ما هي طريقة زيادة متابعين تيك توك في فترة محدودة؟ فقد ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات التي تمنحك خدمات شهيرة لكي تصبح من مشاهير التيك توك بالإضافة إلى بعض الطرق التي يجب أن يقوم بها مقدم المحتوى بنفسه، فالأمر ليس بصعب ولكنه سيتطلب منك مجهود كبير لكي تصل فيديوهاتك لأكبر عدد من الأشخاص، لذا من خلال موقع سوبر بابا، سنتعرف على طرق زيادة عدد المُتابعين على التيك توك.

طريقة زيادة متابعين تيك توك

ظهرت العديد من الطرق التي تساعد على زيادة عدد المتابعين والمشاهدين ولكن كثيرًا من هذه الطرق تكون غير مضمونة وتمنحك نتائج وهمية، وهو الأمر الذي يُمكن أن يتسبب في غلق حسابك، وبالتالي فإنك تحتاج عزيزي القارئ طريقة زيادة متابعين تيك توك تكون موثوقة.

لذا سوف نعرض لك أشهر المواقع الموثوقة والتي توفر لك هذه الخدمة وبعضها برامج مجانية والبعض الآخر مدفوع، وهم:

1- موقع Tryjeffrey

مع أنه من المواقع الغير مجانية لكنه يوفر لك العديد من المميزات والإمكانيات الرائعة، كما يمنحك تجربة آمنة فهو يوفر لك الخصوصية على كافة المعلومات التي قمت بإدخالها، كما يوفر لك تجربة مجانية لمدة أيام يمكنك الاستفادة منها.

حيث يفضل خلال الفترة التجريبية اختيار 3 حسابات وستحصل على 15 ألف متابع، فكل ما يطلبه منك الموقع إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وربط حسابك ببطاقة الدفع الإلكتروني، ثم قم باختيار نوع الخدمة المراد تفعيلها ثم النقر على زر تأكيد، ويمكنك تجربة هذا الموقع من خلال الدخول إليه من هنــــا.

اقرأ أيصًا: رقم شركة تيك توك

2- موقع Tokupgrade

الموقع يقدم لك العديد من الخدمات منها زيادة عدد اللايكات والمتابعين والمشاهدات، حيث تقوم بالدخول إلى الموقع من هنــــا، ويتم اختيار نوع العرض المناسب لك، وهو إضافة عدد المتابعين، حيث يمنحك متابعين من 25 إلى 350 متابع بشكل مجاني، ويمكنك تقديم طلب للحصول على أكبر عدد من المشاهدين مرة كل 5 دقائق.

الموقع آمن إذ يوفر لك كافة وسائل الخصوصية على معلوماتك بالإضافة إلى خدمة سرعة الإرسال، والمميز في هذا الموقع أنه لا يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك بل كل ما ستحتاج له هو إدخال اليوزر.

3- موقع Feedpixel

أفضل طريقة زيادة متابعين تيك توك وذلك لأنه من المواقع المجانية التي لا تكتفي بتوفير خدمة واحدة بل يوفر لك العديد من الخدمات المجانية مثل زيادة عدد المشاهدات والمتابعين كما يوفر خدمات أخرى مدفوع ويوفر لك إمكانية تجربتها أولًا بصورة مجانية، ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنـــا والاستفادة من كافة الخدمات التي يوفرها لك.

4- موقع instazood

يتميز الموقع بخصائص فريدة تمنحك تجربة استثنائية، حيث يساعدك على تقوية حسابك وتفعليه وإظهاره للعامة، وذلك من خلال زيادة عدد المتابعين واللايكات وخلال فترة قصيرة تصبح من أشهر الحسابات على التيك توك، وهو يندرج ضمن المواقع المدفوعة.

لكنه يوفر لك خدمات مجانية عديدة يمكنك الاستفادة منها لمدة 3 أيام، الموقع يملك واجهة سهلة يمكنك استخدامها بسهولة إذا كنت من المبتدئين، ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنــــا.

اقرأ أيصًا: كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

تطبيقات لزيادة عدد المتابعين على التيك توك

هناك الكثير من مستخدمي التيك توك يحاولون بكل الطرق أن يجعلوا حسابهم مشهور ولكن جميع الطرق تبوء بالفشل، ومن هنا ظهرت التطبيقات الإلكترونية وهي أفضل طريقة زيادة متابعين تيك توك، وهذه التطبيقات هي:

1- تطبيق Tikio

يقدم لك إمكانية الحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقين بشكل مجاني، وليس هذا وحسب بل يمكنك الحصول على العملات المعدنية حينما تقوم بمتابعة حسابات الآخرين، وهذه العملات يمكنك تحويلها إلى متابعين، ويتيح لك خدمة الترويج لحسابك على قاعدة ضخمة من المتابعين، ويمكنك تنزيل التطبيق من هنــــا والاستفادة من كل هذه الخدمات.

2- تطبيق TikPlus

أفضل طريقة زيادة متابعين تيك توك، وذلك لأنه يتيح لك الكثير من التفاعلات والإعجابات على حسابك، والمتابعين حقيقين بنسبة 100%، التطبيق لا يطلب منك إدخال أي معلومات شخصية كما أنه مجاني ولن تحتاج إلى إضافة أي من المعلومات التي تتعلق بالدفع، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنــــا.

3- تطبيق Vip Tools

هذا التطبيق يوفر لك العديد من الخدمات فلا يقتصر على زيادة عدد المتابعين فقط، بل ويساعد على زيادة عدد المشاهدات والإعجابات والتفاعلات، فقد استطاع الكثير من الأشخاص الحصول على المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين.

ذلك لأنه يمنحك عدد كبير من المتابعين الحقيقين الذين يتفاعلون باستمرار مع حسابك، فكل ما تحتاج له هو تحميله من هنــا ثم تقوم إدخال رابط حسابك ولن يطلب منك إضافة أي من المعلومات الشخصية.

طريقة لزيادة متابعين تيك توك بدون موقع

إليك العديد من الطرق والنصائح التي يفضل الاعتماد عليها لكي تكون مستحق للشهرة التي تأمل الحصول عليها، ولعل من أشهر هذه الطرق:

  • لا بد من تقديم محتوى هادف أو كوميدي بأسلوب ذي قيمة، فمؤخرًا أصبح الكثير يعتمد على الأسلوب المبتذل لجذب انتباه الجمهور رغم أنه بالفعل يحصل على شهرة سريعة ولكن سرعان ما يفقد تلك الشهرة.
  • طريقة العرض يجب أن تجذب انتباه المشاهد، فالتيك توك يمنحك خيارات متعددة يمكنك الاختيار منها لإضافة التأثيرات.
  • يجب أن تكون نشط باستمرار وذلك من خلال النشر باستمرار على صفحتك (بصورة يومية).
  • أحرص على أن يكون المحتوى الذي تقدمه فريد وذلك لكي تكون بارزًا، أي لا يفضل تقليد الأفكار بل كلما كانت فكرتك مبتكرة كانت فرصة زيادة فرصتك أكبر في الشهرة.
  • استخدام الموسيقى الشهيرة على مقاطع الفيديوهات (التريند) فإذا لم يكن محتواك قوي فإن الموسيقى تجذب المشاهد.
  • كذلك الفيديوهات الثنائية أصبحت تجذب أكبر عدد من المشاهدين خاصةً إذا كان الطرف الثاني من مشاهير التيك توك، فهذا سيتيح لك فرصة الوصول إلى مجموعة جديدة من المُستخدمين.
  • يفضل الاطلاع على فيديوهات المشاهير والتعلم منها حيث تساعدك على جذب أفكار مختلفة سواء من حيث المحتوى أو أسلوب العرض.
  • المشاركة في التريندات والهاشتاج وذلك لكي تتمكن من عرض أحدث المواضيع.
  • العمل على تحسين المُعدات المستخدمة في تصوير الفيديوهات فيجب استخدام كاميرا ذات جودة مرتفعة.
  • يمكنك الاتفاق مع الآخرين على متابعتهم مقابل رد المتابعة.
  • قم بمشاركة رابط حسابك على كل مواقع التواصل الاجتماعي التي تملكها سواء الخاصة بك أو حتى عند الأصدقاء.

اقرأ أيصًا: شروط الربح من الفيس بوك

شروط تحقيق الدخل من التيك توك

نظرًا لكونه أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي، لذا وفر لك التطبيق العديد من الهدايا وإمكانية تحقيق الربح ولكن يجب أن تتوفر بعض الشروط وهي:

  • التأكد أن العمر قد تخطى 18 عامًا.
  • يجب الالتزام بسياسات وشروط الموقع، فلا يجب أن يحتوي حسابك على أي من بلاغات المخالفة.
  • تجنب نسخ والاقتباس من الصفحات الأخرى بل يجب أن يكون المحتوى حصري مبتكر.
  • أن يكون حسابك متوفر عليه تفاعل ضخم وأن يكون لديك عدد كبير من المتابعين.

 تتوفر العديد من الطرق التي يمكنك الاختيار منها لزيادة عدد متابعيك على التيك توك، ولكن يجب التأكد من أن هذه الطرق موثوقة وأنها توفر متابعين حقيقين وليس وهميين.