ما هو تخصص الدكتورة خلود؟ وما هي تفاصيل سيرتها الذاتية؟ فهي طبيبة من دولة الكويت تشغل الوسط الاجتماعي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك عن طريق التفاصيل المختلفة حول سيرتها الذاتية، ونجد أن الأشخاص يقومون بشكل مستمر بالبحث مؤخرًا عن السيرة الذاتية للدكتورة خلود، وكل ما يتعلق بتفاصيل حياتها، لذا سنوضح لكم عبر موقع سوبر بابا ما هو تخصص الدكتورة خلود؟

ما هو تخصص الدكتورة خلود؟

الدكتورة خلود هي خلود وليد الزهر التي ولدت في 18 من سبتمبر في عام 1988، وهي ابنة عائلة كويتية، ومن المعروف أن برجها هو برج القوس، أما عن تخصص الدكتورة خلود فهو الطب البشري قسم الجراحة التجميلية.

إن الدكتورة خلود مشهورة بمعرفتها في مجال الموضة والفاشون، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإلى جانب عملها في مجال الطب، ومن المعروف أن الدكتورة خلود تقيم في دولة الكويت، ويبلغ طولها حوالي 170 سم، وهي شخصية مشهورة ولديها الكثير من المعجبين من دولة الكويت، ومن دول الوطن العربي.

زواج الدكتورة خلود

بعد الإجابة عن سؤال ما هو تخصص الدكتورة خلود، نجد أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني كان يعمل موديل في مجال الأزياء والموضة، ويُدعى أمين وكان لديه شهرة واسعة في مجال عروض الأزياء، وقد تعرفت الدكتورة خلود عليه خلال فترة عملها في المستشفى، وانتهت العلاقة بينهما بالحب والزواج، وذلك في عام 2016.

قامت الدكتورة خلود للمرة الأولى بمشاركة الجمهور صورة من حفل زفافها، وكان إلى جانبها ثلاث عرائس وتشير إلى أن أمين تزوج بأربعة نساء مرة واحدة حتى فتحت لها هذه الصورة مجال شهرة واسعة.

صور الدكتورة خلود وزوجها

في البداية ظهر فيديو لشاب بجانبه أربعة عرائس فظن البعض أن هذا الشاب قد تزوج بأربعة عرائس، وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير في كل أرجاء الوطن العربي، وقامت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بتداول هذا الفيديو، تحت عنوان شاب كويتي يتزوج من أربعة فتيات.

كان ذلك الشاب هو زوج الدكتورة خلود، وكانت هي تقف بجانبه عند تصوير ذلك الفيديو، وكانت حقيقة ذلك الفيديو أنه لم يتزوج بالأربعة فتيات ولكنه متزوج من الدكتورة خلود وكانت فقط هذه العرائس تؤدي أدوار معينة في الحفل.

قامت الدكتورة خلود بالرد على الإشاعات حول ذلك الفيديو وحاولت توضيح حقيقة كل ما حدث، وكانت تقوم بنشر الفيديوهات التي تتحدث فيها عن حياتها وسيرتها الذاتية ووجهة نظرها من كافة الأحداث في دولة الكويت.

أولاد الدكتورة خلود

الدكتورة خلود لديها أربعة أبناء هم خلود الصغيرة وليان وليليان وخالد وتقوم هي دائمًا بوضع صور لهم ومشاركة يومياتهم مع الجمهور من خلال صفحتها الشخصية على حسابها الخاص، في اسنتجرام وفيسبوك وسناب شات.

من أكثر التعليقات التي وردت حول هذه الصور هي أن الطفلة خلود الصغيرة تحمل ملامح كثيرة تشبه ملامح والدها أمين، أما التوائم الثلاثة فقد بدت لهم نفس ملامح والدتهم وكانوا نسخة طبق الأصل منها.

الدكتورة خلود وعلاقتها بعمليات التجميل

في بداية الأمر كانت الدكتورة خلود تلجأ إلى استخدام المزايا التجميلية البسيطة مثل العناية بالبشرة واستخدام الحقن الخاصة بالبوتوكس والفيلر، ولكن بعد ذلك في عام 2020 شاركت الدكتورة خلود جمهورها بأول تجربة لعملية تجميل لها، وهي العملية الخاصة بالأنف وكان ذلك بسبب المعاناة من مشاكل صحية في التنفس.

كانت تلك العملية تحتاج إلى الدخول إلى الرعاية الصحية بسبب أخذ بعض العظام من غضروف الأذن لكي يتم استكمال العملية وكان الهدف من هذه العملية هو تعديل مجرى التنفس وشكل الأنف.

تعرض الدكتورة للتنمر بعد عملية التجميل

بعد قيام الدكتورة خلود بعملية تجميل الأنف كان ذلك سبب في تعرض الدكتورة خلود للكثير من التنمر، لأن هذه العملية تسببت في تغير ملامح الدكتورة خلود بشكل كبير، واعتبر الجمهور أن شكل الدكتورة خلود قد تغير بشكل كامل حتى أنها أصبحت لا تشبه شكلها في السابق، وتعرضت للكثير من الانتقادات الجارحة بعد أن تغير شكلها بالكامل.

الدكتورة خلود بالانستجرام

الدكتورة خلود تمتلك حساب خاص بها عبر انستجرام، ويحمل العديد من الصور لها ولأولادها ولزوجها، وتقوم هي بمشاركة جمهورها بالأخبار الخاصة عبر الحساب الخاص بها على الموقع الخاص بالانستجرام.

الدكتورة خلود وحساب السناب شات

الدكتورة خلود لديها حساب خاص بها عبر تطبيق سناب شات، وتقوم من خلاله بمشاركة جمهورها كل ما يخصها ويخص العائلة، والأخبار الشخصية الخاصة بها والإعلانات التجارية للمنتجات المختلفة، والكثير من المقتطفات الخاصة بحياتها وكيفية عنايتها بالبشرة والمكياج.

بذلك نجد أن الإجابة عن سؤال ما هو تخصص الدكتورة خلود، يحتاج إلى الكثير من البحث عن شخصية الدكتورة خلود التي شغلت العديد من الأشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي لفترات عديدة.