تجربتي في برجر كنج قد لاحظت بها مزايا ساندويتشاته، وهو ما شجعني أن أشارككم إياها للتمتع بالمذاق الشهي لمحبي البرجر مثلي، ولكن قد لاحظت العيوب كذلك والتي لا يتناولها أغلب الناس، فعلى الرغم من أنها من وجهة نظري إلا أنني رأيت أنه يمكنني مشاركة تلك التجربة كاملة معكم عبر موقع سوبر بابا.

تجربتي في برجر كنج

في الواقع أنا من عشاق ساندويتشات البرجر، وذلك ما جعل لي رغبة في تجربة واحد من أشهر مطاعم البرجر في أنحاء العالم، فما سمعته من صديقتي السعودية عنه جعلني أرغب في تجربته فأنا من عشاق تجربة المطاعم والأكلات الجديدة.

فقد شجعتني بأن الخدمة في كل فروع المطعم واحدة ـ مثالية بوجه أدق ـ، كما أن تجارب صديقاتها من مختلف الدول كذلك قد كانت مثلها مُشجعة على الخوض في تلك التجربة، فدعوني أخبركم ما أخبرتني إياه من تجربتها في برجر كينج السعودية.

تجربة صديقة في برجر كينج السعودية

قد بدأت تجربتها حينما عرضت عليها صديقة بتناول شرائح البرجر الشهية ترحيبًا بوصولها للرياض وتعرفها عليها، في البداية قد ترددت ولكن ما ساعدها في خوضها أنها تحب عدم تفويت الفرص خاصةً إن كانت عزائم، وفيما يلي أتناول معكم مزايا في المطعم أخبرتني إياها:

  • طاقم عمل المطعم يُحسن استقبال الزوار ويعمل على راحتهم.
  • الديكور الخاص بالمطعم مثالي وممتع، كما يشجع على تناول الطعام.
  • المنيو الخاص بالمطعم هو ما أدهشها لأنه يحتوي على عدة أصناف من البرجر منها ما لم تتذوقها من قبل، وكذلك يقدم الصوصات والمقبلات اللذيذة.
  • الأسعار التي رأتها كانت متوسطة وهو ما جعلها تطمئن من عزيمة صديقتها لها.
  • يقدم المطعم الوجبات العائلية والفردية وكذلك وجبات الأطفال وذلك ما جعل أطفالهنّ سعداء.
  • المكان نظيف للغاية والحمامات بها كافة الخدمات التي يحتاجها الزبائن.
  • طلبت صديقتي كريسبي تشيكن جونيور كرواسون كبير الحجم مع قطعتين من الدجاج المشوي، وقد قالت إن الطعم لا مثيل له.

اقرأ أيضًا: رقم بابا جونز الخط الساخن 19277

منيو برجر كنج في مصر بالأسعار

ما سمعته من صديقتي عن برجر كينج وفروعه في المملكة المختلفة، والتي جربت عدة مرات أماكن منهم ولم تختلف الخدمة فيها، وذلك على عكس توقعاتنا ففي الغالب ما تكون الفروع الخاصة بمطعم واحد مختلفة في الخدمة حتى ولكن ثبت العكس.

لهذا قررت أن أُجرب برجر كينج مع أختي الكبرى، وقد اخترت أقرب فرع له بالنسبة لي، ولهذا ذهبت إلى فرع سان ستيفانو، وقد بدأت أتفحص المنيو لأختار ساندويتشي المفضل، ولكن عندها رأت عيني أشكال مختلفة أتناول معكم أبرز ساندويتشات منيو برجر كينج التي قد غيرت طلبي بسببها:

اسم الساندويتش السعر (بالجنيه المصري)
تشيكن كرانشي 57 – 85
فايري سبايسي تشيكن كرانشي 57 – 85
وابر جونيور 34.5 – 63
تشيكن وابر 65 – 94
تشيكن رويال 50 – 77.30
بيج كينج بالجبن 64 – 92.5
تاور بيج كينج 41 – 56.30
مشروم ان سويس 58 – 86.5
تاور تشيكن برجر 43.50 – 72.30

لكن يمكنك أن تتعرف على منيو برجر كنج كاملًا قبل زيارة الفرع من خلال النقر هنا.

وجبات أطفال برجر كينج

من الجدير بالذكر أنه من خلال تجربتي في برجر كينج رأيت أنه يوفر الوجبات الشهية للأطفال والمناسبة في السعر، كما أن الصغار لا ينتهون من الطعام سوى ومعداتهم مليئة، وفيما يلي أتناول معكم أسعارها:

اسم الوجبة السعر (بالجنيه المصري)
برجر بالجبن 33.77
برجر الأطفال 29.82
دجاج تندر 35.53
برجر دجاج 34.65

أسعار المشروبات في برجر كينج

بالنسبة لتجربتي في برجر كينج فإن المشروب الذي حصلت عليه بجانب الساندويتش قد كان عصير البرتقال فأنا أعشق ذلك المزيج، وفيما يلي أتناول معكم منيو المشروبات وأسعارها من برجر كينج:

المشروب السعر (بالجنيه المصري)
المياه المعدنية 8.77
عصير البرتقال 8.77
كوكاكولا 21.5
سبرايت 21.05
فانتا برتقال 21.05
عصير التفاح 8.77

الطلبات الجانبية في منيو برجر كينج

المقبلات في برجر كينج هي ما تميزه بالفعل، فلم أتذوق التشيكن تندر من قبل ولكن طعمها كان شهي بالفعل ويستحق، بينما كانت البطاطس بالجبن مثلها كالبطاطس التي أتناولها في أي مطعم آخر ولكن ذلك لا يعني أنها غير شهية، وفيما يلي أتناول معكم أسعار تلك المقبلات:

الطلبات الجانبية سعرها (بالجنيه المصري)
5 من تشيكن تندر 35.09
بطاطس بالجبنة 26.32
بطاطس 18.42 – 21.93
حلقات البصل 26.32 – 35.09
بطاطس تويستر 28.07
بطاطس تويستر بالجبنة 37.47
سلطة خضراء 28.95
سلطة الدجاج 35.09

مميزات تجربتي مع برجر كنج

هناك بعض المزايا التي لاحظتها من تجربتي في برجر كنج، والتي أتناولها معكم فيما يلي:

  • يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل طيلة أيام الأسبوع.
  • النظافة من الأمور التي جعلتني أفضل ذلك المطعم، حيث إن هناك أماكن أخرى كثيرة تفتقرها وتلك نقطة هامة بالنسبة لي.
  • التنوع في المنيو قد لفت نظري حيث أحب تجربة الأكلات مختلفة المذاق.
  • المطعم يقدم المقبلات المميزة بالفعل.

عيوب تجربتي في برجر كينج

كما ذكرت مميزات تجربتي في برجر كنج فمن الواجب مشاركتكم العيوب ـ من وجهة نظري ـ التي قد رأيتها في زيارة ذلك المطعم، فنعم قد كان مذاق البرجر شهي ومميز، ولكن أوضح لكم النقاط التي ضايقتني فيما يلي:

  • بالنسبة لسعر الساندويتش فقد كان مناسب تمامًا، ولكن بالنسبة لحجمه فإنه لا يكفي لسد حاجة جوع شخص بالغ، فقد يحتاج في الوجبة الواحدة ساندويتشين.
  • حجم كل من البطاطس والمشروبات الغازية في المنيو موحد لكل الوجبات.
  • البطاطس لم تكن مميزة كما توقعت لأن للمطعم سلاسل عالمية.

تجربتي مع عروض برجر كنج

في الواقع لم تكن تجربتي في برجر كنج مرة واحدة، بل كانت ثلاث أو أربع حسب ما أتذكر، وواحدة فيهم جربت فيها عرض من عروض برجر كنج كان وقتها وجبة الشلة مع صديقاتي، وبالفعل كانت مميزة وتستحق ثمنها، فقد كانت تتضمن 5 ساندويشتات بسعر 180 مع البطاطس والكوكاكولا، والجدير بالذكر أنه يمكنك معرفة عروض برجر كنج الجديد من هنا.

بحثي عن فروع برجر كنج مصر

أثناء بحثي عن فرع آخر لبرجر كنج في الأسكندرية بعد تجربتي في برجر كنج، فقد علمت أنه لا يوجد سوى فرع سان، ولكن للمطعم فروع كثيرة في القاهرة، ويمكنك التعرف عليها من خلال النقر هنا.

رقم برجر كنج

يتيح برجر كنج إمكانية طلب الساندويتشات عبر الرقم الموحد له 16977 ولكن من خلال تجربتي في برجر كنج أنصحكم بالسؤال عن توافر خدمة التوصيل أولًا، فهناك بعض الفروع التي لا توفرها، أما بالنسبة لتقديم الشكاوى أو الاقتراحات فيمكنك الدخول هنا وملء شكواك بمصداقية.

قد كانت تجربتي في برجر كنج مميزة رغم وجود بعض العيوب ولكنها من وجهة نظري الشخصية، ولكن بوجه عام هو مطعم مميز عالميًا خاصةً للعائلات.