متى ينتهي عقد سالم الدوسري مع الهلال؟ وهل سيوقع للتجديد مع الهلال مرة أخرى؟  فإن اللاعب قد يهتم باللعب لأندية أخري أكثر شهرة خاصة مع تألقه الواضح في كأس العالم 2022، الأمر الذي لفت جميع الأنظار إليه، هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع سوبر بابا.

متى ينتهي عقد سالم الدوسري مع الهلال؟

أعلن نادي الهلال السعودي تمديد عقد لاعبه صاحب الثلاثين عامًا سالم الدوسري، لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2025، كما قد أعلنت إدارة النادي أن عملية تجديد عقد اللاعب ياسر الدوسري قد تمت في تاريخ العاشر من شهر ديسمبر عام 2021، إذ تم تجديد العقد لمدة أربعة مواسم.

نشر النادي من خلال موقعه الرسمي عبر تويتر، فيديو لمشوار سالم الدوسري من النادي بعنوان (وصلت مع الهلال إلى القمة)، وقد عبرت إدارة نادي الهلال السعودي سعادتها بتمديد عقد اللاعب سالم الدوسري حتى عام 2025، بعد عرض عدة لقطات رائعة لمشوار سالم الدوسري مع الفريق والبطولات التي حققها معهم.

أكدت صحيفة اليوم السعودية، وفقًا لمصادر موثوقة، أن اللاعب سالم الدوسري سوف يتقاضى مبلغ خمسة عشرة مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، وبذلك يتصدر قائمة اللاعبين الأغلى في تاريخ الدوري السعودي من حاملي الجنسية السعودية.

ترجع القيمة العالية للتعاقد إلى الأدوار الهامة التي يؤديها سالم الدوسري في الفريق فقد قام بقيادة الهلال إلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لعام 2021، كما قدم مستويات رائعة مع منتخب السعودية خاصةً تألقه في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

اقرأ أيضًا: راتب اللاعب سالم الدوسري

كل ما تريد معرفته عن سالم الدوسري

تميز اللاعب سالم الدوسري في السنوات الأخيرة خاصةً في ظل القدرات الفنية الكبيرة التي أظهرها في ملاعب كرة القَدم المحلية منها والعالمية، الأمر الذي أسرع في تمديد عقد سالم الدوسري مع الهلال، تمكن الدوسري من التألق في مركز الجناح الأيمن والأيسر ويلعب كرأس حربة أحيانًا مما جعله لاعب جوكر يجيد أكثر من مركز.

 اقرأ أيضًا: من هو سالم الدوسري

أولًا: أصول سالم الدوسري وسيرته الذاتية

تنتمي أصول اللاعب للأفلاج والتي تقع على بعد ثلاثمائة كيلو متر من العاصمة السعودية، كما أن سالم الدوسري قد أتم دراسته في مدرسة الثغر خلال المرحلة الابتدائية في جدة ثم انتقل برفقة عائلته إلى العاصمة، ونظرًا للمهارات التي يمتلكها الدوسري.

فقد امتلك خلال السنوات الأخيرة سيرة ذاتية مميزة مكنته من التفوق على الكثير من باقي اللاعبين المتواجدين في الدوري السّعودي، بل وفي باقي الدوريات العربية ونتناول فيما يلي سيرته الذاتية:

الاسم بالكامل سالم محمد آل سويلم الدوسري.
تاريخ الميلاد 19/8/1991
مكان الميلاد جدة – المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودي
الطّول 1.74 متر.
المهنة لاعب كرة قدم
مركز اللعب خط الوسط – مركز الجِناح
الفريق نادي الهلال السعودي.
رقم اللاعب 29

اقرأ أيضًا: سالم الدوسري قبل وبعد عملية التجميل

ثانيًا: الأندية التي لعب لها سالم الدوسري

بعد الإجابة على سؤال متى ينتهي عقد سالم الدوسري مع الهلال؟ نتناول الآن بعد الأندية التي لعب لها اللاعب وأثرت في مسيرته المهنية والرياضية، فقد قام الدوسري في بداياته بالتدرب مع ناشئين نادي الشباب السعودي خلال تواجد المدرّب فترة قيادة المدرب نايف العنزي.

لكنه لم يقم بالتسجيل في هذا النادي لأنه قد التحق بأكاديمية برشلونة لمدة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى ذلك حظي بفترة تدريبية مع نادي الفيصلي لفترة قصيرة لم تتخطى الأسبوع.

بعدها التحق مع زميله إبراهيم عسيري بنادي النصر الذي قام بالتدرب فيه ليوم واحد فقط ويتساءل البعض هذه الأيام من عشاق الكرة السعودية والعربية عن الانتقال إلى نادي جديد بعد انتهاء عقد سالم الدوسري مع الهلال.

رغم تعدد الأندية التي لعب إليها سالم الدوسري إلا أن هذا اللاعب من اللاعبين أصحاب المستوى الثابت، مما جعل إدارة النادي أكثر تمسكًا به يومًا بعد يوم، وفيما يلي نتناول أبرز إنجازاته في مسيرته الاحترافية:

الفريق السنوات المباريات الأهداف
الهلال السعودي منذ 2012 114 21
المنتخب السعودي منذ 2012 45 8
فياريال في 2018 1 0
المنتخب السعودي تحت 23 سنة في 2021 5 2

من الأسئلة التي شغلت بال السعوديين متى ينتهي عقد سالم الدوسري مع الهلال؟ نظرًا لظهوره البارز مع المنتخب السعودي مؤخرًا، الأمر الذي سيلفت أنظار أندية العالم إليه بعد انتهاء عقده مع الهلال.