صور كلاب بيتبول 2021 رائعة، تُعد كلاب بيتبول من أكثر الكلاب التي يُفضل الأشخاص أن يقطنوها، وذلك لما تتمتع به من قوة ومهارات قتالية عالية، فهو يتصف بأنه أشرس وأقوى أنواع الكلاب في العالم بأكمله، فهو يتمتع بالذكاء العالي، بالإضافة إلى قدرته الفعالة على التدريب، والآن سنعرض لكم صور كلاب بيتبول 2021 من خلال موقع سوبر بابا.

صور كلاب بيتبول 2021

صور كلاب بيتبول 2021

تتعدد أنواع كلاب البيتبول وتختلف من نوع إلى آخر، لكن يجب ذكر أن هذه الأنواع تتمتع بنفس الصفات، وهي القوة والقدرة الكبيرة على التدريب والمهارات القتالية، ومن أهم أنواع هذه الكلاب هي: بيتبول تيري، بيتبول شاير بول تيري، بيتبول ستفولير، والبيتبول المكسيكي، والكولبي، والمكسيكي، والآن سنعرض لكم صور لأنواع هذه الكلاب في النقاط التالية:

صور كلاب بيتبول 2021

صورة لكلب من نوع بيتبول مكسيكي ذي لون بني مذهل، فيظهر عليه القوة من وقفته التي يقف بها بشموخ.

صور كلاب بيتبول 2021

كلب أسود من نوع البيتبول ذو اللون الأسود الرائع، الذي يختلط باللون الأبيض بين يدي الكلب أي عند منطقة الصدر.

صور كلاب بيتبول 2021

يقف في هذه الصورة كلب بيتبول بكل شموخ مما يوحي بقوته وقدرته على القتال لأبعد حد، وهو باللون البني الرائع، ويمتزج اللون البني مع اللون الأبيض عند رقبة الكلب.

صور كلاب بيتبول 2021

كلب أنثى من نوع البيتبول، فهي بلون أبيض وبها بعض البقع السوداء على رأسها وجسدها بأكمله.

صور كلاب بيتبول 2021

جرو بيتبول جميل للغاية، فهو يجمع بين براءة الصغر، والقوة التي يتمتع بها كلب البيتبول عامةً، وهو باللون الرمادي والذي يمتزج معه اللون الأبيض عند الصدر، وعيونه ذات لون أزرق جميل.

صور كلاب بيتبول 2021

صورة أخرى لجرو من نوع بيتبول ولكن من وضعية أمامية، فهو أيضًا باللون الرمادي، والذي يمتزج معه اللون الأبيض عند منطقة الصدر.

اقرأ أيضًا: أفضل كلاب الحراسة للمنزل

صور كلاب بيتبول في غاية الروعة

ما زلنا نعرض لكم المزيد من الصور المميزة لكلاب البيتبول من خلال النقاط الآتية:

صور كلاب بيتبول 2021

كلب بيتبول من النوع أو السلالة الأمريكية، هو يقف هنا بكل شموخ وكأنه يظهر قوته ومهاراته الدفاعية التي يتمتع بها هذا النوع من الكلاب، وهو باللون الأبيض الذي يختلط مع اللون البني الفاتح.

صور كلاب بيتبول 2021

يُعد هذا الكلب المتواجد في الصورة، هو أكبر وأضخم كلاب البيتبول في العالم، حيث يزن حوالي 80 كيلو جرام، وهو ذات لون ذهبي رائع.

صور كلاب بيتبول 2021

توضح هذه الصورة كلب من سلالة البيتبول ذات اللون الرمادي الجميل، والذي يكون لون منطقة الصدر لديه أبيض، ويتمتع بعيون رمادية كذلك.

صور كلاب بيتبول 2021

هي صورة يتضح من خلالها قدرة كلاب البيتبول على المهاجمة، فهو يهجم في هذه الصورة بأقصى قوته، والتي يجعل الشخص يشعر بالخوف بمجرد النظر إليه وهو يهجم.

صور كلاب بيتبول 2021

يُعد هذا الشكل والنوع من كلاب البيتبول من أندر وأشرس أنواع الكلاب المنبثقة من هذه السلالة، فهو يتمتع بلون أسود داكن وعيون زرقاء أو حمراء في بعض الأحيان، ويُمكننا القول إنه يشبه النمر الأسود كثيرًا.

صور كلاب بيتبول 2021

جرو من نوع البيتبول ذو اللون الأبيض، فهو يتمتع بمظهر رائع بفضل لونه الرائع وعيونه ذات اللون الرمادي الجميل، والأنف الوردية، وعلى الرغم من جماله، إلا أنه يتمتع بنفس القوة التي يتمتع بها جميع كلاب البيتبول.

صور كلاب بيتبول 2021

توضح هذه الصورة مدى شراسة هذا النوع من الكلاب، فهو يهجم على شيء ما أمامه، وهو باللون الأسود الممزوج باللون الأبيض الرائع.

اقرأ أيضًا: أضرار القطط الشيرازي على الأطفال

تُعد كلاب البيتبول هي الأشرس ضمن أنواع وسلالات الكلاب المتنوعة والمختلفة، ويُمكن أن تصف لنا صور كلاب بيتبول 2021 مدى شراسة هذا النوع من الكلاب، فعند الرغبة في اقتناء كلب للحراسة، فيُعد هذا النوع المناسب لك.