راتب محمد كنو لاعب الهلال السعودي يتحدد وفقًا للاتفاقية الجديدة، والتي تم آخر عقد على أساسه، نتعرف على بعض تفاصيل العقد الذي وقع عليه اللاعب السعودي محمد كنو، وأهمية هذا اللاعب وما قدمه في مجال كرة القدم، وهل هناك بعض الخلافات بين النادي واللاعب والتي قيل حولها أن اللاعب قد رفض التجديد لفترة، والذي بدوره قد يسبب كثير من التغيرات نتعرف عليها من خلال موقع سوبر بابا فيما يلي.

راتب محمد كنو لاعب الهلال السعودي

كان اللاعب محمد كنو قبل فترة من الآن والتي ظهر فيها عدد من الأندية التي تحاول التعاقد مع اللاعب يتقاضى حوالي 7 ملايين من نادي الهلال السعودي، والذي بدأ في حالة من التزايد، والمساومات الحاصلة من النادي للحصول على موافقة اللاعب وإمضاء العقد وتجديد بقاء محمد كنو في صفوف الهلال السعودي.

حيث إن هناك العديد من العروض التي يتلقاها محمد كنو، من أندية مختلفة منها نادي النصر السعوديين، ونادي الاتحاد ونادي السد القطري، مما جعل نادي الهلال السعودي يرفع راتب اللاعب محمد كنو إلى 8 ملايين.

ذلك من خلال عقد يستمر مدته إلى ثلاث سنوات، يتقاضى فيها محمد كنو 8 ملايين سنويًا، وينتظر النادي رد اللاعب أو وكيله، حيث قد تم رفض عروضهم حوالي ثلاث مرات من قبل رفع الراتب.

اقرأ أيضًا: سلمان الفرج وش يرجع

خلافات محمد كنو مع نادي الهلال السعودي

يتساءل الكثيرون حول طبيعة الخلافات الواقعة بين اللاعب والنادي التابع له، وراتب محمد كنو لاعب الهلال السعودي، والذي كشف عن جزء منه الوكيل الخاص باللاعب وهو إبراهيم العيدروس، المدير التنفيذي لشركة (سبوت يارد) التي تتولى إدارة أعمال كنو، والذي كشف عن نية اللاعب محمد كنو في مغادرة النادي ورفض تمديد العقد مرة أخرى.

ذلك حيث إن اللاعب أعرب عن استيائه من العروض المقدمة له، في حين محاولة بعض الأندية الأخرى في ضم اللاعب إلى صفوفهم، كما أنه أشار إلى انتظار اللاعب للحصول على باقي مستحقاته من النادي.

مما يشير إلى كون وجود خلافات مادية بين اللاعب محمد كنو ونادي الهلال السعودي، كما أنه لا يشعر بأن جهوده يتم تقديرها على نحو مناسب، مما دفعه لرفض العروض المقدمة له من نادي الهلال السعودي حتى الآن.

كذلك قام نادي الهلال السعودي بمطالبة عقوبة المنازعات ضد اللاعب محمد كنو، ثم علقها، ثم قام باستئنافها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي (بالصور)

المستجدات الأخيرة للاعب محمد كنو

هناك بعض الأحداث التي واجهها اللاعب محمد كنو، إثر انتهاء مدة العقد بينه وبين نادي الهلال السعودي، والتي تتعلق كذلك براتب محمد كنو لاعب الهلال السعودي، نتعرف على بعض منها فيما يلي:

  • يطالب اللاعب كنو الحصول على سبع ملايين المتأخرة له من رواتبه مع نادي الهلال السعودي، قبل الدخول في أي مفاوضات.
  • تقدم (الزعيم) بعدد من العروض للاعب والتي تم رفضها جميعًا حتى الآن، وقد بدأت من خمس ملايين ثم تم رفعها حتى 6 ملايين وصولًا إلى العرض الأخير ب7 ملايين.
  • أخيرًا تم إعلان بعض الأنباء حول انتقال اللاعب محمد كنو بالفعل إلى نادي النصر السعوديين، وأصبح بذلك لاعبًا نصراويًا، وذلك لمدة تصل إلى 3 سنوات، وقد كان يحاول النادي شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع نادي الهلال السعودي، أو أنه يستكمل مدته ثم ينتقل.

معلومات حول محمد كنو

نتناول فيما يلي بعض المعلومات الخاصة باللاعب السعودي محمد كنو، والذي طالما اقترن اسمه بنادي الهلال السعودي:

  • هو واحد من أبرز عناصر نادي الهلال السعودي.
  • ساعد النادي (الهلال السعودي) بمهارته ومجهوداته في الحصول على العديد من الألقاب ومنها، الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك الحصول على كأس السوبر السعودي، وأخيرًا وليس أخرًا دوري أبطال آسيا مرتين.
  • يعد لاعب ماهر جدًا في المملكة العربية السعودية، مقارنة بسنه كذلك حيث يصل عمره إلى 27 عام، قد ولد في 1994 ميلاديًا.
  • تعادل مسيرته في مجال كرة القدم عشر سنوات حتى الآن، يكتسب فيها العديد من الخبرات ويتنقل بين مختلف الأندية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • يتميز اللاعب باحتلاله لخط الوسط في ملعب كرة القدم.
  • بدأت مسيرة اللاعب مع نادي الاتفاق السعودي ثم انتقل إلى الهلال السعودي، ومنه قد قام بعدد من المشاركات في العديد من المباريات الدولية.
  • احترف اللاعب مع المنتخب الوطني سعودي.
  • نشأ اللاعب محمد كنو في عائلة وبيئة رياضية جدًا، حيث إن اخوته يحتلون عدد من المراكز الرياضية في مختلف أنواع الرياضة والأندية، فأخيه خالد كنو لاعب في نادي الاتفاق السعودي، وشقيقان آخران في نادي النهضة، وأخيه عبد الله كنو الشهير لاعب كرة الطائرة.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة جوستافو كويلار (بالصور)

رواتب بعض لاعبين نادي الهلال السعودي

قد يتساءل البعض عن مقدار الرواتب التي يتلاقها لاعبين آخرون، تابعون لنادي الهلال السعودي والتي نتعرف على بعض منها، والأجر السنوي والشهري لكل منهم، من خلال الجدول التالي:

اسم اللاعب المرتب شهريًا المرتب سنويًا
عبد الله المعيوف 250000 ريال سعودي 3000000 ريال سعودي
أسامة هوساوي 585000 ريال سعودي 7020000 ريال سعودي
محمد آل بريك 200000 ريال سعودي 2400000 ريال سعودي
عبد الله المالك الخيبري 350000 ريال سعودي 4200000 ريال سعودي
سعود كريري 550000 ريال سعودي 6600000 ريال سعودي
نواف العابد 500000 ريال سعودي 6000000 ريال سعودي
محمد شلهوب 380000 ريال سعودي 4560000 ريال سعودي
ماجد النجراني 200000 ريال سعودي 2400000 ريال سعودي

زيادة راتب محمد كنو لاعب الهلال السعودي يعد مؤشرًا على تفوق اللاعب وارتفاع مستواه ومهاراته وخبراته، والتي جعلت العديد من الأندية تسعى لضم كنو إلى صفوفها، والذي نجح نادي النصر بالفعل في فعله.