مسلسلات كورية قصيرة كوميدية هي تلك المسلسلات التي تمتاز بعدد حلقاتها القليلة، كما تتضمن تلك المسلسلات العديد من القصص والعِبر التي تعتمد في الأساس على عرض الأحداث والمواقف المضحكة والمثيرة؛ لذا فن خلال موقع سوبر بابا سنتعرف على أسماء المسلسلات الكورية القصيرة الساخرة، كما سنشير إلى قصة كل مسلسل بشكل منفصل.

مسلسلات كورية قصيرة كوميدية

في حال كنت من محبي الدراما والمسلسلات الكورية، فبالطبع ستنال إعجابك مسلسلات كورية قصيرة كوميدية؛ وذلك لكونها بعيدة كل البعد عن الملل وتمتاز بتلك القصص المشوقة التي تجعلك ترغب بالاطلاع على المزيد من التفاصيل والأحداث داخلها.

من هنا نشير إلى أنه يأتي في مقدمة تلك المسلسلات مسلسل متجر سيت بيول Convenience Store Saet-Byeol، ومسلسل عندما تتفتح أزهار الكاميليا When The Camellia Blooms، بالإضافة إلى مسلسل حكاية نوكدو The Tale of Nokdu والعديد من التمثيليات الكورية القصيرة والكوميدية الأخرى التي ستشير إليها تفصيلًا في الفقرات المقبلة.

1- مسلسل حكاية نوكدو The Tale of Nokdu 

واحدًا من أفضل المسلسلات الكورية المضحكة، حيث تدور قصته حول بطل المسلسل الذي دائمًا ما يتنكر في زي فتاة حتى يتسنى له التواجد بين مجموعة من السيدات والعيش إلى جوارهم، إلى أن يقع في حب إحدى الفتيات من غريبي الأطوار وتبدأ الأحداث الساخرة والدرامية بالتصاعد.

اقرأ أيضًامسلسلات كورية قصيرة أكشن

2- مسلسل مختلة ولكن لا بأس Psycho But It’s Okay

من اسمه يمكنك أن تشعر بالرغبة في الضحك، فهذا المسلسل تم تصنفيه كواحدًا من مسلسلات كورية قصيرة مضحكة، كما تدور قصته حول قصة حب في إحدى مستشفيات الطب النفسي، أما عن بطلة المسلسل فهي تلك الفتاة المصابة باضطراب الشخصية المعادية للمجتمع.

3- مسلسل هبوط اضطراري للحب Crash Landing on You

في حال أنك لا زلت تبحث عن مسلسلات كورية قصيرة كوميدية، فهذا المسلسل سيكون ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك، حيث تحكي قصته امرأة ثرية للغاية تهبط في كوريا الشمالية بالخطأ خلال رحلتها بالطيارة.

من ثم تلتقي البطلة بأحد الضباط الكوريين والذي يسعى جاهدًا لحمايتها من المخاطر، وبالطبع تتصاعد أحداث المسلسل إلى أن يقع البطل في غرام البطلة.

4- مسلسل عندما تتفتح أزهار الكاميليا When The Camellia Blooms

تدور قصة ذلك المسلسل الكوري حول أم عزباء تعيش في بلدة صغيرة، كما تجمعها علاقة بأحد ضباط الشرطة والذي يمتاز بكونه وسيمًا، ومن هنا تبدأ المواقف الساخرة بالحدوث، كما تتصاعد الأحداث خلال مغامرات ذلك الشاب في القبض على شخص معين لكونه قاتل متسلسل.

5- مسلسل حياتها الخاصة Her Private Life

ذلك المسلسل قد نال شعبية بالغة بين المشاهدين، كما حصد إعجاب الكثير من الأشخاص، حيث تدور قصته حول فتاة تملك الشغف الكبير في صناعة التماثيل، كما ظلت تعمل في صناعتها إلى أن امتلكت متحف خاص بها، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها سعت جاهدة لإخفاء الأمر عن ذويها.

من هنا نجد أن الأحداث قد بدأت بالتصاعد وتمر تلك الفتاة ببعض المواقف المضحكة خلال رحلة الفتاة لإخفاء ذلك السر، كما تقابل شاب وسيم فيما بعد وتتغير الأحداث بشكل كامل وتأخذ مجرى جديد.

اقرأ أيضًا: مسلسلات تركية رومانسية كوميدية

6- مسلسل ما خطب السكرتيرة كيم What’s Wrong With Secretary Kim

أحد أفضل المسلسلات الكوميدية الكورية القصيرة، كما أن قصته وأحداثه تدور حول نائب رئيس شركة كبرى يتسم بالنرجسية، والجدير بالذكر أن الأحداث تتوالى في التصاعد إلى أن يقابل تلك السكرتيرة التي قررت ترك وظيفتها بعد أن دامت بها لمدة 9 سنوات.

7- مسلسل متجر سيت بيول Convenience Store Saet-Byeol

بالنظر إلى مسلسلات كورية قصيرة كوميدية، فستجد أن ذلك المسلسل يتربع عرش القائمة، حيث تحكي قصته عن متجر يُقدم خدماته إلى العملاء على مدار 24 ساعة، كما أن صاحب ذلك المتجر من غريب الأطوار والذي يتسبب في حدوث العديد من الأحداث المضحكة.

8- مسلسل رومانسية مليئة بالحياة

أحد أشهر المسلسلات الكوميدية الكورية، كما تدور أحداثه الساخرة على مدار 6 حلقات فقط، والجدير بالذكر أنه يحكي بعض القصص الرومانسية والكوميدية في الوقت ذاته أي أنه حقق المعادلة الصعبة.

كما أن الأبطال هم رجل يعمل في أحد المتاجر والبعض من أفراد الشرطة، بالإضافة إلى فتاة تدعى وانج سولا وهي صديقة الرجل السابق الإشارة إليه، وتدور الأحداث في إطار فقدان البطل لوظيفته والبدء برحلة البحث عن وظيفة أخرى في إطار كوميدي ساخر ولا مثيل له.

اقرأ أيضًاأفلام مصرية 2022 الجديدة كوميدي

9- مسلسل جنية رفع الأثقال

إليك واحدًا من أشهر المسلسلات الكورية الساخرة على الإطلاق، كما أن ذلك المسلسل تم تصنيفه على أنه أحد المسلسلات الرومانسية كذلك، وتدور أحداثه حول التعرف على أهمية الحياة وماهيتها، كما تشمل فكرته استخدام القوة التي يملكها بطل المسلسل في مساعدة الآخرين من حوله.

10- مسلسل REPLY 1998

واحد من المسلسلات الكورية الشهيرة الذي تم تصنيفه على أنه من المسلسلات الكوميدية القصيرة، كما تشتمل قصة ذلك المسلسل على بعض الأحداث التي من الممكن أن يتعرض إليها أحد الأفراد في بيئة العمل وعلى أرض الواقع.

المميز في تلك القصة أن أحداثها تتوالى بشكل كوميدي رائع لا يبعث على الملل، كما تتضمن تلك الأحداث بعض المعارك والنزاعات التي يقوم بها الأبطال في مقابل مسؤولي الشركات الفاسدين.

على الرغم من خطورة تلك القضية وأهميتها، إلا أن الأبطال قاموا بتوصيل الفكرة والمغزى من ذلك العمل في إطار الكوميديا.

11- المسلسل الكوري زواج لا مواعدة

نال هذا المسلسل إعجاب الكثير من المشاهدين، كما أن عدد الحلقات التي تضمنها 16 حلقة فقط؛ وهو ما يُفسر تصنيفه ضمن المسلسلات الكوميدية الكورية القصيرة، ومن هنا نشير إلى أن أحداث ذلك المسلسل تدور حول خطورة الزواج.

حيث يقوم البطل والذي يعمل كجراح تجميل بتقديم إحدى الفتيات إلى أهله الذين يُلحون عليه بمسألة الزواج، ومن هنا نشير إلى أن تلك الاحداث ستبدأ بالتصاعد في إطار مضحك للغاية، فأحد الطرفين يسعى إلى الاستقرار والزواج، والطرف الآخر يسعى وراء المواعدة فقط.

اقرأ أيضًا: مسلسلات إسبانية مدرسية

12- مسلسل المزارع الحديث

واحدًا من أشهر المسلسلات الكورية الكوميدية التي سجلت نجاح بالغ، كما أن ذلك المسلسل التليفزيون قد بلغت عدد حلقاته 20 حلقة فقط، ويحتوي على العديد من الأحداث المضحة التي تدور حول ذلك المزارع الذي قرر الانتقال إلى بلدة ريفية بغرض العمل.

كما أنه يبدأ بتكوين العديد من الصداقات بينه وبين الأولاد الذين يتسمون بجمال الملامح، ومن هنا تبدأ الأحداث في التصاعد بشكل كوميدي للغاية؛ نظرًا لما يمر به أولئك الأفراد من مواقف ساخرة.

13- مسلسل أمير السطوح

ذلك المسلسل الكوري الكوميدي والكلاسيكي في الوقت ذاته يحكي قصة ولي العهد ـ لي جاك، والذي أنتقل إلى العصر الحديث بدلًا من الزواج، وتدور الأحداث في إطار كوميدي على الرغم من كونه يسعى إلى التكيف مع تلك الحياة الجديدة والغريبة.

تبقى المسلسلات الكورية هي الأفضل بالنسبة لأغلب المراهقين؛ نظرًا إلى بساطة أسلوب وأداء فريق العمل والأبطال الذين يؤدون تلك الأدوار.