تجربتي لإخفاء عروق اليدين ساعدتني على التخلص من أكثر مسببات الضيق لي، فعلى الرغم أنه أحد الأشياء التي تُعبر عن جمال المرأة في الدول الخارجية وأكثر الأشياء جاذبية في الرجال إلا أنها كانت تتسبب لي في الضيق، والأمر سيان لمن يشعر مثلي بالاستياء من هذا المظهر يُمكنه الاستعانة بما مررت به في تجربتي وغيري من التجارب الأخرى التي قررنا عرضها من خلال موقع سوبر بابا.

تجربتي لإخفاء عروق اليدين

مررت في تجربتي بالعديد من الطرق إلى أن توصلت إلى حل مثالي ساعدني في التخلص من أكبر المشكلات في حياتي، فكيف لي أن أكون أنثى وتبرز عروقي في وجهة يدي بهذا الشكل البشع.

هُناك من كان يقول لي إنها علامة من علامات جمال المرأة، وهُناك من كان يتمنى لو أن يملك هذا الشكل في يديه، وأنا أرى أن جمال يد الأنثى يظهر في امتلائها، لذا سعيت كثيرًا نحو التخلص من تلك المشكلة بأقل التكاليف، واستمريت في اكتشاف الكثير والكثير من الوصفات الطبيعية حتى  توصلت إلى الحل السحري وهو الخميرة.

يوجد الكثير من الخلطات التي كنت استخدمها ويوجد بها الخميرة كمكون رئيسي مع تغيير العنصر الآخر المستخدم في تحويلها إلى عجين لين، ومن خلال السطور التالية سوف أعرض لكم الوصفة الأكثر فعالية، وهي الخميرة واللبن.

وصفة الخميرة واللبن لإخفاء عروق اليدين

تلك الوصفة تُمثل إحدى أشهر الوصفات التي استخدمتها وحققت لي نتائج سريعة ولاحظت ظهورها في وقت كثير، فالكثير يستخدم الخميرة في التسمين، ويوجد منها أقراص طبية تستخدم في علاج النحافة، لذا فإن لها تاريخ في حل مثل تلك المشكلات، وكنت استخدمها في تجربتي لإخفاء عروق اليدين كما يلي:

  1. اضع ما يتراوح من 2 ـ 3 ملعقة كبيرة خميرة فورية في وعاء صغير.
  2. أقوم بتدفئة اللبن قليلًا وأستعين بملعقة كبيرة منه وأقوم بصنع العجين في الوعاء من خلال المزج.
  3. أضع الخليط على اليدين في مناطق بروز العروق وعلى اليد بالكامل.

مع الاستمرار على تلك الخلطة ووضعها بشكل يومي على يدي مرة صباحًا وأخرى مساءً ولمدة أسبوعين لاحظت الفرق، واتضح لي بوادر اختفاء العروق، استمريت على تلك الخلطة لمدة شهر حتى أجني ثمار تجربتي لإخفاء عروق اليدين والتي قد حصدتها بالفعل.

اقرأ أيضًا: ما هي الفاكهة التي تقوي الأعصاب في المنزل

تجربتي مع حقن الفيلر لإخفاء العروق

أهلًا بكم، أنا لارا، مُنذ صغري وأنا أشعر بالأرق بسبب يداي الممتلئتان بالعروق، وكنت أعلم أن هذا الأمر بسبب نحافتهما، واتبعت في تجربتي لإخفاء عروق اليدين العديد من الوصفات الطبيعية ولم احصل على النتيجة التي أريد الحصول عليها.

بل كنت ألاحظ عدم وجود أي تغيير حتى وإن كان بنسبة بسيطة، ولكن نظرًا لأن الأمر كان يتسبب لي في الضيق كثيرًا بحثت عن طرق طبية تساعدني في حلها بسهولة وفي فترة قصيرة.

البعض من الأطباء تحدث إليَّ بقول إن العلاج بالوصفات الطبيعية يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، وقد لا يُحقق النتائج المطلوبة في النهاية، ولكن في الاستعانة بالطرق الطبية يمكن الحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن، وبالفعل بدأت تجربتي لإخفاء عروق اليدين بالطرق الطبية والتي استعنت بها بحقن الفيلر بإرشاد الطبيب.

فأنا أبلغ من العُمر 25 سنة وهذا ساعدني على استخدام حقن الفيلر بسهولة دون مواجهة مشكلة لتعارضها مع سني، ولم تطول فترة استخدامها، فقط استعنت بها لمدة 3 أسابيع، وكانوا على فترات متباعدة، ومن خلال هذه الجلسات تم ملء اليدين، وتخلصت من الشكل النحيف لهما، وبالتالي تخلصت من شكل العروق البارزة.

أنصحكم من خلال تجربتي لإخفاء عروق اليدين اللجوء إلى الحلول الطبية وعدم الاهتمام للوصفات الطبيعية لأنها وإن حققت النتائج المطلوبة سوف تحتاجون بها إلى فترة طويلة من الوقت.

اقرأ أيضًا: فوائد الكمادات الساخنة للأعصاب

علاج بروز عروق اليدين باستخدام المحلول الملحي

مرحبًا، أنا امرأة عاشقة لعروق اليدين، ولكن في الرجال فقط، لا أحب بروزها في النساء، ولسوء الحظ كنت واحدة من أولئك السيدات اللواتي يُعانين من هذه المُشكلة المُزعجة، وهذا كان يتسبب لي في الإزعاج كثيرًا وهذا الشعور كان بداية لتجربتي لإخفاء عروق اليدين.

فقد ذهبت إلى الطبيب، وأجريت بعض التحاليل التي كان لا بُد من إجرائها من أجل استهداف السبب الرئيسي لتلك المشكلة وحلها، ومع الأسف لا أجد مشكلة صحية، وما الأمر إلا طبيعة جسدية ليس إلا.

لكن ومع ذلك وبناءً على عدم اكتشافي مشكلة صحية لم أتوجه إلى حلول الطب التجميلي، وإنما توجهت إلى العلاجي أيضًا، فقد عرض عليَّ الطبيب الكثير من الطرق التي أستطيع من خلالها السيطرة على تلك المشكلة، واخترت الطريقة العلاجية التي تعتمد على المحلول الملحي.

وصف هذا النوع من العلاج بقوله إن نتيجته لن تكون سريعة بالشكل المتوقع، وإنما يُحدث نتائج مؤقتة يترتب عليها مع مرور الوقت نتائج دائمة، ثُم استكمل حديثه موضحًا تأثير حقن المحلول الملحي في اليد، وما يفعله من انتفاخات حالية تظهر من خلالها اليد بشكل أكثر امتلاءً لفترة قصيرة من الوقت.

لكن مع تكرار الحقن بعدد جلسات مُحددة سأبدأ في مُلاحظة اختفاء الأوردة من اليدين، وبالفعل استعنت بتلك الطريقة وصبرت من أجل استهداف الجانب العلاجي لا التجميلي فقط، واستطعت إخفائها بنسبة كبيرة، وما زلت إلى الآن أجري تلك الجلسات، وباقي ما يعادل 2 أو 3 جلسات على الأكثر للانتهاء من هذه الحقن تمامًا.

وقال لي الطبيب خلال تجربتي لإخفاء عروق اليدين أن تلك النتيجة سوف تكون دائمة ولن أعاني ثانيةً من مشكلة بروز عروق اليدين، وها أنا إلى الآن ألاحظ ذلك ولا أعلم ما سوف يحدث بعد الانتهاء من جلسات الحقن.

اقرأ أيضًا: مدة علاج التهاب الأعصاب الطرفية

حقن الكالسيوم تساعد في إخفاء عروق اليدين

أهلًا ومرحبًا بكم، أنا حالة من الحالات التي كانت تعاني من مشكلة بروز عروق اليدين، ولم أجد جدوى من الوصفات الطبيعية على عكس ما نصحني به الكثير من الأشخاص، لكن بدلًا من ذلك اتجهت إلى الطبيب من أجل اكتشاف سبب انتفاخ وقوة ظهور الأوردة بهذا الشكل.

وقررت أنه إذا كانت المشكلة صحية لن أتجه إلى حلول تجميلية إطلاقًا، وأكتفي بحل المشكلة الصحية التي أدت إلى ذلك، وبالفعل بعد إجراء التحاليل وجدت مشكلة في نسبة الكالسيوم، والذي بنقصه في الجسم يحدث انتفاخ للأوردة وبروز تحت الجلد.

بالمتابعة الطبية قرر الطبيب وبعد منحي بعض أنواع الأدوية العلاجية في البداية التوجه إلى أحد أنواع الحلول الأخرى وهو حقن الكالسيوم، والتي بالفعل ساعدتني على التخلص من شكل العروق السيئ.

فنصيحتي لكم من خلال تجربتي لإخفاء عروق اليدين هي متابعة الطبيب واستشارته والتعرف على المشكلة الصحية التي أدت إلى ذلك في البداية لحلها، وبعد ذلك إن لم تجدوا فائدة من الحل يمكنكم الاستعانة بالوصفات الطبيعية والطرق التجميلية.

بروز عروق اليدين لم تكن مشكلة لدى الرجال مثل السيدات، وننصحكُن بناءً على تجارب السيدات اللواتي عانين من هذه المُشكلة وأحداثها التوجه إلى الطبيب من أجل اكتشاف سبب ذلك البروز الصحي وحله، لأنه مع أغلب الحالات يكون ناتج عن مشكلة صحية لا طبيعة جسدية.