بلغ البحث عن صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 معدلات جنونية نتيجة ما حققه النجم الهولندي من نجاحات متتالية في وقت قصير، هذه النجاحات جعلت من فيرجيل فان دايك المدافع الأقرب لقلوب الكثيرين من مشجعي كرة القدم بشكل عام ومشجعي ليفربول على وجه الخصوص بكل تأكيد، ومقالنا هذا من موقع سوبر بابا موجه لعشاق عملاق الأنفيلد.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

في عام 2018 طلب المدرب المخضرم ألماني الجنسية يورجن كلوب من نادي ليفربول التعاقد مع مدافع طويل القامة يلعب في نادي ساوثهامبتون، على الرغم من أن هذا الطلب قوبل بالموافقة الفورية من إدارة النادي الإنجليزي إلا أن جماهير ملعب الأنفيلد المهووسين بناديهم لم يروا هذه الصفقة بعين يورجن.

فعبر جماهير الريدز عن غضبهم وسخطهم من فكرة التعاقد مع مدافع على أعتاب عامه الثلاثين، كما أنه لم يكن مميزًا على الصعيد العالمي، ففي عام 2018 كانت الأعين موجهة إلى مدافعين آخرين كُثر مثل راموس الذي نال لقب أفضل مدافع في العالم وحافظ عليه لسنوات متتالية.

بالإضافة إلى صامويل أومتيتي، تياغو سيلفا، ماتس هوملز، دييغو جودين وحتى لاعب النادي الإنجليزي نفسه ديان لوفرين الذي أصبح زميل فيرجيل فيما بعد، ولكن فان دايك نفسه لم يكن في الصورة، كما أن قيمة الصفقة كانت القشة التي قسمت ظهر البعير، فقدوم عملاق هولندا الذي كان يلعب في ساوثهامبتون كلف خزائن ليفربول 75 مليون جنيه إسترليني.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

بهذا الرقم أصبح فان دايك أغلى مدافع في التاريخ حينها، وهو ما زاد من علامات الاستفهام حول الصفقة وجعل السخرية تبلغ أشدها من قبل جماهير العالم أجمع، بالإضافة إلى الغضب العارم لجماهير النادي الذي يتواجد في إقليم الميرسيسايد، فهل من الممكن للاعب مغمور أن يكون الأغلى في تاريخ نادينا! كان لسان حال جماهير الريدز حينها.

كل هذه الأمور شكلت ضغطًا كبيرًا وعبئًا لا يُطاق، فهذا الضغط كان كفيلًا لإنهاء مسيرة المدافع الهولندي مبكرًا مع ليفربول، ولكن فيرجيل استغل هذا الضغط وجعله دافع لنصرة يورجن الذي وثق فيه، وقد كان.

فبنهاية عام فيرجيل الأول في ليفربول تم تتويجه بلقب أفضل مدافع في العالم، وقد كان تتويجًا ليورجن في واقع الأمر أكثر من دايك نفسه، وبين ليلة وضحاها اللاعب المغمور أصبح له من المعجبين الكثير، وكثرة البحث عن صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 خير دليل على ذلك.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

اقرأ أيضًا: صور نيمار خلفيات موبايل

احمي هاتفك بصورة المدافع الأفضل في العالم

النجاح المبهر للقائد الهولندي فيرجيل فان دايك تسبب في تزايد شعبيته بمعدل متضاعف في فترة وجيزة، والموسم التاريخي للنجم الهولندي وليفربول ككل تسبب في كثرة عشاق ومحبي نجوم هذا الجيل وعلى رأسهم محمد صلاح، ساديو ماني، أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك.

من صور التعبير عن حب شخصية مشهورة تعليق صورته على حوائط غرفتك أو استخدامها كخلفية للهاتف الخاص بك، واستكمالًا لحديثنا عن فيرجيل نستعرض لكم أجمل صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

تنقسم هذه الصور إلى شقين، فعلى اليمين نجد فيرجل برداء ليفربول يحمل اللقب الأغلى في تاريخه، وعلى يسار الصورة حلم وطنه الأم هولندا بالتتويج ببطولة اليورو ثاني أهم بطولة للمنتحبات بعد كأس العالم، فبين الحلم والعلم نجد صورة من أجمل صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 فهل سيحقق اللقب رفقة منتخب الطواحين؟

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

قُلنا لكم من قبل أن جماهير ليفربول مهووسة بفيرجيل أليس كذلك؟ حسنًا نُعيد تذكريكم بذلك، فالصورة أعلاه خير دليل على رؤية مشجعي ليفربول كون فان دايك رجل خارق قادر على فعل ما لا يفعله غيره، فمطرقة ثور نجم مارفل التي يحملها دايك لا يقوى على حملها إلا بطل مقدام مثله.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

في الواقع هناك سر كُنا نخفيه عن فيرجيل، فالمدافع الصلب الذي يقترب طوله من مترين تقريبًا بإمكانه الطيران، فالكرات التي يبعدها برأسه ويصوبها باستخدامه في مرمى الخصم لا يمكن أن تصدر من مدافع طبيعي لا يحمل في جيناته قوى خارقة، وبشكل شخصي أجد هذه الصورة من أجمل صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

التركيز والإصرار مفتاح النجاح، وجميعها من خصال فان دايك، فقط تأمل ملامحه ولغة جسده عند امتلاكه للكرة.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

هذه الصورة المجمعة لأفضل صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 تحمل في طياتها الكثير، فالروح القتالية للمدافع الصلب ترسم خطوط وثنايا هذه الصور، كما من دورها أن تخيط مسيرة العملاق الهولندي، وهو خير من يُتوج بالألقاب في واقع الأمر، فقط انظر لسعادته بالبطولة الأقوى في العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: صور ليونيل ميسي خلفيات موبايل

إبداع المُصممين في صور فيرجي

ليس هناك مبالغة في وصف فيرجيل فان دايك بالمادة الخام للإبداع، فعلى مدار ثلاث سنوات تقريبًا لم يخل عمل أي مصمم مبدع من صورة لحامل الرقم 4 في نادي ليفربول ومنتخب هولندا، فملامحه، روحه وإصراره الذي جعله على القمة يستحق التجسيد في تصاميم لا حصر لها.

هذه التصاميم يمكن استخدامها ضمن صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 ومن الأمثلة على أجمل التصاميم كل ما يلي أدناه.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

هذه الصورة لا تُشكل فقط واحدة من أجمل صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 بل أنها تعبر أيضًا عن لحظة من أجمل اللحظات التي عاشها النجم الهولندي داخل أروقة ليفربول، فهل هناك ما هو أجمل من تسجيل هدف بين جماهيرك؟ وضد مانشستر يونايتد؟ لا أعتقد ذلك.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

على الرغم من عدم احتياج فيرجيل لشارة القائد حتى يُظهر ما يمتلكه من صفات قيادية، إلا دايك عبر عن امتنانه وسعادته بارتدائها، وهو شرف يتمنى أي لاعب نيله في الواقع.ن

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

كان فيرجي في عام 2019 قاب قوسين أو أدنى من معانقة الكرة الذهبية، ولكنه خسرها لصالح الكرواتي لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بعد أداء خرافي في كأس العالم ورفقة ناديه، وهذه الصورة من صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 نتاج اعتقاد الجماهير أنه الأحق بها آنذاك.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

بين احتفال فيرجيل واحتفال الجماهير المهووسة بنادي ليفربول، روح حماسية مشتركة لنادي لا يعرف المستحيل.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

العامل المشترك بين طائر الليفر المستنبط من طائر الغاق وبين فيرجيل فان دايك هو أن كلاهما من الأساطير، وهذا لقاء السحاب.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

التقاء الملك المصري وأمير بلاد الطواحين والصمت في حرم الجمال جمال.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

سعادة محمد صلاح واحتفاله بعد تسجيل الهدف مع فان دايك.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

البطولة الأفضل تذهب للمدافع الأفضل، واحتفال المدافع الهولندي باللقب يحمل في ثناياه العديد من اللحظات الصعبة والقاسية، فبين سيلتك وساوثهامبتون والمستوى المتذبذب خرج النجاح الكبير من وحي المعاناة.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

لقطة غير معتادة تُمثل صورة من أجمل صور فان دايك خلفيات موبايل 2022 فتبادل الأدوار بين المُسجل والمحتفل بالهدف لا يتكرر كثيرًا.

اقرأ أيضًاصور كريستيانو رونالدو خلفيات موبايل

فيرجيل… شاهد على ميلاد عهد ذهبي لليفربول

تحقيق المدرب الألماني يورجن كلوب لنجاحات كبيرة مع ناديه بوروسيا دورتموند على سبيل الأداء الذي لم يكن مكللًا بالبطولات رغم المحاولات غير المنقطعة على مدار فترة زمنية طويلة ممتدة من عام 2008 وحتى عام 2015 أدى إلى تقديم النادي الإنجليزي الكبير ليفربول لعرض يسعى من خلاله إلى الظفر بخدمات وفكر المدرب الحاصل على لقب الأفضل في ألمانيا لعام 2011

فكرة استقدام يورجن كلوب لم تكن لإنقاذ موسم واحد أو لتحقيق نجاحات على المستوى القريب فحسب، بل أن تعاقد نادي ليفربول مع يورجن كان الهدف الرئيسي منه بناء مشروع طويل الأجل يستطيع النادي الإنجليزي من خلاله النهوض ومناطحة الكبار كما كان الحال عليه من قبل.

شهد أداء نادي ليفربول تطور ملحوظ في الواقع منذ اللحظة الأولى لقدوم يورجن، والطفرة التي حدثت في النادي ظهرت على الجانب هجومي للفريق بشكل أكبر، ففي أجانب الدفاعي كان ليفربول يُعاني بشكل كبير، فتراه يُسجل 50 هدف ويستقبل مثلهم، وكان الجانب الذي عمل يورجن على تطويره، ولكن العناصر الموجودة لم تكن الأفضل.

بعد عامين تقريبًا من الفشل على الجانب الدفاعي في الدوري الأقوى في العالم والأداء المخزي في دوري الأبطال وجد المدرب الألماني ضالته في التعاقد مع المدافع الذي يبلغ طوله 194 سنتيمتر، وفي نفس العام بلغ ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بقيادة الفرعون المصري وباقي كتيبة يورجن.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

على الرغم من خسارة اللقب في ليلة إصابة صلاح إلا أن هذا النهائي كان لحظة فارقة في تاريخ ليفربول، وكأن كتيبة الريدز كانوا ينتظرون الخسارة الأكثر قسوة لاكتساح أوربا فيما بعد، والجدير بالذكر أن تحقيق دوري الأبطال بعدها والدوري الإنجليزي بعد غياب ثلاثة عقود لم يكن ليحدث لولا استقدام المدافع المغمور آنذاك فيرجيل فان دايك.

صور فان دايك خلفيات موبايل 2022

في تاريخ مدافع ليفربول الذي حفر اسمه في تاريخ كرة القدم العديد من الألقاب الفردية والبطولات التي يفخر بها، دوري الأبطال، الدوري الإنجليزي، المدافع الوحيد الذي يتوج بأفضل لاعب في أوروبا وحتى وصيف الكرة الذهبية، ولكن من أكثر الأرقام التي يفخر بها هو أنه لم يتم مراوغته لعام كامل في موسم 2019