في العالم على اختلاف جنسياتهم، منهم مشاهير، والبعض الآخر كان مشتركًا بمسابقات الجمال التي تُقام لاختيار أوسم رجل بالعالم.

1- توم كروز

أوسم رجل بالعالم 2022

هو النجم الأمريكي الذي حصد ملايين المعجين سواء بأوروبا أو بالعالم العربي، وولد كروز عام 1962م، إلا أن هذا لا يؤثر على وسامته أبدًا، والأمر الذي يعطيه هذا السحر ليست ملامحه وحسب، إنما أيضًا شخصيته الساحرة.

2- عمر بوركان آل جالا

أوسم رجل بالعالم 2022

ولد ببغداد بالعراق، ونشأ في دبي، وكان يعمل بمجال عرض الأزياء، وهو ممثل وشاعر، وما زاد شهرته أكثر هي حادثة ترحيله من المملكة العربية السعودية، وكان السبب غريبًا، وهو لوسامته الشديدة.

3- كريس إيفانز

أوسم رجل بالعالم 2022

هو أيضًا ضمن قائمة أوسم رجل بالعالم، واشتهر عقب مسابقة “كابتن أمريكا” وما جعله يحصد إعجاب الكثيرين بوسامته هي الغمزة التي اشتهر بها من المسابقة وتسريحة شعره.

4- روبرت باتينسون

أوسم رجل بالعالم 2022

ممثل إنجليزي، تمكن من حصد الكثير من الجوائز إثر أعماله الفنية الفريدة، حيث بلغ عددها 40 جائزة، مع أنه يبلغ من العمر 35 عامًا، وزادت شهرته عقب سلسلة أفلام Twilightالأخيرة.

5- هريثيك روشان

أوسم رجل بالعالم 2022

هو ممثل هندي من أبرز نجوم بوليوود، على الرغم من أن عمره 48 عامًا، إلا أنه يبدو أصغر بكثير، مما جعله يقع ضمن قائمة أوسم الرجال بالعالم.

ولد في مومباي عام 1974م، وقدم منذ أن دخل الساحة الفنية العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التي لاقت رواجًا كبيرًا.

6- كيفانش تاتليتوغ

أوسم رجل بالعالم 2022

أو كما يسميه البعض مهند؛ لدوره في مسلسل العشق الممنوع، والذي لاق رواجًا كبيرًا بالدول العربية، وهو ممثل تركي، ولد في أضنة التركية، ويبلغ من العمر 38 عامًا.

7- ديفيد بيكهام

أوسم رجل بالعالم 2022

لاعب كرة القدم البريطاني الشهير، ولد بلندن عام 1975م، وحصل على ألقاب جمالية كثيرة، رغم أنه لم يشترك بها مُطلقًا، وكان السبب هو الوسامة الكبيرة التي تمتع بها، بالإضافة إلى رشاقته.

8- برادلي كوبر

أوسم رجل بالعالم 2022

أشهر فناني هوليوود، وهو منتج سينمائي، يحمل الجنسية الأمريكية، ولد في بنسلفانيا عام 1975م، وحاز على لقب أجمل رجل في العالم عِدة مرات.

9- كيم تايهيونغ

أوسم رجل بالعالم 2022

عضو بفرقة BTS، ولد عام 1995م، يعمل مغني، ممثل، مؤلف، منتج أسطوانات، وحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة سيبر.

اقرأ أيضًا: أسرع لاعب في العالم

مقاييس اختيار أوسم رجل في العالم

بكافة مُسابقات الجمال لا يتم اختيار الفائز بناءً على شكله وحسب، بل يوجد عِدة معايير هي ما تتناغم معًا ليكون الفائز حاملًا لكامل الأوصاف على كافة الأصعدة.

  • عمره ما بين 18 و26 عامًا.
  • سبق له الاشتراك بالمسابقة بدولته وحصد منها اللقب، لمرتين متتاليتين.
  • يُفترض بالمتقدم أن يكون لديه ثقافة واسعة بعدة مجالات، ومُجيدًا لأكثر من لغة.
  • الجسد يجب أن يكون متناسقًا بلا أي عيوب، وطوله متناسب تمامًا مع وزنه.
  • الهيئة الخارجية للمتسابق يجب أن تكون طبيعية دون الخضوع لأيٍ من عمليات التجميل.

قائمة أوسم الرجال بالعالم تحتوي على الكثيرين، لكون الجمال أمر نسبي لا يتفق عليه الجميع.