شاليهات الكويت مسبح خاص الخيار الأمثل لعيش حياة الرفاهية، حيث تعتبر الكويت من دول الخليج الشهيرة التي يذهب إليها السياح طوال أيام العام، وتحتوي على العديد من المرافق الحيوية التي تناسب أغلب الزوار، ومن أهم المنشآت الترفيهية التي تميزت بها، هي الشاليهات ذو المسبح الخاص، وهو ما نوفره من خلال موقع سوبر بابا.

شاليهات الكويت مسبح خاص

يبحث زوار الكويت دائمًا عن أعلى قدر من الرفاهية، وهو ما توفره العديد من الفنادق والمنتجعات، وتُصنف الشاليهات على أنها واحدة من أفضل المنشآت المناسبة لجميع الفئات؛ لأسعارها المتوسطة.

1- شاليهات حياة ريجنسي

شاليهات الكويت مسبح خاص

يوفر فندق ريجنسي الكويت أعلى مستويات رفاهية لجميع زواره، فهو من الفنادق التي تحصل على تقييم 5 نجوم، وبالتالي فإن يمكنه توفير كل ما يحتاجه الزائر في مكان واحد، فهو منتجع متكامل تم تصميمه على أعلى مستوى، ومن الجدير بالذكر أنه استطاع الاستحواذ على شهرة كبيرة جدًا؛ لموقعه المتميز في وسط الكويت.

يوفر الفندق أفضل شاليهات بها حمامات سباحة خاصة، علاوة على ذلك فهو يوفر خدمات متنوعة تضمن الراحة والنظافة التي يحلم بها كل زائر، بالإضافة إلى أن الموقع الجغرافي الذي حصل عليه هذا الفندق كان أهم ما يميزه؛ حيث يقع على بُعد 23.6 كم عن مطار الكويت الدولي، والمسافة إلى منطقة الفحيحيل هي 3 كم.

اقرأ أيضًا: شاليهات الكويت على البحر

2- شاليه الخيران

شاليهات الكويت مسبح خاص

واحدًا من المنتجعات الرائعة التي لا بُد من زيارتها عند الذهاب للكويت، فهو يوفر لجميع نزلائه أكبر قدر من الرفاهية، والخصوصية، وأهم ما يميزه هو المسبح الخاص والتقسيمات الداخلية للشاليهات والتي تضمن للزوار تجربة أكثر من رائعة، علاوة على هذا فهو يمنح إطلاله رائعة جدًا.

يحتوي الشاليه على جراج خاص حتى يتمكّن النزيل من وضع سيارته الخاصة مع ملعب للأطفال حتى يقضون وقتًا مُمتعًا، كما أن الأثاث الذي يحتوي عليه الشاليه غاية في الأناقة والشياكة، ولا يجب التغافل عن أهم مميزات الشاليه وهو الموقع المتميز له؛ حيث يبعد 97.2 كم فقط عن مطار الكويت الدولي.

3- شاليهات فارس

شاليهات الكويت مسبح خاص

قد تكون خيارًا رائعًا في أول مرة لزيارة الخليج؛ حيث إنها أفضل شاليهات الكويت مسبح خاص، علاوة على أنها هادئة للغاية وتستحوذ على قدر كبير جدًا من الأناقة والرُقي، ولا يقتصر الأمر على المسبح فقط، بل إن هناك شاطئ خاص أيضًا وملاعب مائية للأطفال حتى يقضون وقتًا لا يمكن نسيانه.

تم تصنيف هذه الشاليهات على أنها من أفضل الأماكن للاستجمام، وتحتوي على وحدات مُكيفة، وتراس كبير أو شرفة، بالإضافة إلى الجراج الخاص، ولا يمكن التغافل عن أهم مميزات الشاليه، ألا وهو الموقع الجغرافي، والذي يبعد عن مطار الكويت الدولي 96.1 كم

4- جميرا الكويت

شاليهات الكويت مسبح خاص

واحدًا من أفضل الفنادق التي تضم مجموعة من الشاليهات المميزة للغاية، كما أن التقييم الحاصلة عليه من فئة 5 نجوم، وبالتالي فهو خيارًا رائعًا لكل من يرغب في قضاء عُطلة مميزة، ومن مميزاته المسبح الخاص، والنظافة، ونادي الأطفال، بالإضافة إلى الحراسة التي تمنح النزلاء أكبر قدر من الخصوصية.

يُعد موقع هذا المنتجع واحدًا من الأشياء التي تميزه أيضًا، فهو قريب جدًا من شاطئ المسلية، ويبعد 8.4 كم عن معارض الكويت، و14.7 كم فقط عن مطار الكويت الدولي.

اقرأ أيضًا: أكبر مدن الكويت

5- منتجع أكوا مارين

شاليهات الكويت مسبح خاص

في حال البحث عن شاليهات الكويت مسبح خاص، فلا بُد من زيارة هذا المنتجع، فهو واحدًا من المنتجعات المخصصة للعائلات، والتي تضمن لهم تجربة أكثر من رائعة لاحتوائه على مميزات عديدة وتوفيره خدمات ومرافق على أعلى مستوى من الرفاهية، مثل المسابح الخاصة، والألعاب المائية.

علاوة على ذلك فهو من المنتجعات التي تحرص على الفيو بشكل كبير، وتمنح شاليهات بأفضل إطلالة رائعة على شاطئ البحر، ويقع المنتجع في 298 شارع النويصيب الكويت، كما يبعد 88 كم عن مطار الكويت الدولي.

6- منتجع هيلتون

شاليهات الكويت مسبح خاص

يُعد هيلتون الكويت واحدًا من أفضل المنتجعات التي لا بُد من تجربتها، وفي حال البحث حول شاليهات الكويت مسبح خاص فيجب أن يكون ضمن نتائج البحث الأولى، فهو يوفر لكافة نُزلائه إطلالة بانورامية على الخليج أكثر من رائعة، كما يوفر نادي صحي متكامل الخدمات مثل الاسبا والجاكوزي والساونا والمساج وغيرها.

يقدم المنتجع خدمة الانتقال من وإلى المطار مجانًا، ويبعد 6 كم فقط عن مركز الفحيحيل للتسوق الذي يحتوي على الكوت مول، ويقع في 7887 واجهة منجف البحرية، الفحيحيل.

اقرأ أيضًا: أسماء مناطق الكويت الجديدة

أسعار شاليهات الكويت مسبح خاص

هناك أنواع كثيرة من الشاليهات والمنتجعات والفلل في مدينة الكويت، ومن الجدير بالذكر أن كل هذه المرافق تحرص على توفير أكبر قدر من الرفاهية للزوار، وبالتالي فإنهم يحصلون على مقابل مادي قد يكون مرتفع للبعض ومناسب للبعض الآخر، وتتراوح الأسعار ما بين 100 إلى 280 دولار.

لكن يجب الوضع في الاعتبار أن هذه الأسعار تختلف وفقًا لنوع الشاليه ومساحته وموقعه، وكذلك حسب الموسم؛ حيث إن فصل الصيف يكون أكثر الفصول إقبالًا.

استطاعت الكويت أن تكون واحدة من أهم الدول السياحية التي يأتي إليها الزوار من كافة أنحاء العالم، ليحظوا بأكبر قدر من الرفاهية، من خلال الشاليهات والفلل ذو حمامات السباحة والشواطئ الخاصة.