رسمة مونيكا مسلسل فريندز كانت مميزة جدًا بالنسبة لها كما ظهر في المشهد، ما جعل مُتابعي المسلسل لديهم فضول عارم بمعرفة ما خطته على تلك الورقة، وعبر موقع سوبر بابا سنُرضي ذلك الفضول بإتباعه كثيرًا من التفاصيل.

رسمة مونيكا مسلسل فريندز

كان تشاندلر يُعاني بعض الشيء مع صديقته الجديدة كاثي، والتي يُحبها كثيرًا إلا أنه لا يجد نفسه رائعًا معها ومميزًا كجوي.. معقبًا أنها لا توافقه الرأي كما كانت تفعل مع صديقه.

كان وقتها يشكو لمونيكا ورايتشل الأمر، حينها ساعدته الصديقتان بتحويل علاقته مع كاثي إلى أمر مميز أكثر، فرسمت له مونيكا مناطق الإثارة السبعة بجسد المرأة، ورقّمتها بالترتيب الذي تراه مثيرًا أكثر.

بالطبع لم يعرض العمل الرسمة من أية زاوية، إلا أننا يُمكننا تخيل تصور بسيط لها، فهذه العلامات لم تكن بجديد، بل توصل لها المُختصين وأدرجوها كثيرًا.

رسمة مونيكا مسلسل فريندز

اقرأ أيضًا: هل رايتشل كانت حامل في مسلسل فريندز؟

ما هي مناطق الإثارة وفقًا لمونيكا؟

الأمر حين يكون من وجهة نظر امرأة بالتأكيد سيكون دقيقًا وينال استحسان الكثيرات، كما هرعت إليها كاثي بعدها تشكرها وتُثني على نصيحتها لتشاندلر.

رغم هذا قد لا تتفق الأخريات بذات الرأي، إلا أنهن بالنهاية يشتركن ببعض الأماكن إن لم تكن جميعها، والتي حددتها رسمة مونيكا بمسلسل فريندز.

أولًا: الأذن

هُناك أمثال كثيرة تقول إن المرأة تحب بالسمع، أي أنها تعشق أن يُقال لها من الكلام أطيبه، لكن بالعلاقة الحميمية فإن الأمر سيُثيرها بشكل لا يُمكن تصوره، ولكن يكون ذلك وفق تكنيك مُعين.

  • الهمس بصوت منخفض بالكلام.
  • النفخ بخفه.. مما يُثير مُستقبلات المرأة الحسيّة.
  • تقبيل الأذن، ومداعبتها.

ثانيًا: العنق

كان بالترتيب الثاني وفقًا لرأي مونيكا، فالعنق بالفعل مكان مميز ويُعطي المرأة مزيجًا من الرومانسية والرغبة الشديدة بها.

يُمكن إمساك العُنق من الجانبين، مع الضغط برفق عليهما ثم التقبيل، مع الابتعاد عن البلعوم فهو يُسبب الاختناق.

ثالثًا: الشفاه

لا ريب هي منطقة إثارة لا تخفى على أحد، وبكل الثقافات والعصور كانت رمزًا للحميمية، ويطغى تواجدها برسمة مونيكا.

لكن كانت رؤيتها ذات بُعد مدروس؛ لأنه رغم كون الشفاه المُستقبل الحسّي الأهم والأقوى في الوجه كله، إلا أنها لم تكُن بأول الترتيب، بل إن تأخيرها وتقبيل مناطق أخرى من الجسد أولًا يزيد حماسة المرأة وإثارتها.

رابعًا: الثديين

بالنسبة لمونيكا وقعت هذه المنطقة ضِمن ترتيب دقيق وحكيم، فبالفعل من الصواب أن يُبدأ بالأماكن الأقل إثارة بجسد المرأة وصولًا إلى أهمها.. كالثديين.

هُنا يُفترض ألا يتم الاكتفاء برسمة مونيكا بمسلسل فريندز ويتم اتباع الترتيب دونما تفكير، بل إن الدقة تكمن في اختيار الطريقة التي تُفضلها هذه المرأة حين يتم مُداعبة ثدييها.

بعضهن يُفضلن الرقة في التعامل مع طبع قُبلات رقيقة، وأُخريات بالنسبة لهن الأفضل هو استخدام العُنف مع هذه المنطقة.

خامسًا: الفخذين

هي من أهم المناطق بجسد المرأة وأحسنت مونيكا بتحديدهما، وأيضًا بهما قدرٌ كبير من السهولة في استخدامهما للإثارة؛ نظرًا لكبر المساحة وسهولة الوصول إليهما.

غنيان أيضًا بالمُستقبلات الحسيّة، خاصةً الأجزاء الداخلية من الفخذ، والأكثر قربًا إلى منطقة المهبل، ويُفضل وفقًا لمونيكا أن تعود لهذه المنطقة قبل الإيلاج.

سادسًا: تل العانة والبظر

يحتوي البظر على 8000 نهاية عصبية، وهي التي تزيد من إثارة المرأة، وتجعلها مُهيأة تمامًا للإيلاج عند انتفاخه.

حيث يتدفق إليه الدم مع المُداعبة، وهو يقع كأهم المناطق دونما مُنافس، وهو السبيل الأهم لإيصال المرأة لذروة اللذة.

بالنسبة لتل العانة فهو أيضًا يحوي الكثير من المُستقبلات العصبية، ويُفضل أن يكون البدء به قبل البظر بثوانٍ.

سابعًا: جي سبوت

المنطقة السابعة التي توقفت عندها مونيكا قليلًا، في إعجاب من رايتشل بهذا الترتيب، إذ تحوي مجموعة من الألياف التي تنتفخ قليلًا عند مُداعبة المرأة.

تقع من المهبل على بعد 2-3 سنتيمتر، وتبعُد من السطح الخارجي بحواليّ 5-8 سنتيمتر.

اقرأ أيضًا: زوجات روس في مسلسل فريندز

هل ذكرت مونيكا مناطق الإثارة جميعًا؟

في الواقع لا، ركّزت مونيكا على سبع علامات، إلا أنه يوجد الكثير بعد، ورغم أنه لا يُشترط تطبيقها كلها والاكتفاء بالمناطق برسمة مونيكا بمسلسل فريندز، إلا أنه سيكون أفضل الجمع بينها.

أولًا: فروة الرأس

يحتوي الشعر على الكثير من المُستقبلات الحسيّة بالفروة، والتي تُثير المرأة مع كل قبلة ولمسة به.

تتضح أهمية هذه المنطقة في الأفلام حين يُقبل بطل الفيلم البطلة فإنها يُمرر يده بفروة رأسها بطريقة هادئة.

ثانيًا: السرّة

أو المنطقة التي تقع أسفل المعدة، ورغم أنها تُعد الأقل في التأثير لقله المُستقبلات العصبية، بل إن هُناك مناطق تفوقها كثيرًا مثل الصدر مثلًا، إلا ان أهميتها لا تكمُن في ذلك.

بل في الحالة من الترقُب الشديد التي تُصيب المرأة حين يُداعب الرجل هذه المنطقة، وتبقى مُنتظرة ما يحدث تاليًا كوصوله للمهبل مثلًا!

ثالثًا: أسفل الظهر

يُسمى كذلك بمنطقة العجز، وهي بالفعل من المناطق الأكثر تفصيلًا لدى الرجل، لقربها الشديد من المؤخرة التي تُعد نقطة ضعف بالغة التأثير.

يُرجع السبب لعدّها بهذه الأهمية إلى رقة الأنسجة والجلد فيها، كذلك فإن الأعصاب بها مُتصلة بأعصاب الحوض كاملًا وما يحتويه من أعضاء تناسلية، فتُضفي مُداعبته إثارة كبيرة.

رابعًا: الإبطين

الجلد بهذه المنطقة رقيق جدًا وهو مُستقبل مثالي، لكن لا يجدر البدء به، بل استقبال الذراع أولًا باللمسات الرقيقة التي تُشبه الدغدغة، ثم القبلات وصولًا إلى الإبطين.

خامسًا: الرسغ

هذا الجزء يحتوي على عدد من الأوردة التي تجعلها منطقة استقبال مثالية، مع كونها دافئة بفعل النبض، ومُداعبتها تتم بالتقبيل أو شبك الكفّين معًا مع الحرص على الإطباق على الرسغ جيدًا.

اقرأ أيضًا: تحليل شخصيات مسلسل فريندز

سادسًا: خلف الركبة

من المناطق رقيقة الجلد جدًا، والتي تُثير المرأة كثيرًا نتيجة لهذا، فكلما كان الجلد أرق كلما كان التأثير أقوى.

كما أن التأثير الحاصل بهذه المنطقة راجع أيضًا لخيال المرأة المُترقب للمرحلة التالية؛ نظرًا لقرب هذه المنطقة من المؤخرة.

سابعًا: أصابع القدمين

تدليك أصابع القدمين وباطن القدم يزيد من تدفق الدماء ببقية الجسم، ما يمنح المرأة إثارة أكبر ببقية الجسم.

تطبيق ما أتى برسمة مونيكا بمسلسل فريندز يحتاج إلى الدقة باتباع ما حثّت عليه، طِبقًا للترتيب وللكيفية.