رابط بوابة قطر الإعلامية يسهل الوصول إليها لتغطية مُباريات كأس العالم، ويحق لكافة الفئات التسجيل فيها من إعلاميين ومُشجعين من كافة الدول، بعد تحقق بعض الشروط أولًا، ولا تُعد عملية التسجيل في البوابة من الأمور الصعبة، حيث وفر لكم موقع سوبر بابا إمكانية الوصول إليها من خلال الرابط الخاص بها، والتسجيل باتباع خطوات بسيطة.

رابط بوابة قطر الإعلامية media

أطلقت اللجنة العُليا للمشاريع القطرية بوابة قطر الإعلامية، التي تُوفر الفُرصة لمواكبة أحد أهم الأحداث في عام 2022، حيث تعمل البوابة على صدور التصاريح الإعلامية المُتعلقة بهذا الحدث، ولقاءات مع اللاعبين، هذا بالإضافة إلى إتاحة الفُرصة لمُشاهدة مُباريات كأس العالم في قطر 2022، بدايةً من اليوم العشرين من شهر نوفمبر.. ورابط البوابة هو: https://media.qatar

هي عبارة عن منصة إلكترونية، تُتيح الكثير من الخدمات لكُل من يهتم ببطولة كأس العالم FIFA قطر، فإلى جانب ما توفره للإعلاميين وعرض المُباريات على البث المُباشر، أتاحت إمكانية الحصول على تذاكر المُباريات، وتصريحات الدخول إلى الدولة.

لم تقتصر خدماتها للإعلاميين المُعتمدين من قبل هيئة الفيفا “FIFA” فقط، بل سمحت باستضافة غيرهم من الإعلاميين، كما سهلت كافة إجراءات الدخول إلى الدولة وأوراق التخليص الجُمركي في حالة حمل مُعدات وآلات التصوير.

من المتوقع مُشاركة أعداد هائلة من الإعلاميين في بث المُباريات، فعلى الرغم من أن تصريحات الاستضافة لا تشمل الدخول إلى استاد المُباريات والمراكز الإعلامية والبث الأساسية في الدولة، إلا أنه يسمح لهم بالدخول إلى المراكز الإعلامية، ومراكز البث في الدوحة والمناطق المركزية فيها، بالإضافة إلى السماح لهم بالتصوير بعد الحصول على تصريح من الدولة.

كما وفرت إمكانية تنقلهم داخل الدولة بشكل مجاني، لذا على جميع الإعلاميين الراغبين في المُشاركة في هذا الحدث سُرعة التوجه إلى بوابة قطر للتسجيل فيها.. والحصول على تصريح الدخول بعد موافقة هيئة الفيفا.

اقرأ أيضًا: أفضل المنصات الإعلانية لتسويق المنتجات 

خطوات التسجيل في بوابة قطر الإعلامية

حتى تتمكن من مُتابعة كأس العالم قطر 2022، عليك التسجيل في البوابة الإعلامية التي أتاحتها الدولة لبث جميع المُباريات، وفي حالة المُشاركة في تغطيتها لا بُد أن يقوم الإعلامي بالتسجيل أيضًا عبر البوابة.

  1. الدخول على رابط بوابة قطر: https://media.qatar2022.qa/ar
  2. الضغط على “تسجيل الدخول”.
  3. من خلال الخيار ليس لديك حساب، قُم بالضغط على “سجل هُنا”.
  4. إدخال كافة البيانات المطلوبة المُتمثلة في “البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رمز التحقق، كلمة السر”.
  5. الموافقة على جميع الشروط والأحكام التي تفرضها البوابة.
  6. الضغط على “إرسال”.
  7. إتمام تسجيل بعض البيانات الأخرى المُتمثلة في نوع المُستخدم “إعلامي، مُشجع”، وبياناته الشخصية والمهنية.
  8. لا بُد من توافر بعض المُستندات في حالة التسجيل كإعلامي، وإرفاقها في طلب التسجيل.

اقرأ أيضًا: كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة على الهاتف

شروط التسجيل في بوابة قطر الإعلامية

هُناك بعض الشروط التي وفرتها البوابة الإعلامية للتسجيل فيها، والتي لا بُد من تحقق جميعها والموافقة عليها، حتى تتم عملية التسجيل بنجاح، فمن خلال رابط بوابة قطر الإعلامية يُمكن الاطلاع على تلك الشروط.

  • يجب تقديم كافة المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بالمُستخدم، حيث تُلزم البوابة الإفصاح عن كافة البيانات بشكل إلزامي، حتى يتمكن القائمون عليها معرفة نوع المُستخدم، وما يتطلع إليه من التسجيل سواء كان “إعلاميًا، أو مُشجعًا أو راغبًا في الحصول على تذاكر الحضور…”.
  • الموافقة على الهدف الذي تم إطلاق البوابة من أجله، وهو إمكانية الحصول على الخدمات التي تُقدمها البوابة طوال فترة بطولة كأس العالم في قطر 2022.
  • في حالة إساءة استخدام البوابة، من حق اللجنة العُليا للمشاريع والإرث القطري تقييد حسابك على البوابة، ومنع الوصول إليها بشكل نهائي، كما يجوز للقائمين على البوابة الإبلاغ عن الحسابات ذات النشاطات المُسيئة للسُلطات والتعرض للمُسائلات القانونية.
  • في حالة عدم توفير جميع البيانات اللازمة أو إدخال بعض المعلومات بشكل خاطئ، يحق رفض طلب التسجيل، ومنع وصولك إلى البوابة، وكذلك في حال كُنت غير مؤهل للتسجيل.
  • التسجيل في البوابة يتم من خلال تقديم كافة البيانات الشخصية والمهنية، وتحديثها بشكل مُستمر في حالة تغييرها، ولا يُشترط أن تُسجل بنفسك في البوابة فيُمكن لأي فرد أن يتقدم بطلب التسجيل نيابة عنك.
  • الإقرار على جميع الشروط السابقة وأي شروط تضيفها اللجنة في وقت لاحق، فيحق لها تعديل بعض الشروط في أي وقت، لذا عليك مُتابعة التعديلات بشكل دائم، حيث يتم توفيرها على البوابة بعد إصدارها، وفي حالة كُنت تستخدم البوابة تكون مُلزمًا بالشروط المُعدّلة.

اقرأ أيضًا: منصة بياناتي وزارة الخدمة المدنية

التواصل مع بوابة قطر الإعلامية

إلى جانب الموقع الرسمي للبوابة تم توفير الكثير من وسائل التواصل الأخرى، التي يُمكن اللجوء إليها في حال مواجهة أي مُشكلة مُتعلقة بالتسجيل أو الحصول على تصاريح الدخول إلى الدولة، وتذاكر المُباريات.

تُعد مباريات كأس العالم قطر 2022 من أبرز الأحداث المتداولة في الوقت الحالي، فقد اقترب موعدها كثيرًا، ويُمكنك التعرف على آخر الأخبار من خلال بوابة قطر الإعلامية.