قصة مقاطعة باجه في السعودية والتي عرفت بقصة هشتاق مقاطعة باجه كانت محور حديث العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كان التعبير عن الرأي بحرية تجاه تلك القضية هو الاتجاه السائد جراء تلك الحادثة المشينة، مما كانت سبب في شن حملات مقاطعة على تلك الشركة كما سنتعرف اليوم على موقعنا سوبر بابا.

قصة مقاطعة باجه في السعودية

قامت شركة باجة في الآونة الأخيرة برفع أسعار جميع منتجاتها، وكانت تلك الزيادة مبالغ فيها، وهو ما استدعى غضب وحنقة العديد من المواطنين السعوديين للقيام بشن حملات ضد الشركة لمقاطعة منتجاتها.

بل إن الأمر قد زاد عندما علم المواطنين السعوديين عن خبر إهانة مدراء تلك الشركة لموظفيها وطردهم، وهو ما كان سبب في إشعال الحوار بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما بدأت الحملة وكان معدل انتشارها بشكل سريع للغاية، حيث إنهم رأوا أن قضية طرد المواطن السعودي من عمله هي إحدى المسائل التي فيها إهانة كبيرة، وتفضيل الوافد الأجنبي عليه يعتبر جريمة لا يمكن السكوت عليها.

موظف سعودي يتعرض للتنمر والإهانة من مدير شركة باجه

تقدم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمقاطعة كبيرة للشركة بعد أن قامت الشركة بمضايقة أحد موظفيها، والذي لم يفعل شيئًا سوى نشر مقطع فيديو لما حدث في الشركة من ظلم وسرقة للحقوق من رؤسائها ومديريها. وكان رد أحد العمال إنه قد تعرض للإهانة إلى حد كبير.

حيث استخدم هذا الموظف السعودي حسابه الشخصي لنشر الكثير من المنشورات التي توضح أنه يتعرض إلى الإهانة هو وزملائه في العمل بصورة يومية، بالإضافة إلى السب والشتم وعدم التقدير في العمل لما يقوموا به من جهود، بجانب ذلك مجموعة من المواقف التي حدثت معه.

تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

انتفض رواد موقع تويتر لأسرة موظف سعودي تعرض للإساءة من قبل مديره في شركة باجة، وبدأت الحكاية حينما سرب الموظف صور على حسابه على تويتر، قائلًا إنه يكفي الانتظار لأسبوع كامل كمهلة لحل مشكلته، مع أحد فروع شركة باجة.

قصة مقاطعة باجه في السعودية

إلا أن الأمر استمر لفترة أكثر من ذلك، وعلق على أنهم يقومون بفتح رسائله دون إعطاء أي تعليق، وكأن قصته لم تحدث، وعرض سؤاله قائلًا من يمكن أن يأخذ حقي، موضحًا أن الموارد البشرية التابعة للشركة لا يوجد لها أي فائدة لحل مشكلات العمالة.

أوضح أحد المعلقين على حسابه أن الأمر قد تم إخفائه من خلال إعطاء الموظفين بعض الحوافز والمكافأت المالية، وذلك تابعًا لما يلي من تعليق

قصة مقاطعة باجه في السعودية

ونظرًا لدعم الكثير من الأشخاص على حساب تويتر لميرآك صاحب المشكلة، رد على دعمهم بمنشور شاكرًا لهم على ما قدموه.

قصة مقاطعة باجه في السعودية

كان رد المعلقين على الشركة حماسيًا بالقدر الكافي نظرًا لمحاولات الإخفاء التي يقوم بها المديرون والتي نتج عنها ضياع حق العامل بدفع بعض الأموال إليهم.

إلا أن تلك المشكلة قد تكون السبب في تشجع الكثير من الأشخاص في إبداء آرائهم بكل شفافية وصراحة لما يخفى خلف الستار عن طبيعة العمل بتلك الشركة التي لا تقدر مكانة العاملين بها، ناهيك عن دور الموارد البشرية التي لا دور لها ولا تستطيع الدفاع حتى عن هؤلاء الذين يتعرضون للإهانة المتكررة.

طريقة التواصل مع شركة باجة

في إطار التعرف على قصة مقاطعة باجه في السعودية حاول البعض الاستفسار على تلك الطرق التي يمكن بها التواصل مع الشركة، حيث يمكن التواصل معها من خلال أحد المصادر التالية:

العنوان المملكة العربية السعودية، الرياض، مخرج 15 – صندوق بريد المملكة العربية السعودية 18994 الرياض11425
الهاتف 00966556447722
فاكس 966112705955
البريد الإلكتروني mailto:[email protected]

قصة مقاطعة باجه في السعودية هي خير دليل على قوة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في حال ما تم نهب أو الاعتداء على حقوق أحد المواطنين، فكلمة هاشتاق هي كلمة السر لجمع الرأي العام وإعلاء صوته.