رقم بابا جونز الخط الساخن 19277 لطلب البيتزا إلى المنزل، حيث إن البيتزا من أشهى الوجبات السريعة، ويعد مطعم بابا جونز من أشهر مطاعم البيتزا من سنين طويلة، فيتواجد له الكثير من الفروع في محافظات مصر المختلفة، وتتميز بخدمة توصيل البيتزا السريعة للمنازل، وفيما يلي سوف نتطرق لعرض مزايا خدمة الخط الساخن لمطعم بابا جونز وعروضه من خلال موقع سوبر بابا.

رقم بابا جونز الخط الساخن 19277

يعد بابا جونز من أشهر المطاعم المتخصصة في تقديم ألذ وأشهى أنواع البيتزا، حيث قد تم افتتاحه بعام 1984 م في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم توسع المطعم ليصبح له فروع في مختلف دول العالم، ويتمتع بشهرة كبيرة.

يمتلك مطعم بابا جونز العديد من فروعه المميزة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، ويقدم فيها العديد من أنواع البيتزا الشهية، وهو ما جعله يجذب فئات مختلفة من العملاء، وساهم في شهرته الواسعة.

كما يتميز مطعم بابا جونز بتواجد خدمة عملاء متميزة، حيث يوفر إمكانية توصيل الطلبات للمنازل، وذلك من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن لبابا جونز 19277، لطلب البيتزا المفضلة لديك بسرعة وطعم ممتاز.

مواعيد عمل بابا جونز

يمكنك طلب البيتزا المفضلة لديك من مطعم بابا جونز بالاتصال على الخط الساخن في أية وقت طيلة ساعات العمل المحددة للمكان، فيفتح المطعم أبوابه 15 ساعة في اليوم.

حيث يبدأ باستقبال العملاء من 11 صباحًا ويغلق في الثانية بعد منتصف الليل، كما يتاح طلب البيتزا إلى باب المنزل طيلة مواعيد العمل الرسمية على الرقم 19277.

عروض بابا جونز

من إحدى مزايا مطعم بابا جونز أنه يقدم العروض على أنواع البيتزا المختلفة، والتي يمكن الاشتراك فيها ببعض الخطوات البسيطة الإلكترونية، للحصول على إشعار بعروض البيتزا الحصرية.

أو أحدث أخبار عروض بابا جونز، والعروض الترويجية على الهاتف أو بريدك الإلكتروني، وذلك من خلال الموقع الرسمي لمطعم بابا جونز، واتباع التالي:

1- الدخول إلى الموقع الرسمي لمطعم بابا جونز، ويمكنك الانتقال إليه بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

2- انتقل بالسهم إلى الأسفل.

رقم بابا جونز الخط الساخن 19277

3- قم بتسجيل البيانات المطلوبة للاشتراك في العروض.

4- اكتب رقم الهاتف الخاص بك، وتأكد من أنه صحيح.

5- أدخل اسم البريد الإلكتروني الخاص بك في المكان المخصص له، مع مراعاة كتابة حروفه بالشكل الصحيح.

6- اكتب اسمك واسم عائلتك.

7- اختر الطريقة المحببة لديك لكي يتواصل المطعم معك بخصوص العروض، سواء كانت عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

8- انقر على زر انضم الآن الظاهر أمامك باللون الأخضر.

يُرجى العلم أنه يمكنك الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بمطعم بابا جونز في حالة اختيار طريقة التواصل عبر الجيميل من هنا.

منيو مطعم بابا جونز

يُقدم مطعم بابا جونز العديد من أنواع البيتزا الشهية، والتي تتناسب مع مختلف الأذواق فمنها التي تكون على الطريقة الإيطالية أو الأمريكية، كما يتوافر أحجام مختلفة لأنواع البيتزا، ويمكنك الدخول لمعرفة أنواع البيتزا المتواجدة في قائمة مطعم بابا جونز بأسعارها من خلال النقر هنا.

كما يتواجد لبابا جونز العديد من الفروع في محافظات مصر المختلفة، ويمكنك النقر هنا لمعرفة أقرب الفروع لبابا جونز القريبة منك، وخوض تجربة تناول بيتزا في ديكور المطعم الجذاب.

يعد مطعم بابا جونز من أشهر وأرقى مطاعم البيتزا الإيطالية أو الأمريكية الشهية، كما أنه يتميز بخدمة توصيل طلبات البيتزا السريعة إلى المنازل، بالاتصال على الرقم 19277.