ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد من ضمن الخدمات المميزة التي أصدرتها إدارة الجامعة، وذلك في ظل جائحة كورونا وتطور النظام التعليمي بالمملكة العربية السعودية، حتى يتم تلقي التواصل ومعرفة كل ما يتعلق بالجامعة.

دون الحاجة إلى التواجد في المقر الرسمي لها، وذلك بشكل إلكتروني، وسوف نتطرق في موضوعنا إلى عرض كل ما يتعلق بايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد من خلال موقع سوبر بابا.

ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد

تميزت جامعة فيصل بالمملكة العربية السعودية بقدرتها على تحقيق نظام التعليم عن بعد بنظام متكامل، حيث إنها أصدرت تطبيق يمكن من خلاله التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب بشكل إلكتروني، والتمكن من معرفة كافة الأمور التي تتعلق بالمقررات الدراسية أو عدد الساعات التعليمية بشكل سلس وسهل.

كما أتاحت جامعة الملك فيصل إمكانية التوصل معها للشكوى أو الاستفسار من خلال الموقع الرسمي للجامعة، وذلك من خلال عدة إيميلات مختلفة للتمكن من معرفة كل ما يطرأ على ذهن الطالب، وفيما يلي ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد:

اقرأ أيضًا: معدل القبول في جامعة سيول الوطنية

كيفية التسجيل بايميل التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل الطلاب

يمكنك بالايميل الجامعي لفيصل التمكن من حضور المحاضرات الخاصة بمجال تخصصك بالجامعة بشكل إلكتروني ومباشر، وذلك إما من خلال حضور المحاضرات الأون لاين.

أو مشاهدة الفيديوهات التعليمية الخاصة بالأستاذ والتواصل الكتابي والصوتي معه، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة للتسجيل في التخصص الخاص بك، والتي تتمثل في التالي:

1- الدخول إلى الصفحة الرسمية لجامعة الملك فيصل الخاصة بخدمة ايميل التعليم عن بعد، ويمكنك الدخول إليه بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد

2- النقر على الزر الخاص بالدخول إلى النظام الخاص بالطلبة، وللانتقال لصفحة تسجيل الدخول بشكل مباشر يمكنك الضغط هنا.

ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد

3- قم بكتابة الإيميل الخاص بك الذي تسلمته من الجامعة، والذي يكون بهذا الشكل [email protected]، ففي مكان حرف A عليك كتابة اسم بريدك الجامعي.

4- اكتب الرقم السري الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك.

5- انقر على زر تسجيل الدخول للتمكن من الحصول على خدمات التعليم عن بعد.

اقرأ أيضًا: الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المرشد الإلكتروني

ايميل التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل لأعضاء هيئة التدريس

قد وضعت جامعة الملك فيصل نظام تعليم عن بعد متكامل، حيث إنها جعلت هناك تطبيق يمكن من خلاله تواصل الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكافة المجالات مع الطلاب بشكل إلكتروني.

لكي يتمكن كلٍ من الطالب والأستاذ معرفة الساعات الخاصة بالدراسة والمقررات الجديدة، وفيما يلي طريقة التسجيل بايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد للأساتذة:

1- يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لجامعة الملك فيصل، وللانتقال إلى الموقع بشكل مباشر يمكنك النقر هنا.

ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد

2- انقر على زر الدخول على النظام الخاص بأعضاء التدريس والموظفين، ويمكنك الانتقال إلى الصفحة مباشرةً لتسجيل الدخول من خلال النقر هنا.

ايميل جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد

3- قم بكتابة الايميل الخاص بك الذي قد تسلمته من إدارة الجامعة، مع مراعاة أن يتم كتابة الأحرف فيه بالطريقة الصحيحة.

4- اكتب الرقم السري الخاص بك بالشكل الصحيح في المكان المخصص له.

5- اضغط على زر تسجيل الدخول للتمكن من التواصل مع الطلبة.

اقرأ أيضًا: كيف احسب معدلي الجامعي التراكمي

طرق التواصل مع جامعة الملك فيصل للتعليم عن بعد

قد أتاحت جامعة فيصل إمكانية تحميل التطبيق الخاص بها على كلٍ من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام ios، وذلك بهدف معرفة كل ما يتعلق بالجامعة من تخصصات أو طريقة التقديم وجميع الخدمات المتاحة.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر على هاتفك الأندرويد من خلال الضغط هنا، كما يمكن تحميل تطبيق جامعة الملك فيصل من آب ستور، ويمكنك الانتقال إلى صفحة التحميل بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

ناهينا عن الموقع الرسمي لجامعة الملك فيصل، الذي يتيح العديد من تبويبات الخدمات المختلفة التي تتعلق بالخدمات الطلابية وخدمات الهيئة، ويمكنك الانتقال إلى الموقع بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

أو بإمكانك الاتصال على رقم 920002366 للتواصل مع أحد ممثلي خدمة إدارة الجامعة للرد على الاستفسارات أو أي شكوى في حال لم تُجدي وسائل التواصل السابقة النفع.

تعد فيصل من أرقى جامعات المملكة التي تتميز بالخدمة التعليمية ذات الجودة العالية، وإمكانية التواصل المباشر للإدارة مع الطلاب وهيئة التدريس بمختلف الطرق؛ للتمكن من معرفة العديد عن الخدمات المختلفة.