رقم تليفون تساهيل للقروض يتعدد، بسبب امتلاك هذه الشركة الكثير من الفروع التي تتوزع في جميع أنحاء القاهرة، حيث يُعرف مكتب تساهيل أنه شركة مصرية تعمل في مجال القروض والمساعدة المجتمعية بشكل عام، لذلك سنعرض لكم الآن رقم تليفون تساهيل للقروض من خلال موقع سوبر بابا.

رقم تليفون تساهيل للقروض

كما سبق القول إن شركة تساهيل للعمل السياحي تمتلك العديد من الفروع المتواجدة في القاهرة، حيث تنحصر هذه الفروع في 3 فروع وهم: فرع المنيل، فرع التجمع الخامس، فرع شيراتون.

1- مكتب تساهيل بالقاهرة فرع المنيل

يقع هذا الفرع في مبنى سرايات الروضة، 61 شارع عبد العزيز آل سعود المنيل القاهرة، مواعيد العمل الخاصة بهذا الفرع هي: من الأحد إلى الخميس، أما بالنسبة لساعات العمل وتسليم الطلب فهي: من الساعة 09:00 إلى الساعة 05:00.

رقم تليفون الفرع:16161،و البريد الإلكتروني الخاص به: [email protected]

اقرأ أيضًا: كود تجديد باقة دولفين 25 قبل الميعاد

2- مكتب تساهيل بالقاهرة فرع التجمع الخامس

يقع هذا الفرع في 44 مبنى سوميت، شارع التسعين الشمالي التجمع الخامس القاهرة الجديدة، مواعيد العمل الخاصة بهذا الفرع هي: من الأحد إلى الخميس، أما بالنسبة لساعات العمل وتسليم الطلب فهي: من الساعة 09:00 إلى الساعة 05:00.

رقم تليفون الفرع: 16161، والبريد الإلكتروني

[email protected]

3- مكتب تساهيل بالقاهرة فرع شيراتون

يقع هذا الفرع في فندق شيراتون هليوبوليس بالقرب من طريق المطار هليوبوليس، مواعيد العمل الخاصة بهذا الفرع هي: من الأحد إلى الخميس، أما بالنسبة لساعات العمل وتسليم الطلب فهي: من الساعة 09:00 إلى الساعة 05:00.

رقم تليفون الفرع: 16161، البريد الإلكتروني  [email protected]

أهداف شركة تساهيل

في إطار حديثنا حول رقم تليفون تساهيل للقروض، وجب علينا أن نعرض لكم أهداف شركة تساهيل، وهذا ما سنعرضه لكم في النقاط التالية:

  • توفير فرص عمل للشباب، حيث أن عدد العمالة بها قد وصل إلى 2000 شخص، فبذلك تُساهم هذه الشركة في التقليل من البطالة.
  • دعم وتنمية المشروعات الصغيرة، حتى تُحسين من مستوى معيشة أصحاب تلك المشاريع، وزيادة الدخل من خلالهم.
  • المساعدة التنمية الاقتصادية وبالتالي الاجتماعية، من خلال إقامة هذه المشروعات.

اقرأ أيضًا: مشروع صغير وناجح وغير مكلف للبنات

شروط منح القروض لأصحاب المشروعات الصغيرة

من خلال حديثنا حول رقم تليفون تساهيل للقروض، فقد وضعت هذه الشركة العديد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدم لأخذ قرض من هذه الشركة، لذلك يجب التأكد من توافر هذه الشروط لديك، عند طلب القرض، والآن سنعرض لكم بعض من هذه الشروط في النقاط التالية:

  • إذا كانت قيمة التمويل أقل من 10000 جنيه، فلا بد من وجود ضامن لصاحب المشروع، ولا بد من وجود لهذا الضامن دخل ثابت، ولا يشترط تقديم إثبات لهذا الضامن.
  • أما إذا كانت قيمة التمويل تتراوح بين 10500 جنيه مصري إلى 25000 جنيه مصري، فهنا يتطلب أيضًا وجود ضامن له دخل ثابت مثل: موظف حكومي، أو موظف قطاع خاص، أو صاحب نشاط، أو معاش.

في حالة إذا لم يتواجد ضامن له دخل ثابت، ففي هذه الحالة يجب أن يتواجد ضامنين: الأول شخص قريب من الدرجة الأولى. والثاني ضامن له دخل بدون إثبات.

اقرأ أيضًا: الوقت المناسب للبدء في العمل الحر

معايير وضوابط الاستثمار في المشاريع

بعد أن عرضنا لكم شروط أخذ قروض شركة تساهيل، فيجب العلم أنه يوجد بعض المعايير التي يجب أن تتوافر في المشروع الخاص بك، لذلك في إطار حديثنا حول رقم تليفون تساهيل للقروض، سنعرض لكم بعض من هذه المعايير في النقاط التالية:

  • يجب التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا الوقت، عن طريق إجراء تقييم للدراسات المعدة من الغير وهدف خدمة الاقتصاد العربي من هذه الدراسات.
  • لا بد من المشاركة في إدارة المشاريع التي سوف تُساهم فيها عبر ممثليها، وذلك في مجالس إدارات المشاريع ومتابعتها بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الآخرين والعمل على تهيئة المناخ الملائم لنجاح تلك المشاريع، بالإضافة إلى تفعيل دورها في تنمية الاقتصاد.
  • المساعدة في تأسيس ومتابعة تنفيذ هذه المشروعات، ووضعها ضمن التكاليف المالية والجدول الزمنى والمواصفات الفنية المحددة والمساهمة في الترويج للمشاريع التي يتم اختيارها.

تُعد شركة تساهيل لتمويل المشروعات الصغيرة، من أكثر الشركات شهرة في هذا المجال، وذلك لأنها تُقدم الدعم للعديد من الأشخاص حتى يتمكنوا من عمل مشروع خاص بهم.