جدول مباريات السعودية في كأس العالم مثير جدًا، فترتيب المباريات الخاصة بالصقور قوي جدًا يجعل طريقه للصعود أكثر صعوبة، لذلك يرغب الجميع في الوطن العربي في متابعة كافة المباريات التي تخص الخُضر لمؤازرتهم المهمة الصعبة المكلفين بها، وسيعمل على سوبر بابا على توفير الجدول.

جدول مباريات السعودية في كأس العالم

المنتخب السعودي صعدوا للمرة السادسة إلى المونديال، وللمرة الثانية على التوالي، وقد وقع المنتخب في المجموعة الثالثة، والتي تضم بطل كوبا أميركا المنتخب الأرجنتيني والمنتخب المكسيكي والبولندي، وجاءت مواعيد مباريات هذه المجموعة كالتالي:

التاريخ المباراة الملعب التوقيت (مكة المكرمة)
22 نوفمبر الأرجنتين – السعودية إستاد لوسيل 13:00
22 نوفمبر المكسيك – بولندا إستاد 974 19:00
26 نوفمبر الأرجنتين – المكسيك إستاد 974 22:00
26 نوفمبر بولندا – السعودية إستاد المدينة التعليمية 16:00
30 نوفمبر بولندا – الأرجنتين إستاد 974 22:00
30 نوفمبر السعودية – المكسيك إستاد لوسيل 22:00

 اقرأ أيضًا: موعد مباريات كأس العالم 

قائمة المنتخب السعودي لمونديال قطر

قام المدرب هارفي رينارد مدرب الصقور الخُضر باختيار 26 لاعبًا لخوض منافسات كأس العالم والتي ستبدأ في أواخر شهر نوفمبر عام 2022، وجاء فيها العديد من المفاجآت التي لم يتوقعها البعض حيث جاءت كالتالي:

اسم اللاعب السن النادي
حراس المرمى
محمد العويس 32 الهلال
محمد اليامي 25 الأهلي
نواف العقيدي 22 النصر
المدافعين
سعود عبد الحميد 23 الهلال
محمد البريك 33 الهلال
علي البليهي 33 الهلال
ياسر الشهراني 30 الهلال
سلطان الغنام 28 النصر
عبد الاله العمري 25 النصر
عبدالله مادو 29 النصر
حسان التمبكتي 23 الشباب
وسط الملعب
سلمان الفرج 33 الهلال
سالم الدوسري 31 الهلال
محمد كِنو 28 الهلال
ناصر الدوسري 23 الهلال
عبدالله عطيف 30 الهلال
عبد الإله المالكي 28 الهلال
عبد الرحمن عبود 27 الاتحاد
سامي النجعي 25 النصر
علي الحسن 25 الشباب
هتان باهبري 30 الشباب
رياض شراحيلي 29 أبها
المهاجمين
صالح الشهري 29 الهلال
فراس البريكان 22 الفتح
هيثم عسيري 21 الأهلي
نواف العابد 32 الهلال

اقرأ أيضًا: جدول مباريات كأس العالم 

مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم

هناك مشاركة قوية جدًا للمنتخبات العربية في كأس العالم، حيث يشارك أربعة منتخبات اثنين من قارة أفريقيا ومثلهما في آسيا، لذلك يرغب الكثير في التعرف على مواعيد مبارياتهم لتشجيعهم، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات التالية:

1- مواعيد مباريات قطر في المونديال

قطر هي الدولة المستضيفة لهذه النسخة، لذلك فقد وقعت في المجموعة الأولى مع الإكوادور والسنغال وهولندا، فهل تصعد قطر إلى الدور الثاني؟ هذا ما ستبرزه هذه المجموعة، وجاءت مباريات قطر كالتالي:

  • المباراة الأولى: سوف تفتح قطر المباراة الأولى في هذه البطولة عندما تلاقي المنتخب الإكوادوري على ملعب البيت في يوم 20 نوفمبر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة.
  • المباراة الثانية: ستلاقي قطر المنتخب السنغالي الذي يطمح في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، لذا ستكون مباراة قوية، وستقام على ملعب الثمامة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة
  • المباراة الثالثة: هي المباراة الأقوى بالنسبة للمنتخب القطري عندما يلاقي نظيره الهولندي على ملعب البيت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة.

2- مباريات تونس في كأس العالم 2022

للمرة السادسة والمرة الثانية على التوالي تصعد نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم، وقد وقع المنتخب في مجموعة تشمل بطل العالم النسخة الماضية المنتخب الفرنسي بالإضافة إلى أستراليا والدنمارك، وقد جاءت مواعيد مباريات المنتخب كالتالي:

  • الجولة الأولى: سوف يبدأ المنتخب التونسي مشواره في المونديال عندما يلاقي نظيره الدنماركي على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الجولة الثانية: على ملعب الجنوب سوف يلاقي المنتخب التونسي نظيره الأسترالي، والتي قد تكون مباراة حاسمة لصعود نسور قرطاج إلى الدور الثاني، وستبدأ هذه المباراة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مكة.
  • الجولة الثالثة: في المباراة الأخيرة سوف يلاقي المنتخب التونسي حامل اللقب المنتخب الفرنسي في مباراة صعبة للغاية، وذلك على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة 18:00 (مكة المكرمة).

3- مباريات المغرب في مونديال 2022

أسود الأطلس المنتخب المدجج بالنجوم التي ذاع صيتها في جميع أنحاء العالم قد وقعوا في المجموعة السادسة، وهي مجموعة قوية جدًا ففيها وصيف النسخة السابقة المنتخب الكرواتي وثالث النسخة السابقة أيضًا المنتخب البلجيكي والمنتخب الكندي، وسوف يلعب المنتخب المغربي في المواعيد التالية:

  • الجولة الأولى: سوف يبدأ المنتخب المغربي مشواره المونديالي من جديد عندما يلاقي وصيف العالم النسخة السابقة المنتخب الكرواتي على ملعب أحمد بن علي في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الجولة الثانية: في المباراة سوف يصبح الأمر أكثر صعوبة عندما يلاقي أسود أطلس المنتخب البلجيكي على ملعب الثمامة في تمام الساعة 16:00
  • الجولة الثالثة: قد تحسم هذه الجولة موقف المنتخب المغربي من الصعود إلى الدور الثاني، حيث سيلاقي المنتخب الكندي على ملعب الثمامة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات السعودية في كأس العالم يساعدك في متابعة مبارياتها في البطولة بكل سهولة.