مسلسلات كورية قصيرة أكشن هي تلك المسلسلات التي تمتاز بالإثارة والتشويق، كما أن البعض منها يتضمن العددي من القصص المؤثرة، والتي تجعل المشاهدين يحبسون الأنفاس؛ لذا فمن خلال موقع سوبر بابا سنشير إلى أسماء التمثيليات الكورية من تصنيف الأكشن، بالإضافة إلى نبذة مختصرة حول كل مسلسل على حِدةن والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين.

مسلسلات كورية قصيرة أكشن

للمسلسلات الكورية ذات طابع الأكشن العديد من الجماهير التي تفضل مشاهدة ذلك التصنيف من الأفلام، كما أن لتلك المسلسلات عدد قليل من الحلقات، أي أنها لا تبعث على الملل والأحداث الطويلة والتي تجعل الأفراد يفقدون حماسهم بمرور الوقت.

من هنا نشير إلى أن مسلسلات كورية قصيرة أكشن تلك تتنوع بين مسلسل Vagabond 2019، ومسلسل Healer 2014، بالإضافة إلى مسلسل The K2 2016، والعديد من المسلسلات الأخرى التي حصدت إعجاب الكثير من المشاهدين، وإليكم بعض التفاصيل حول تلك المسلسلات في الفقرات المقبلة.

1- The K2 2016

The K2 2016

واحد من المسلسلات الكورية التي تم تصنيفها ضمن فئة الأكشن، كما أنه مسلسل سياسي كذلك ويتناول قصة أحد الجنود الذي تعرض إلى الخذلان من قِبل أحد رفاقه، كما أن ذلك الشخص أصبح يعمل واحدًا من الحراس الشخصيين لدى أحد المرشحين للرئاسة، وبالطبع تتوالى الأحداث وتتصاعد بشكل سريع.

اقرأ أيضًا: مسلسلات تركية رومانسية كوميدية

2- Healer 2014 الكوري

Healer 2014 الكوري

لا زلنا بصدد التعرف على أسماء مسلسلات كورية قصيرة أكشن، وإليك ذلك المسلسل الذي يتألف من 20 حلقة فقط، كما أن أحداثه تدور في عام 1980 حين يقوم 5 أصدقاء مقربين إلى بعضهم البعض بامتلاك إحدى المحطات غير القانونية، في ظل سيادة المثل العليا في تلك الفترة.

كما أن أحد أبناء أولئك الأصدقاء أصبح يعمل عميل سري يعتمد مجال عمله على سرقة معلومات الأشخاص في الليل، ومن ثم فقد نال الشهرة على ذلك الأساس، وتتصاعد الأحداث في مسار سريع، وبمرور الوقت يعمل الأبناء بمجال الصحافة ويسعون إلى جعل ذلك المجتمع يسير أفضل مما هو عليه.

3- Yong Pal 2015

Yong Pal 2015

واحد من أفضل المسلسلات الكورية ذات فئة الأكشن، كما تدور أحداثه حول البطل الذي يعمل كطبيب جراح معروف بنزاهته ومهارته التي لا مثيل لها، إلا أنه على الرغم من ذلك فقد تراكمت عليه الديون، واضطر فيما بعد إلى اقتراض بعض الأموال لكي يتمكن من تغطية نفقات علاج شقيقته.

مع مرور الوقت والتقدم بالحلقات ستجد أن الأحداث أصبحت أكثر حِدة، كما أن الطبيب المرموق يتحول فيما بعد إلى مجرم وقاتل في سبيل توفير العلاج إلى شقيقته المريضة والتي تحتاج إلى غسل الكلى باستمرار، وتم تصنيف ذلك المسلسل كواحدًا من أفضل المسلسلات الكورية القصيرة والعنيفة.

4- Kingdom 2019

Kingdom 2019

ضمن إطار الحديث عن أسماء مسلسلات كورية قصيرة أكشن، نشير إلى أن ذلك المسلسل هو الأفضل على الإطلاق، كما أن تصنيفه جمع بين الخيال العلمي والرعب والاكشن في آنٍ واحد، ناهيك عن كونه يتضمن بعض الاحداث التاريخية كذلك.

بالنظر إلى آراء جمهور المشاهدين فذلك المسلسل يبعث على الإثارة والتشويق، كما تدور قصته حول مملكة كانت تتواجد في العصور الوسطى وتتضمن تلك المملكة ولي العهد الذي من المقرر له الحصول على الحكم عقب وفاة والده.

من هنا تتوالى الأحداث ويتم إرسال ولي العهد في مهمة انتحارية بغرض التحقق من بعض المعلومات حول مرض خطير وغامص قد ظهر دون مقدمات في البلاد، إلى أن يكتشف ولي العهد أن ذلك المرض بإمكانه جعل الأموات يعودون إلى الحياة مرة أخرى.

5- Rugal 2020

Rugal 2020

واحد من المسلسلات الكورية المميزة الت تعتمد على الأحداث العنيفة والمتتالية، كما أن قصته تدور في الأساس حول المحقق من النخبة والمدعو باسم ـ كانج كي بوم، حيث كان يعمل بطل القصة للتحقيق حول منظمة إجرامية خطيرة.

بمرور الأحداث يعود البطل إلى منزله في يوم من الأيام ويجد أن تلك المنظمة قد قامت بقتل زوجته وابنته، ولم يقف الأمر عند ذلك الحد، إذ يقوم أعضاء المنظمة بالاعتداء على المُحقق ويقتلعون عينيه كذلك، وبعدها يدخل في غيبوبة، وحين يفيق منها يبدأ بالانتقام منهم جميعًا برفقة فريقه الخاص.

اقرأ أيضًامسلسلات إسبانية مدرسية

6-  Two Weeks 2013

Two Weeks 2013

هذا المسلسل الكوري بالتأكيد سينال إعجاب محبي الأكشن والإثارة، حيث يتناول قصة رجل يعيش حياة بلا هدف، ومع مرور الأيام يتم إلصاق جريمة قتل به على الرغم من كونه لم يرتكبها.

الجدير بالذكر أن ذلك الشاب له طفلة في الحلقات التالية سيتفاجأ بكونها تحتاج إلى عملية زرع نخاع لكي تتمكن من الحياة، ومن هنا تنهال عليه المشكلات من كل حدبٍ وصوب.

7- A Man Called God 2010 الكوري

A Man Called God 2010 الكوري

أحد أفضل المسلسلات والقصص التي تنتمي إلى تصنيف الأكشن، حيث عن بطل المسلسل يمتلك العديد من القدرات الخارقة، ويأتي ذلك بالتزامن مع مقتل والدته ووالده وشقيقته الصغرى كذلك، ويتم حرق منزله أمام عينيه.

بالنظر إلى تتابع الأحداث ستجد أن إحدى العائلات الأمريكية قد قررت تبنيه، وعلى الرغم من مرور الكثير من الوقت على ذلك الحادث الأليم إلا أنه لا يشغل تفكير ذلك الشاب سوى الانتقام إلى عائلته التي توفت على يد عصابة مكونة من 4 رجال.

بمرور الاحداث يقابل البطل إحدى الصحفيات ويقع في غرامها، وتكون هي السبب في جعله يتخلى عن فكرة الانتقام، ويحيا في سلام لا نهاية له.

8- Bad Guys 2014

Bad Guys 2014

تدور قصة ذل المسلسل حول أحد المحققين الذي يسعى بشكل دائم إلى إلقاء القبض على المجرمين والأشخاص الخارجين عن القانون، وعلى الرغم من تلك الجهود اللامتناهية التي يقدمها المحقق إلى وظيفته التي يعشقها، إلا أنه يتم وقفه عن العمل نتيجة لكونه يلجأ إلى القوة بشكل مبالغ فيه في القبض على المجرمين.

مع توالي الأحداث يتلقى المحقق السابق دعوة من رئيس الوحدة المحلية بكونه يريده تكوين فريق من المجرمين بغرض حماية البلدة، ونظرًا لكون الجهات المسؤولة قد تخلت عنه فيوافق المحقق على ذلك العرض، وتتوالى الأحداث في إطار درامي عنيف إلى أن يحاول أحد أفراد العصابات إقناعه بالانضمام إليهم.

اقرأ أيضًامسلسلات كورية قصيرة كوميدية

9- You’re All Surrounded 2014

You’re All Surrounded 2014

جمع ذلك المسلسل بين الطابع الرومانسي والأكشن في الوقت ذاته، كما أنه يتناول قصة أحد الأشخاص العاملين لحساب الشرطة الكورية، ولكن على الرغم من كون بطل القصة لا يزال من المبتدأين، إلا أنه يسعى جاهدًا إلى الإطاحة بكل مرتكبي الجرائم، كما سعى هو وفريقه إلى حماية المدينة بأكملها.

10- City Hunter الكوري

City Hunter الكوري

واحدًا من المسلسلات الكورية المفضلة لدى عدد لا بأس به من المشاهدين، كما أن ذلك المسلسل تم إنتاجه للمرة الأولى في عام 2011، وشارك به العديد من الأبطال المعروفين، كما أن ذلك العمل الفني تدور أحداثه في عام 1983.

حيث يُحكى أن رئيس كوريا الجنوبية كان يزور بورما حينما انفجرت تلك القنبلة التي تمت زراعتها من قِبل عملاء تابعين إلى كوريا الشمالية، وأسفر ذلك الأمر عن مقتل الكثير من كبار المسؤولين في الدولة، ما أثار سخط باقي المسؤولين.

الجدير بالذكر أن ذلك العمل الفني كان قائمًا على عرض فكرة عملية التطهير الشهيرة التي كانت بمثابة حدث تاريخي في ذلك الوقت، والتي نتج عنها مقتل كبار أعضاء القيادة العليا لكوريا الشمالية.

11- I Can Hear Your Voice

I Can Hear Your Voice

واحد من أشهر المسلسلات الكورية على الإطلاق والذي حصد إعجاب الكثير من المشاهدين، كما أن ذلك المسلسل تم إنتاجه في عام 2013، وشارك ببطولته لي بو يونج، بالإضافة إلى لي جونغ سوك والعديد من الممثلين الآخرين.

اما عن عدد حلقات ذلك المسلسل فتبلغ ثمانية عشرة حلقة فقط، وتدور أحداثه حول محامل متعجرف وصيي يمتاز بالغموض، إلا أنه يملك القدرة على قراءة أذهان المحيطين به، وتتصاعد الاحداث في إطار الإثارة والغموض، وتواجههم العديد من المواقف المختلفة والغريبة أيضًا.

الكثير من الأشخاص يفضلون مسلسلات الأكشن التي تتضمن العديد من القصص المؤثرة التي يغلب عليها طابع الإثارة والتشويق.