تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة كانت من أفضل التجارب التي شهدتها، كما ساعدتني على التيقن من وجود الله ـ عزَّ وجلَّ ـ، وهو ما ساهم في تغيير حياتي إلى الأفضل، والحصول على أشياء عظيمة لم أتخيل أن أنالها طوال حياتي، وهذا بناءً على تجارب أخرى قرأتها خاصة بتلك الآية السحرية، لذا قررت أن أنقلها لكم مع تجربتي عبر موقع سوبر بابا.

تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة

دائمًا ما أشعر في حياتي بالشقاء، والبؤس، والإحباط، ودائمًا ما كانت تراودني أفكار انتحارية وذلك بسبب الظروف السيئة التي أمر بها في منزل أهلي، وذلك على عِدة أصعدة، اشتملت على ظروف المعيشة السيئة، بالإضافة إلى عدم الشعور بمسؤولية وضياع العُمر هباءً أو غيرها من المشكلات الأخرى الخاصة بالسن والزواج.

فجميع تلك المشكلات تكاثرت على عاتقي، وعندما كنت أجلس يومًا ما أضيع الوقت بلا جدوى فقط بالجلوس على الهاتف، لا أفعل شيئًا سوى التصفح في مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتكرر بها الأخبار ولا أجد بها شيئًا مفيدًا.

حظيت بشيء مفيد في تلك المرة، وقرأت عن أهمية وفضل قراءة سورة الكرسي 1000 مرة، في واقع الأمر لم أكن قريبة من الله سبحانه وتعالى بالحد الذي يساعدني على التيقن من نتيجتها، ولكن قررت خوض التجربة، وكان قرار ببداية تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة من باب أنني إن لم أستفد على الأقل لن أخسر شيئًا.

بالفعل؛ بدأت في قراءتها، وداومت عليها لما يقرب من شهر، وبعد تلك الفترة لاحظت تغير حياتي إلى الأفضل، وذلك شمل عِدة أصعدة أبرزها الجانب النفسي، ناهيكم عن أنني حصلت على وظيفة لم أكن أخال في يومٍ من الأيام أن إمكانياتي تؤهلني للحصول عليها.

لكن ومن أجل أن أكون صريحة ما زال يوجد جانب هام في حياتي يؤثر على نفسيتي بالسلب وهو كبر السن وعدم الزواج حتى الآن، ولكن من خلال تيقني بالله وما شهدته مع قراءة تلك السورة يوميًا بهذا العدد أتأكد من تبدل الحال إلى ما هو أفضل.

فبكل تأكيد سوف أتزوج في وقت قريب بشخص يكون بمثابة العوض لي عما شهدته في حياتي، وذلك لكوني قد تيقنت من خلال تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة أن القرآن وحُسن الظن بالله هما ما يساعدان النفس على الاستقرار والسكينة، وهما الوسيلة التي تُساهم في تحقيق الأحلام في أقصر فترة ممكنة، ولكن تيقنوا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع قراءة سورة البقرة

تجربتي مع قراءة آية الكرسي علاج العين والحسد

من أكثر ما كُنت أرغب في بدء تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة على إثره هو الكشف عنها هي فعاليتها في التخلص من آثار العين والحسد السلبية، وهي هائلة كما يُقال، فالحياة التي نعيشها والأشخاص الذين نتقابل بهم يومًا بعد الآخر ولا نُدرك نواياهم جيدًا من أكثر ما يدفعنا نحو التوجه إلى كتاب الله والاستعانة به، وذلك حتى يكون لنا الحافظ والراعي.

واجهت كثيرًا من الأزمات في حياتي، وما تأكدت منه أن الحسد هو السبب بها، فبكل تأكيد حديث من حولي وطريقة المعاملة لهما دور رئيسي في التيقن من ذلك الأمر، ومن أجل التخلص من هذا الحسد لا أجد مخرجًا سوى قراءة القرآن الكريم.

لكن وفي يوم من الأيام وأنا أستمع لأحد البرامج التليفزيونية الدينية سمعتُ عن أهمية قراءة آية الكرسي، وعن عدد المرات الذي يُمكن أن يُحقق للمسلم كل ما يتمناه، وقررت أن أخوض التجربة وأبدأ في تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة، والتي بالفعل حققت لي ما أريد.

قررت قرائتها كل ليلة قبل النوم، لا أستطيع أن أصف كم الراحة النفسية الذي شعرت به بعد قرائتها، بجانب ما حظيت به في حياتي بعد قرائتها، وكم التغيير الذي حدث في حياتي وغيرها للأفضل، علاوةَ على كونني تغلبت على التعب الذي كنت أشعر به في حياتي والثِقل الذي كان في نفسي والذي اكتشفت بمرور الوقت أنه ناتج عن الحسد.

أنصحكم من خلال تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة أن تتخذوا منها عبرة، ولم أقم بعرضها إلا من أجل ذلك، لذا ألجأوا إلى الله، وإن كان بالتذكير، أو التسبيح، أو قراءة القرآن بهدف التخلص من أمر ما يزعجكم في حياتكم، فالاستعانة بالقرآن من أسرع طرق التخلص من مشكلات الحياة.

اقرأ أيضًا: أقوى تحصين من السحر والعين والجان واللصوص والحسد

 آية الكرسي كنز من كنوز الدنيا

تجدون الكثير من التعثرات في حياتكم؟ تواجهون الكثير من الأزمات؟ تمرون بالكثير من المشكلات؟ ها أنا جئت بعرض تجربتي مع آية الكرسي 1000 مرة من أجل أن أكون دليلًا لكم على عظمة اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى.

أعلم أن الدلائل على عظمة الله وآياته السحرية في حل أزمات الحياة كافية إلى الحد الذي يجعلنا قادرين على التيقن من وجوده وعظمته دون المزيد من الدلائل الأخرى، ولكن يشرفني أن أكون دليلًا من بين هذه العلامات.

دائمًا ما تعثرت في حياتي، وواجهت الكثير من الأزمات منها الديون، الاضطرابات، عدم التوفيق وغيرها من المشكلات التي طالت كافة الجوانب الحياتية، والتي لاحظت من خلالها حالة من الضعف النفسي الذي كنت أمر به والذي كان بمثابة دليل على حالة الحزن التي لا مثيل لها ومدى تأثيرها السلبي على حياتي.

لكن لم أجد حلًا إلا اللجوء إلى الله، قرأت عن الكثير من تجارب قراءة سورة الكرسي 1000 مرة، ولكي أكون أكثر صدقًا معكم في بعض الأحيان كنت أقرأها أكثر من 1000 مرة في اليوم، وذلك لرغبتي الشديدة في تخطي الكبوة التي أمر بها.

بالفعل عندما مرت عليَّ فترة من تزايد الديون ولجأت إليها استطعت التخلص منها دون أن أفكر كثيرًا، ودون ان أدبر أمري فالله سبحانه وتعالى من دبره لي، وعندما كنت أواجه مشكلات في عملي كنت ألجأ إلى الله وأتمنى منه أن يكون بجانبي في مشكلتي وأقرئها لأجد الحل في الحال.

كثيرًا ما كنت أمر بلحظات توتر وقلق بشأن أمر ما، وهذا التوتر يكاد ينهي حياتي ويتسبب في قطع علاقاتي بمن حولي، ولكن كنت أقرأ آية الكرسي وأتمنى من الله السلام النفسي وبالفعل كان الله يرزقني به.

اقرأ أيضًا: ملخص الجزء الثالث من سورة البقرة

آية الكُرسي من الآيات السحرية التي يُمكن أن ينال الإنسان حظها الوفير بعد قرائتها مباشرةً، فهي من أكثر الآيات التي نلجأ إليها في احوالنا السيئة ونعلم جيدًا مدى عظمتها.