من هو والد طفل رايتشل؟ وهل كانت تُريد الإنجاب؟ فقد أتى هذا الحدث في المسلسل كالصاعقة، التي هدمت استقرار الشخصيات بالمسلسل، وهدمت هدوء المُتابعين أيضًا، وعبر موقع سوبر بابا تتبين تفاصيل هذا الحدث.

من هو والد طفل رايتشل؟

من هو والد طفل رايتشل

لم يكُن طفلًا بل طفلة، أنجبتها رايتشيل نتيجة علاقة عابرة مع روس، الذي أمضت معه مدة كبيرة جدًا، ولكنهما كانا قد انفصلا.

اقرأ أيضًا: هل يتزوج روس ورايتشل

من هي راتشيل جرين؟

هي فتاة تعيش في نيويورك، من عائلة مُترفة بعض الشيء، إلا أنها تنتقل للعيش مع صديقتها مونيكا، والتي أصبحت فيما بعد أقرب الناس لها.

تظهر في المسلسل على أنها امرأة جميلة جدًا، وتهتم بالأزياء والموضة، ذات شعر جميل جدًا، شقراء مع عيُون مُلونة، ومن هُنا تبدأ علاقتها بروس الذي هو والد طفلتها إيما.

هل تزوجت رايتشل من والد طفلتها؟

من هو والد طفل رايتشل

حدث هذا بالفعل، ولكن ليس لأجل الطفلة، وإنما حدث الأمر كمثل طريقة إنجابهما إيما، فنتيجة الشرب، حينما كانا في لاس فيجاس.. تزوجا بلا وعي بعد أن دخلا الكنيسة.

لكن هذا الزواج لم يدُم وانتهى سريعًا، إلا أنه بعد ولادة إيما أصبح روس ورايتشل مُقربان من جديد، وقررا بنهاية المسلسل أن يعيشا معًا ليربيا إيما وتنشأ في كنفهما.

اقرأ أيضًا: أفضل شخصية في مسلسل فريندز

هل فضلت رايتشل الإنجاب؟

لم تكُن راتشيل بأسعد أوقاتها حين علِمت أنها حامل، حتى أن روس بقيّ يصرخ أنه كيف حدث هذا، فلم يكُن مُخططًا له، كما أنه متأكد من أخذه للإجراءات اللازمة.

أمّا راتشيل فقد كانت خائفة من المسؤولية، ومن الأكيد أن بالنسبة لها الحياة العملية كانت تكاد تأخذ شكلًا جيدًا كما تُريد،  وهي أيضًا لم تشأ أن يبقى بينها وبين روس رابطًا قويًا كهذا، بل فضّلت أن تنتهي هذه العلاقة، إلا أن قدرها كان له رأيًا آخر.

من هو والد أطفال فيبي؟

هو أخاها مايك، ولكن كان هذا لأن زوجته لا تستطيع الإنجاب لكِبر سنها، وبالفعل، أصبح رحم فيبي مُستضيفًا لأطفاله.

اقرأ أيضًا: زوجات روس في مسلسل فريندز

من والدة أطفال مونيكا؟

ليسوا بالفعل أطفالها، بل تبنتهم، ووالدتهم الحقيقة كانت السيدة إريكا، والتي كانت ترفض في البداية أن تحصل مونيكا وتشاندلر على الطفل، إلا أن تشاندلر أقنعها، مُخبرًا إياها كيف تُحب زوجته الأطفال، وبالفعل تتمنى الأمومة، وهي إنسانة جيدة، وهو يُحبها كثيرًا ويود إسعادها، فوافقت بعد أن استمعت لهذه الكلام منه.

والد طفلة رايتشل لم يكُن إلا أكثر رجل أحبته هي، والوحيد الصادق فيهم جميعًا، الأب المثالي الذي كان الأفضل لابنتها.