ما هي قصة كاسياس وبويول؟ انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات التي وردت عن قصة كاسياس بعد التغريدة التي أطلقها وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكثير من التساؤلات والحيرة حول هذا الموضوع، وهل هذه القصة مزحة أم تحمل معاني أخرى؟ هذا ما سنعرفه من خلال موقع سوبر بابا.

ما هي قصة كاسياس وبويول؟

تداول في الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل على علاقة الحارس الإسباني إيكر كاسياس حارس منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق مع زميله في المنتخب الإسباني كارلوس بويول حول علاقتهما معًا.

أصدر إيكر كاسياس تغريدة عبر حسابه الشخصي يوضح فيها أنه ينتمي لمجتمع الميم وأنه مثلي، وعلى الجميع تقبّل هذا الأمر واحترامه، وردًا من زميله بويول تأكيدًا على هذا الكلام بنفس التغريدة قائلًا: ” حان الوقت لنخبر الجميع بقصتنا، إيكر”.

كان رد الفعل حول قصة كاسياس وبويل، هو صدمة لجميع متابعين حسابه الشخصي عبر موقع التواصل “تويتر” بتسجيل حوالي 20 ألف إعجاب على تلك التغريدة، وتراودهم العديد من الأسئلة حول حقيقة انتمائه.

تساءل الجمهور أيضًا حول هل هذا الأمر صحيح أم أنه مجرد مزحة؟ ولكن أكدت تقارير من الجريدة الإسبانية “آس” أن تغريدة اللاعب إيكر كاسياس ما هي إلا مجرد مزحة منه.

كما كان داعمًا له انتشار الكثير من الأخبار والشائعات حول قصة الحب التي جمعت بينه وبين الممثلة الإسبانية ” أليخاندرا أونييفا” التي تم رؤيتهم معًا في الكثير من المناسبات بالفترة الماضية، والتي علق عليها اللاعب الشهير كاسياس بحماس شديد لتلك اللقاءات، وهذا ما أكده برنامج Socialite” حسب التقارير الواردة لها.

اقرأ أيضًا: من هو أفضل حارس بالعالم

رد كاسياس بعد قصته مع بويويل

بعد إثارة الجدل حول قصة كاسياس وبويول، أطلق اللاعب الشهير كاسياس تغريدة أخرى والتي زادت من حيرة المتابعين ومحبين حارس المنتخب الإسباني، من حقيقة الأمر.

غرّد حارس المرمى كاسياس على حسابه الشخصي للمرة الثانية بعد ساعة من إصدار التغريدة الأولى له والتي قام بحذفها قبل نشر التغريدة الثانية، نافيًا انتمائه لمجتمع الميم، مع تقديم الاعتذار لهم، وأنه تم اختراق حسابه الشخصي، قائلًا: “حسابي تعرض للاختراق، لحسن الحظ كل شيء على ما يرام، أعتذر لكل متابعي وبالطبع، المزيد من الاعتذارات لمجتمع الميم”.

لكن أصابت التغريدة الثانية الحيرة لمتابعيه، بتساؤل هذا الأمر صحيح، أم أنه مجرد نفي للخبر بعد صدور رد فعل جماهير المنتخب الاسباني ومحبي إيكر كاسياس، كما اعتبرت الصحيفة الإخبارية “آس” أن هذه التغريدة الأخيرة ما هي إلا طريقة للهروب من الأخبار المتداولة حول علاقاته الكثيرة مع النساء.

اقرأ أيضًَا: قائمة أفضل حراس المرمى في العالم

من هم إيكر كاسياس وكارلوس بويول؟

من الجدير بالذكر أن هذا اللاعبان من أشهر اللاعبين في المنتخب الاسباني ولهم ملايين المتابعين والمشجعين، كما أن كاسياس هو حارس مرمى يحمل الجنسية الإسبانية، خاض مسيرة حافلة من الإنجازات والبطولات وحاصل على الكثير من الألقاب مع ريال مدريد.

بينما كارلوس بويول هو لاعب خط الدفاع وهو إسباني الجنسية، والذي حمل لقب “قلب الأسد” لبراعته وشجاعته في الخط الدفاع بالمنتخب الإسباني، كما أنه دخل في الحقبة الذهبية لنادي برشلونة وحصل على الكثير من الألقاب على مدار البطولات القارية والمحلية من عام 2008 وحتى عام 2012

حصل الإثنين على كأس أوروبا مع المنتخب الإسباني عام 2008 و2012 وكذلك كأس العالم لعام 2010، ولذلك قصة كاسياس وبويول أصبحت من أشهر القصص التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وشغلت الكثير من محبي كرة القدم على مستوى العالم وعلى مستوى مشجعي المنتخب الاسباني بشكل خاص.

من أكثر الأخبار التي أطلّقت مؤخرًا وأحدثت ضجة كبيرة كان ما هي قصة كاسياس وبويول؟ ولكن من المهم التأكد من حقيقة الأخبار المتداولة قبل انتشارها لمعرفة صحة هذه الادعاءات.