معنى هوم وير باللغة العربية ما هو؟ وهل هذه الكلمة أحد الكلمات المركبة في اللغة؟ حيث تحتوي اللغة الإنجليزية على الكثير من المعاني والعبارات التعبيرية المركبة التي عند تغيير تركيبها قد تحمل معنى مختلف، لذا سنعرض لكم من خلال موقع سوبر بابا معنى هوم وير.

معنى هوم وير

اللغة الإنجليزية هي أحد أسهل اللغات التي وجدت بين جميع اللغات الموجودة، ويتحدث بها الكثير من الناس عبر العالم وفي مختلف الأنحاء، ويجب العلم أن اللغة الإنجليزية هي أحد اللغات التي تحمل الكثير من الكلمات بمعاني مختلفة، وعند تركيب أحد هذه الكلمات مع الأخرى، فقد تنتج كلمة ثالثة بمعنى مختلف تمامًا عن الكلمتين الأولتين.

في بعض الأحيان الأخرى قد يتم وضع كلمتين معًا من اللغة ليعطيان معنى مكمل، وكذلك هو الأمر في كلمة هوم وير، بالإنجليزية ( Home wear) حيث تعني كلمة (Home) بمفردها في اللغة العربية كلمة (منزل أو بيت).

أما الكلمة الثانية هي كلمة (Wear) وهي إحدى كلمات اللغة الإنجليزية التي تعني في اللغة العربية كلمة (يلبس أو يرتدي)، وذلك في حال كانت الكلمة آتية في منتصف الجملة كفعل، أما في حال كان الغرض من كلمة (Wear) التعبير عن الاسم، أما إذا أتت في منتصف الجملة بمعنى يدل على الاسم، ففي هذه الحالة تحمل الكلمة معنى (الملابس) نفسها.

أما عن كلمة (Home wear) فهي مجموع بين الكلمتين Home  و Wear معًا، وعند دمجهما أعطانا ذلك معنى ثالث وكانت الكلمتان مكملتان لبعضهما، حيث تعني كلمة ( Home wear ) في اللغة العربية ( ملاب س المنزل )

أمثلة لجمل بها كلمة هوم وير

من خلال ما يلي ومن خلال عرضنا معنى هوم وير، سنعرض بعض الأمثلة باللغة الإنجليزية ومعناها باللغة العربية والتي تحمل كلمة ( Home wear )

  • ? Where is my home wear

أين هي ملابس المنزل خاصتي.

  • When I go home, I take off my clothes and wear my home wear clothes

عندما أعود إلى المنزل أخلع ملابسي وأرتدي ملابس البيت خاصتي.

  • ! Your home wear looks nice

تبدو ملابس المنزل خاصتك جميلة.

  • My mother bought me a new home wear

قامت أمي بشراء ملابس منزل جديدة لي.

  • Your home wear is in your closet

ملابس المنزل خاصتك في خزنة الملابس.

اللغة الإنجليزية من أسهل اللغات التي يمكن تعلمها، وذلك لسهولة نطقها وكلماتها، وبذلك نكون عرضنا معنى كلمة هوم وير باللغة العربية مع بعض الأمثلة التوضيحية لها.