تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل كانت من التجارب التي حققت لي النتائج التي أريدها، ولكن هذا وعلى عكس ما حدث مع غيري من السيدات، فلكل امرأة المشكلة الخاصة بها، ومن خلال موقع سوبر بابا قررنا عرض التجارب الخاصة بنا مع إبراز النتائج التي قد تحققت من هذا الاستخدام.

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل

مرحبًا، لا أعلم من أين أبدا لكم تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل فقد مررت بالعديد من الأوقات السيئة التي قد كانت سببًا أن يتملك مني اليأس في تلك المرحلة من حياتي، وهي الوقت الذي أريد به الإنجاب.

جميعنا السيدات يرغبن في الحصول على أطفال فهم سر البهجة والفرحة في الحياة، وعندما نعلم بوجود ما يمنعنا من الإنجاب تكون الحياة بائسة أمامنا، بل ونكون أكثر يأسًا وإحباطًا بخصوص هذا الهدف.

ذهبت إلى الطبيب لإيجاد حلًا لمشكلتي، والغريب أنه قد قال لي إن أمري لا يستحق تناول الكثير من العقاقير والأدوية من أجل الإنجاب، بل الحل بسيط، وكان الحل الذي قاله لي الطبيب يكمن في غذاء ملكات النحل.

تحدث معي الطبيب عن الفوائد الجمة التي يمتلكها هذا النوع من الغذاء، وما يحتوي عليه من فيتامينات وعناصر غذائية هامة لها الدور الكبير في حل مشكلة تكيس المبايض وكانت تلك المشكلة والسبب الرئيسي في عدم حدوث الحمل.

قال لي إنه وعلى الرغم أن الدراسات لم تؤكد على ضرورة استخدامه لمن يعانين من مشكلة تكيس المبايض إلا أنه قد حقق النتائج المرجوة مع الكثير من السيدات، ولكنه قام بفحصي والكشف عليّ في البداية وقبل أن استخدمه، وقال إنه قد يتسبب في ردود الفعل التحسسية التي تتطلب مني ضرورة التأكد أن استخدامه لم يتسبب لي في الضرر.

لذا وعلى الرغم من أهمية استخدامه للمراة الحامل إلا أنه يجب أن يتم استخدامه بحذر وتحت إشراف الطبيب، استمريت في تناوله للمدة التي قد حددها لي الطبيب، وتلك المُدة هي ما ساعدتني على الحصول على ما أريد، وأجبت طفلة بعد 6 أشهر من الاستخدام.

لذا، الهدف الأساسي لي من نقل تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل هو نصحكم باستخدامه لمن قد تأخر الإنجاب معها، إلا إذا كانت حالتها لا تتوافق مع الاستخدام.

اقرأ أيضًا: هل الإسهال من علامات الحمل ببنت

عالجت ضعف البويضات باستخدام غذاء ملكات النحل

أهلَا وسهلًا بكم أحباب في الله، أنا رهف أبلغ من العُمر 34 سنة، متزوجة منذ 10 سنوات ولم يحدث الحمل، ذهبت إلى الكثير من الأطباء وقد منحني الكثير منهم العلاج ولم يكتب لي الله الشفاء .

لكن في النهاية أجريت تحاليل جديدة، وهي التي قد أجريتها وبداخلي اليأس والإحباط أنه لا أستطيع اكتشاف السبب وراء عدم حدوث الحمل، فلم يكن واضحًا لي كما كنت أتوقع أن يكون، لكن وبمرور الوقت وبعد أن ذهبت إلى الطبيب وأجريت الفحوصات تبين له أن عدد البويضات في مخزون المبيض لم يكن كثير.

هذا الأمر ما يؤثر على عملية التلقيح التي تتم من الحيوانات المنوية، وما فهمته من تلك المسألة أن له تاثير قوي على حدوث الحمل فإما أن يحدث أو لا يحدث، لذا لم تظهر تلك المُشكلة للكثير من الأطباء.

فكافة السيدات تكون المُشكلة لديهم إما في تكيس المبايض أو ما غير ذلك من مشكلات أخرى تتسبب لهم في عدم القدرة على حدوث الحمل، ولكن تعبي هو ما جعلني أمر بتجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل.

فقد نصحني الطبيب بتناول هذا النوع من الأدوية، يحتوي على المواد المضادة للأكسدة، والتي تعمل على التقليل من حدوث الالتهابات، وفي الوقت ذاته يساعد على زيادة الخصوبة لدى السيدات، وقد قال لي الطبيب إنه من الأشياء التي يتم استخدامها بشكل خاص لدى السيدات الأكبر 40 سنة، لما له من تأثير قوي على تلك الحالات التي ييأس الأطباء من حملها.

كما أكد لي أنه لا داعي من استهلاك الكثير من العقاقير، وبالفعل وجدت النتائج التي تحالف ذلك، والتي أثبتت لي ما قد قدمه لي الطبيب من اقتراحات وأقوال، وكانت تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل من أعظم التجارب التي مررت بها في حياتي لأنه ساعدني على الإنجاب بعد فترة قصيرة من استخدامه.

اقرأ أيضًا: علامات الحمل في الأيام الأولى للبكر

تجربتي مع الآثار الجانبية لغذاء ملكات النحل

كافة الأدوية التي تستخدم في علاج الأمراض لها بعض الآثار الجانبية التي تظهر عند استخدام العقار، فأنا واحدة من بين تجارب استخدام غذاء ملكات النحل في الإنجاب.

سوف أتحدث معكم بشكل صريح ولن أخفي عليكم سرًا في تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل، فقد كان تصرفي معه من التصرفات الخطأ التي يُمكن أن أقوم بها في حياتي، لذا قررت أن أنقل لكم تجربتي حتى لا يقع في ذلك الخطأ أشخاص آخرين غيري.

الخطأ الذي ارتكبته لم يكن الذي ينتمي للأخطاء الموجهة للسيدات فحسب، وإنما موجه لكافة الحالات التي تستخدم غذاء ملكات النحل في العلاجات التي يتدخل بها، حيث إن الآثار الجانبية التي تظهر عنه لا علاقة لها بكون المُستخدم امرأة أو رجل لعلاج أمراض لديه.

فقد علمت بالطريقة التي يتم من خلالها استخدام غذاء ملكات النحل، والتي يجب أن تكون بحذر حتى لا يتم التعرض للآثار الجانبية الناتجة عنه، لكن اشتياقي للإنجاب هو ما جعلني أتجاهل كل تلك النصائح واستخدمه دون حرص.

أردت أن أحصل على النتيجة السريعة منه، وبكل أسف تعرضت إلى الآثار الجانبية له، والتي ظهرت على شكل ردود فعل تحسسية، فقد كان يتسبب لي في الشعور بضيق التنفس والاختناق، بجانب التورم والحكة الجلدية التي ظهرت في كافة أنحاء جسدي، وتورم الشفتين الذي كان يبدو واضحًا لي ولمن يتحدث معي ويعلم شكل جيدًا.

كافة تلك الأعراض كانت تتسبب لي في الحيرة، فلم أكن أعلم أنه يُمكن أن يتسبب في حدوث ردود فعل تحسسية مع جسمي، لذا ذهبت إلى الطبيب لكي أتخلص من تلك الأعراض التي كانت تتسبب لي في الألم، وكانت المفاجأة من الضروري التوقف عن غذاء ملكات النحل، لأنه ما تسبب لي في تلك المشكلات.

انتهت تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل بتلك النهاية التعيسة التي سلبت مني الأمل، والتي جعلتني أعود مُجددًا إلى الشعور باليأس والإحباط فيما يخص الحمل والإنجاب.

اقرأ أيضًا: وجع الرجل من أعراض الحمل

غذاء ملكات النحل يرفع مستوى البروجسترون عند النساء

بالطبع ذيع سيط غذاء ملكات النحل في كل مكان أليس كذلك؟ بين تلك الحالات التي تعاني من عدم الإنجاب، والرغبة المُلحة في الحمل، فقد استخدمه كافة أطباء النساء والتوليد في علاج وحل مشكلة عدم الإنجاب لدى النساء اللاتي تعانين من ذلك.

ذهابي إلى الطبيب جعلني أتيقن من السبب وراء عدم حملي، ذهبت إلى الطبيب وعلمت أن السبب كان في مستوى هرمون البروجسترون المنخفض جدًا، وهو أحد أهم الهرمونات التي يجب أن تكون في المستوى الجيد لها من أجل أن يحدث الحمل بشكله الطبيعي.

لكن عندما وصف لي الطبيب هذا العقار تمكنت من الحصول على النتائج التي أريدها، وتمكنت من تحقيق النتائج المطلوبة والتي انتهت بالحمل في النهاية، لكن في رحلة علاجي قام الطبيب بمنحي بعض النصائح التي ساعدت ذلك الدواء على تحقيق النتائج المطلوبة منه، وكانت:

  • الاهتمام بتناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات المطلوبة للجسم في تلك الفترة لكي يحدث الحمل.
  • متابعة حالة القلب وضغط الدم جيدًا، حيث يجب أن يكون كلًا منهما في حالته الجيدة لكي يتم الحصول على النتائج المرجوة منه.
  • تناول كمية كبيرة من الماء حتى تتم وظائف الجسم بالشكل المطلوب منها.
  • المحافظة على مستوى السكر في حالته الجيدة ولن يتحقق ذلك إلا من خلال تناول الأطعمة التي تساعد على المحافظة على الجسم في حالته السليمة.

غذاء ملكات النحل يُمكن استخدامه للمرأة الحامل، ولكن يجب أن يكون بحذر وتحت الإشراف الطبي، وهذا ما تبين من التجارب الخاصة به والتي لم تُعلن عن جرعته الفعالة لما بها من تفاوت بين الحالة والأخرى.