رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت هو ما يتيح للعملاء التواصل مع طيران العربية للإجابة عن استفساراتهم الخاصة برحلات الطيران، ذلك بالإضافة إلى إتاحة طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء الشركة لسرعة استجابة الشكاوى والاستفسارات، ، لذلك ومن خلال موقع سوبر بابا سنتعرف على رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت.

رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت

عادة ما يبحث عملاء شركة طيران العربية في دولة الكويت عن الأرقام الخاصة بخدمة العملاء، وذلك حتى تساعدهم على طرح الاستفسارات والشكاوى الخاصة بهم ومعرفة الأعطال، لذلك فها نحن نقدم لكم ومن خلال ذلك المقال رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت وهو 22254071، وهذا هو الرقم الوحيد لشركة طيران العربية بالكويت.

يمكنك من خلال ذلك الرقم تعديل الحجز أو إلغاء موعد الرحلة أو الاستعلام عن التفاصيل الخاصة برحلتك التي يجب الالتزام بها، أو الاستفسار عن أي خدمة يتم تقديمها من الشركة.

طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء طيران العربية

يوجد طرق أخرى للتواصل مع شركة طيران العربية بالكويت، غير طريقة التواصل برقم خدمة العملاء، وأتت تلك الخطوة من شركة طيران العربية من منطلق إتاحة الوسائل المختلفة التي تسهل على عملائها التواصل بشكل أسرع لتلقي الرد على الاستفسارات وتعريف العملاء بخدمات الشركة، وذلك عن طريق بعض الروابط مثل:

  • في حالة وجود أي عطل في الرقم المذكور مسبقًا يمكنك التواصل مع شركة طيران العربية بالكويت، عن طريق الرابط الخاص بمركز المساعدة، وذلك من خلال الضغط هنا.
  • يمكن تحميل تطبيق الخاص بشركة طيران العربية بدولة الكويت، عن طريق الضغط على الرابط من هنا وهذا الرابط خاص بالهواتف الاندوريد.
  • أما الهواتف الآيفون فيكون رابط تحميل تطبيق شركة طيران السعودية من خلال الضغط هنا، ليكون بإمكانك الحصول على خدمات الشركة بطريقة أسرع وأسهل.

طريقة الحجز بطيران العربية الكترونيًا

أتاح الموقع الرسمي لشركة العربية للطيران توفير خدمة الحجز أونلاين، وهذا عن طريق زيارة الرابط الخاص بالشركة عن طريق الضغط هنا، وبعد ذلك يرجى اتباع بعض الخطوات التي تجعل العميل يحجز للسفر بخطوات بسيطة عن طريق:

  1. الدخول بشكل مباشر إلي الرحلات الجوية للحجز عن طريق الضغط هنا.

رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت

  1. حدد مكان تواجدك وقم بالضغط على كلمة (إلي) لتظهر لك الرحلات المتاح السفر إليها، وقم أيضًا بإدخال جميع المعلومات المطلوبة.

رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت

  1. عند تأكد من جميع البيانات المطلوبة قم بالضغط على احجز الأن، وبالتالي سيقوم الموقع بمراجعة بياناتك وإرسال رسالة تأكيد على الهاتف الخاص بك أو البريد الإلكتروني بموعد الرحلة ومكان اقلاع الطائرة، وجميع التفاصيل الخاصة برحلتك.رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت
  1. إذا أردت مراجعة البيانات والتأكد منها في أي وقت قم باتباع نفس الخطوات السابقة، وستجد جميع بياناتك.
  2. في حالة اردت تغير الميعاد أو إلغاء الحجز أو كان لديك أي مشكلة خلال تنفيذ الخطوات يجب أن تقوم بالاتصال برقم خدمة العملاء، لحل التعطيل الحادث.

الإرشادات الوقائية لشركة طيران العربية

بعد فتح الخطوط الجوية في العالم وفرت شركة طيران العربية بعض الإرشادات الوقائية التي تحافظ على سلامة العملاء المسافرين من مختلف البلاد، وللاستفسار عن ذلك يرجى التواصل مع رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت أو الدخول إلي الرابط من هنا، ليطمئن كل عميل أثناء السفر، ومن تلك الإرشادات ما يلي:

رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت

  • يجب أن يتأكد كل مسافر أنه بصحة جيدة، وقادر على السفر دون التعرض لأي ضرر.
  • من الأفضل أن تقوم بتسجيل سفرك اونلاين عن طريق أحد التطبيقات المذكورة سابقًا أو الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة.
  • من المهم أن يحتفظ كل مسافر ببطاقة الحجز الخاصة به أثناء صعوده إلى الطائرة.
  • يجب أن يتواجد المسافرين قبل الموعد المحدد لهم بثلاث ساعات من إقلاع الطائرة لمراجعة الحقائب والتأكد من هويتك، والقيام ببعض الإجراءات الروتينية الهامة.
  • الحفاظ على التباعد الاجتماعي في كل الأوقات التي يتواجد فيها الشخص داخل المطار أثناء القيام بإجراءات السفر.
  • يشترط ارتداء الكمامات ووجود أكثر من واحدة معك للتخلص منها كل ساعتين، يجعلك تتفادى الإصابة بالأمراض الفيروسية المنتشرة بطريقة سريعة.
  • استخدام الكحول بشكل دائم عند لمس الحقائب أو الدرج أو أي متعلقات بين كل حين وآخر.
  • وفرت شركة طيران العربية عمل إرشادات على الأرض لكي يلتزم كل شخص بالمسافة المحددة له وهي 2 متر بين كل شخص وآخر، وتحديدًا أثناء الوقوف في الطوابير.
  • من المهم أن يتبع العملاء تعليمات موظفي المطار، الذين يرغبون في الحفاظ على سلامتهم بشكل كبير، وذلك خلال السير في الممرات والتنقل بالحافلات للذهاب إلى الطائرة، أو عند بوابات الصعود.
  • ستلاحظ في الطائرة التنظيف المستمر واستخدام المطهرات، وارتداء جميع طاقم الطائرة للقفازات والأقنعة طوال الرحلة
  • وجود نظام HEPA في جميع طائرات الشركة ساعد على تنقية الهواء الملوث، حتى لا تنتشر الأمراض بين الركاب أثناء السفر ويصاب بعضهم بأمراض خطيرة.

توفر شركة طيران العربية الكثير من الطرق ليسهل على العملاء التواصل مع خدمة العملاء، وخير مثال على ذلك هو رقم خدمة عملاء طيران العربية بالكويت الذي يعد طريقة مباشرة للتواصل.