إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022 باتت من الأمور التي يسعى إليها الشباب من أجل الحصول على وظيفة مناسبة، ولقد أتاحت تلك الشركات وظائف وفرص عمل للمواطن السعودي وللوافدين من خارج السعودية.

لذا سنعرض لكم عبر موقع سوبر بابا أهم مواقع وإيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022، لكي يتثنى للشباب المتقدمين على وظائف الحصول على وظيفة مناسبة لهم في المملكة العربية السعودية.

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

هناك الكثير والكثير من إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022 التي توفر للشباب إمكانية الحصول على وظيفة مناسبة لهم، وما على الشاب المتقدم للحصول على وظيفة من خلال إحدى الإيميلات الخاصة بهذه الشركات إلا أن يقوم بمراسلة إحداها إلكترونيًا، وتوجد أكثر من شركة للتوظيف في السعودية، ولكل منها إيميل خاص بها ومن بين تلك الشركات ما يلي:

1ـ شركة أسعد سعيد

شركة أسعد سعيدتم تصنيف شركة أسعد سعيد كواحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال المقاولات في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، ويمكن للمتقدم التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا.

اقرأ أيضًا: أسماء موظفي شركة ارامكو السعودية

2ـ شركة الزامل

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تعتبر شركة الزامل من أقدم شركات الاستيراد والتصدير والاستثمار الصناعي في المملكة العربية السعودية، ومقرها الحالي هو مدينة الدمام في السعودية ويمكن التواصل مع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا.

3ـ شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تأسست شركة سبكيم في نهاية عام 1999م كشركة سعودية الجنسية مساهمة متخصصة في إنتاج البتروكيمياويات لتزويد السوق العالمية بالمواد الخامة اللازمة لصناعة الكيماويات بأنواعها، وتوفر الشركة وظائف وفرص عمل كثيرة للشباب ويمكن التواصل معها من خلال هذا الإيميل.

4ـ شركة الرياض للتعمير

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تأسست شركة الرياض للتعمير في عام 1414هـ لتكون من أكبر شركات المساهمة في المملكة العربية السعودية، وهي متخصصة في سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة والنقل العام والسيارات، وتوفر الشركة العديد من الوظائف ويمكن التواصل معها من خلال هذا الإيميل.

مواقع شركات التوظيف في السعودية

إن عرض إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022 لم يقف عند حد الشركات السابق ذكرها، بل توجد شركات توظيف أخرى في داخل المملكة الربية السعودية تخلق فرص عمل ذهبية للشباب العرب، ولكل واحدة من تلك الشركات موقع إلكتروني خاص بها يمكن للمتقدم التواصل معها ومن أمثلة هذه الشركات:

1ـ شركة PROVEN

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تتميز هذه الشركة بتقديم وظائف تابعة للحسابات ومجال الأعمال، وهي تقع على طريق الملك فهد الفرعي في الرحمانية بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في بناية القمر بالطابق الثالث 7586 ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف الموحد لها وهو +112711411966.

 كما يمكن التواصل معها مباشرة من خلال الموقع الخاص بها الذي يمكنكم الوصول إليه عبر النقر هنا.

2ـ شركة شيفرون العربية

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

إن شركة شيفرون العربية هي عبارة عن نتاج لشراكة أكثر من شركة، وهي متخصصة في الأعمال الخاصة بالبترول والنفط العربي، مما يتيح خلق فرص عمل لخريجي المعاهد والكليات المتخصصة في أعمال الطاقة والبترول مثل الهندسة والصيانة البترولية.

يمكن التواصل مع شركة شيفرون العربية من خلال الاتصال على الرقم الموحد لها وهو +966133568 كما يمكن التواصل المباشر مع الإدارة من خلال الموقع الخاص بهم من خلال النقر هنا.

3ـ شركة AL Musbah Group

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تعد شركة لمصباح من أفضل شركات التوظيف الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل كتاجر تجزئة في الكثير من المجالات مثل العطور والعقارات والمأكولات وغيرها.

توجد شركة المصباح في مدينة جدة بالسعودية ويمكن للمتقدم مراسلتها مباشرة عبر الموقع الخاص بها الذي يمكنكم الوصول إليه من خلال الدخول إلى هذا الرابط والضغط على زر القائمة وتحديد خيار Contact us لإرسال الرسالة.

4ـ شركة تامبين

شركة تامبينتتخصص شركة تامبين السعودية في العمل بمجال المياه والطاقة، وهي تقع في 4468 طريق الملك عبد العزيز الفرعي في منطقة الصحافة بمدينة الرياض، ويمكن للمتقدم التواصل معها مباشر من خلال الموقع الخاص بها عبر النقر هنا.

 5ـ شركة بيكر هيوز

شركة بيكر هيوزإن شركة بيكر هيوز واحدة من الشركات التي تقدم خدمات صناعية عالمية، وهي متخصصة في خدمات حقول البترول في العالم، ومن السهل للمتقدم أن يتواصل مع الإدارة من خلال الموقع الخاص بها عبر الضغط هنا.

6ـ شركة Al Majed For Oud

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

إن تاريخ شركة الماجد للعود يرجع إلى خمسين سنة، وهي مختصة في صناعة العود وتوريده إلى شتى أنحاء العالم بسعر الجملة أو بأسعار تجار التجزئة، ومقرها الحالي هو مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ويمكن للباحث عن وظيفة أن يتواصل مع الشركة عبر الموقع الخاص بها من خلال النقر هنا.

7ـ شركة king Fahad medical city

شركة king Fahad medical cityتعمل شركة مدينة فهد الطبية في مجال الخدمات الخاصة بالطب من شتى المناحي وهي تقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويمكن للمتقدم التواصل مع شركة مدينة الملك فهد الطبية من خلال رابط الصفحة الرسمية  من خلال النقر هنا، ومن ثم الضغط على خانة Contact us علمًا بأن الشركة ليس لها إيميل خاص يمكن مراسلتها من خلاله.

8ـ شركة cognizant

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

إن شركة cognizant هي واحدة من الشركات المتخصصة في مجال الأعمال التجارية والخدمات التكنولوجية وهي شركة رائدة في هذا المجال ولها سيط ذائع على مستوى العالم، ويمكن التواصل معها من خلال المراسلة عبر هذا الرابط من خلال خانة Contact us وذلك لأن الشركة ليس لها إيميل محدد.

9ـ شركة Niagara college KSA-NC KSA

شركة Niagara college KSA-NC KSAتعد شركة Niagara college KSA-NC KSA من رواد الشركات المتخصصة في مجال التدريب والتعليم والمكتبات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن السهل التواصل معها من خلال الرابط الرسمي الخاص بها من هنا.

10ـ شركة IKK group of companies

شركة IKK group of companiesهي عبارة عن مجموعة شركات خاصة بصاحبها عصام خيري قباني وشركائه وهي من الشركات المتخصصة في مجال دعم الأعمال بداخل المملكة العربية السعودية وفي مدينة جدة على وجه التحديد، ويمكن التواصل مع مجموعة شركات قباني من خلال عنوان الصفحة الرسمية الخاصة بها من هنا.

11ـ شركة أرامكو في السعودية

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

شركة أرامكو في السعودية هي شريك بالمناصفة لشركة شيل العالمية وهي من أكبر الشركات العالمة المتخصصة في مجال النفط وأعمال الطاقة، ومقرها الحالي هو مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في المنطقة الشرقية الواقعة فيما بين مدينة الخبر ومديمة الدمام على ساحل الخليج العربي، ويمكن للمتقدم أن يتواصل مع الشركة من خلال رابط الصفحة الرسمية الخاص بها من هنا.

11ـ شركة Jazeera paints co

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تعد شركة الجزيرة من أكبر الشركات المصنعة للدهانات في العالم ومقرها هو منطقة خميس مشيط في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويمكن للمتقدم التواصل معها بسهولة من خلال إرسال رسالة إلى الصفحة الرسمية الخاصة بها من هنا.

12ـ شركة Arabian food supplies co

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تعد شركة Arabian food supplies co من أكبر الشركات التي تتخصص في حقل الطعام والغذاء وتقديم الخدمات للمطاعم، ومقرها هو مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ويمكن للمتقدم التواصل مع الشركة مباشرة من خلال الدخول إلى موقعها الرسمي من هنا ومراسلة الإدارة عبر خانة Contact us.

13ـ شركة سابك

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تصنف شركة sabic في المرتبة الخامسة ضمن أفضل وأكبر شركات بتروكيماويات على مستوى العالم، وهي متخصصة في الصناعات الأساسية ومقرها في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ويمكن التواصل معها من خلال عنوان الصفحة الرسمية الموحد لديها من هنا.

14ـ شركة GulfTalent

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

إن شركة جلف تالنت من أفضل الشركات التوظيفية الموجودة في المنطقة العربية بأكملها وهي متخصصة في الكثير من المجالات، مثل العلاج الطبيعي والمحاسبة والتصميم والديكور والشئون القانونية وغيرها، ولها الكثير من الفروع على مستوى العالم العربي، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها من هنا ومراسلتها بالضغط على أيقونة Join Now.

15ـ شركة البراك

إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022

تلك الشركة تابعة لعبد الله عبد الوهاب البراك وأولاده وهي شركة متخصصة في مجال الخدمات الصناعية في المملكة العربية السعودية، ومن السهل التواصل مع شركة البراك من خلال إرسال رسالة إلى الرابط الخاص بها من هنا.

إن وجود إيميلات شركات التوظيف في السعودية 2022 يعد من الأمور التي سهلت على الشباب العرب الحصول على وظائف مناسبة لهم في أسرع وقت وبأقل مجهود منهم.