سعر شحن الكيلو في dhl يُمكن من خلاله حساب تكلفة الشُحنة، إذ تُعد شركة “DHL” إحدى شركات الشحن التي يُمكن من خلالها تصدير واستيراد البضائع والمُنتجات بين الدول المُختلفة وتتعدد طُرق حساب تكلفة الشُحنة وفقًا لسعر شحن الكيلو وبعض العوامل الأخرى، ويُمكننا التعرف إلى المزيد عن أسعار الشحن من خلال موقع سوبر بابا.

سعر شحن الكيلو في dhl

تُعد شركة “DHL” أحد شركات الشحن التي تُتيح خدماتها للعُملاء في مُختلف أنحاء العالم، وتوسعت خدمات الشركة حتى أصبحت تُغطي ما يزيد عن 200 دولة، ويختلف سعر شحن الكيلو في dhl وفقًا للعديد من العوامل فيرتفع في بعض الأحيان وينخفض في أحيان أخرى، وتتمثل تلك العوامل في الآتي:

  • حجم الشُحنة ووزنها.
  • مكان التسليم.
  • تغليف الشُحنة.
  • سعر عُملة الدولة المُراد التسليم إليها.

هُناك العديد من طُرق حساب السعر حيث يُمكن ذلك بالطريقة التقليدية التي تتمثل في حاصل ضرب أبعاد الشُحنة “الطول والعرض والارتفاع”، ثُم قسمة الناتج على حجمها، بالإضافة إلى حاسبة “ايزي شوب” التي يوفرها الموقع، كما يُمكن ذلك أيضًا من خلال التواصل مع الشركة عبر موقعها الإلكتروني من هنــــا.

اقرأ أيضًا: طريقة الشراء من موقع علي بابا

كيفية حساب أسعار الشحن DHL

يُعد سعر شحن الكيلو في dhl أحد أبرز العوامل المُهمة التي يجب الأخذ بها عند حساب تكلفة الشُحنة، ويُمكن حساب التكلفة بشكل أسهل من خلال حاسبة “ايزي شوب” التي يوفرها موقع الشركة، حيث تعمل على حساب سعر الشحن بالإضافة إلى الضريبة المُضافة على الخدمة وذلك من خلال ما يأتي:

  1. الدخول إلى موقع “DHL” من هنــــا.
  2. اختيار حاسبة “Easy Shop DHL”.
    سعر شحن الكيلو في dhl
  3. تحديد “مكان تسليم الشُحنة، ومعلومات التسوق، بيانات الشُحنة المُتمثلة في: الوزن، الأبعاد، والوحدة”.
    سعر شحن الكيلو في dhl
  4. اختيار العُملة المُراد الدفع بها.
  5. إدخال البرومو كود، ثُم الضغط على “حساب”.

اقرأ أيضًا: شركات الشحن من مصر للسعودية

مميزات الشحن DHL

لا تقتصر مزايا الشحن في “Dhl” على سعر شحن الكيلو في dhl فقط بل تمتد لتشمل العديد من الخصائص الأخرى التي تُلبي كافة مُتطلبات العُملاء، الأمر الذي يجعلها من أبرز الشركات التي يلجأ إليها الكثير في حالة توريد الشُحنات من دولة إلى أخرى أو إلى مكان آخر في نفس الدولة، وتتمثل مُميزات الشحن من خلال الشركة في الآتي:

  • وقت التسليم: تُتيح الشركة العديد من الأوقات التي يُمكن التسليم خلالها من بداية النهار وحتى أوقات مُتأخرة من الليل، وفي حالة تسليم الشُحنات الليلية يُشترط ألا يتجاوز حجمها ثلاثين كيلو جرامًا.
  • قيمة التأمين: هُناك بعض الرسوم التي توفرها الشركة كقيمة تأمينية للحفاظ على المُنتج وذلك في حال كانت قيمته مُرتفعة، بالإضافة إلى حرصها على تغليف الطرود جيدًا من أجل زيادة الحماية.
  • حجم الشُحنات: تتميز الشركة بتوفير أبعاد مُحددة للشُحنات والتي تُعد مُناسبة لمُختلف المُستلزمات بحيث يجب ألا تتعدى الأبعاد متر ونصف والتي يتم احتسابها وفقًا للطول والارتفاع والعرض.
  • خدمة العُملاء: توفر الشركة خدمة العُملاء في حال أراد العميل الاستفسار عن سعر شحن الكيلو في dhl أو في حال مواجهة بعض المُشكلات مع تقديم طلب الشحن أو استلام الشُحنات.
  • مُتابعة الشُحنات: تتوفر العديد من فروع الشركة وتُغطي العديد من الأماكن في مُختلف العالم؛ بالإضافة إلى إمكانية مُتابعة الشُحنات بشكل دوري وإعلام العميل بكافة مُستحدثات عملية توصيل الشُحنات من خلال خدمة الرسائل النصية.

اقرأ أيضًا: أفضل بضاعة مربحة من الصين

في حال أردت شحن إحدى المُنتجات إلى دولة أخرى يُمكنك ذلك من خلال إحدى شركات الشحن والتي من أبرزها شركة “DHL” نظرًا لخصائص الشحن المُميزة التي تُوفرها الشركة.