من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي؟ وما أهم المعلومات عنها؟ فأندريه من أفضل اللاعبين الشباب حسب إحصائيات عام 2010م، مما نتج عنه جذب الأنظار إليه، لذا نجيب عبر موقع سوبر بابا عن تساؤل ماهية زوجة أندرية كاريو اللعب بفريق الهلال السعودي.

من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي

من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي

يوجد في نادي الهلال السعودي الكثير من اللاعبين الأجانب، والذين منهم أندريه مارتن كاريو دياز، فهو لاعب من ليما عاصمة بيرو ولد في 14 يونيو للعام 1991م، طوله 180سم، ودوره بالنادي المهاجم الثاني وفي مركز الجناح وذلك في دوري المحترفين السعودي إلى جانب منتخب بيرو الذي لعب معه ما يتجاوز عن 60 مباراة دولية بداية منذ عام 2011م، بعد أن بدأت مسيرته الكروية بالعام 2004م بأكاديمية الشباب بمسقط رأسه.

أما عن إجابة سؤال من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي؟ فهي سهيلة جاد الأسبانية الجنسية، كانت بالسابق تلعب التنس، وولد في 15 من أغسطس للعام 1988م، والدها الجراح عواد جاد من أصول فلسطينية، أما ووالدتها فهي إسبانية الجنسية، وتزوجت سهيلة من أندرية بالعام 2016.

تُعرف سهيلة بطباعها الهادئة، إلى جانب مواصفاتها الشكلية العربية، حيث الشعر الأسود الداكن والقوام النحيل، إلى جانب الملامح المميزة الجميلة، ويمكنك الاطلاع على أحدث جلساتها التصويرية ومتابعة أحدث أخبارها من خلال صفحة الانستجرام من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة سالم الدوسري (بالصور)

المسيرة الرياضية لسهيلة جاد

من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي

استكمالًا لمعرفة من هي زوجة أندرية كاريو لاعب الهلال السعودي، فهي حصلت على المركز الستمائة عالميًا في التنس، فقد خاضت الكثير من المواجهات الدولية باللعبة ونذكرها في النقاط التالية:

  • العام 2003م: تمكنت من خوض مجموعة من المباريات في دوري تنس المحترفين، وفازت في تسع منها، ولكن الخمس مباريات الأخرى لم يحالفها الحظ.
  • العام 2004م: لعبت 30 مباراة في دوري التنس، فازت فيها ب 23 مواجهة، ولكن لم يحالفها الحظ في 16 مباراة.
  • العام 2005م: لعبت 12 مباراة فازت في ست منها، والباقية خسرتها.

المسيرة التلفزيونية لسهيلة جاد

في إطار معرفتنا من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي، نذكر أن سهيلة جاد اعتزلت لعبة التنس نهائيًا ثم تفرغت للبرامج التلفزيونية في التلفزيون الاسباني، حيث شاركت بالكثير من البرامج، قدمت مجموعة من البرامج النسائية والشبابية في قناة مونويلا.

تمكنت سهيلة من تحقيق الشهرة العالية خلال سنوات عملها، ولكن بعد فترة من الانقطاع عن العمل الإعلامي عادت مرة أخرى بالعام 2014م من خلال برنامج المغامرون، كذلك قدمت برنامج TV Adventures بالهندوراس.

في عام 2015م عملت على تقديم برنامج خاص بها تستضيف به ألمع الشخصيات الاسبانية، تجري معهم به الحوارات التفاعلية، بالإضافة إلى تقديمها برنامج جواز سفر على قناة الجزيرة الفضائية.

قصة حب أندريه كاريو وسهيلة جاد

من خلال الإجابة عن سؤال من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي، فإن أندريه التقى صدفة بسهيلة خلال تسوقه بشارع غران في مدريد المليء بالعلامات التجارية الشهيرة.

عاش الثنائي فترة حب محفوفة بالوفاء والصدق، ولكنه كانت غير طويلة، حيث تمت الخطبة بالعام 2015م بعد فترة تعارف قصيرة في نفس العام، ثم تم تتويج تلك العلاقة بالزواج عام 2016م.

رُزق الثنائي بتوأم ولد وبنت أسماهما صبري وسميرة، وعُرفت سهيلة بمساعدتها لزوجها في كل مراحل حياته الكروية، كما أنه كان مهتمًا بحياته الزوجية من خلال منح سهيلة الرعاية هي والأطفال بشكل أكبر من كونه لاعب كرة قدم شهير.

مسيرة أندريه كاريو الكروية

بعد الإجابة عن سؤال من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي، نستعرض المسيرة الكروية لأندرية كاريو في الفقرات التالية:

1- نادي أليانز ليما

في بداية المسيرة الكروية للاعب انضم لأكاديمية الشباب في ليما عام 2004م، ثم بالعام 2017 انضم لأكاديمية أليانز، وبالعام 2009م شارك في آخر جولة للدوري مع فريق ليانزا ليما والتي كانت ضد سيزار فاليخو وانتهت بالتعادل.

2- نادي سبورتينغ

هو نادي لشبوني انضم له عام 2011م في عقد لخمس سنوات، في البداية كان لاعبًا بديلًا ثم أصبح لاعبًا أساسيًا بالدوري البرتغالي الممتاز حيث فاز بالكثير من المباريات أبرزها التي كانت ضد نادي ريو أفي، ثم انضم إلى النادي المنافس لسبورتينغ وهو نادي بنفيكا.

3- نادي الهلال

في شهر يوليو من عام 2019م، تم توقيع عقد مع نادي الهلال السعودي في أربع سنوات، والذي كان من أبرز إنجازاته فيه هدف الفوز ضد أوراوا دايموندز في نهائي دوري أبطال آسيا عام 2019م، مما أدى إلى استمرار الفوز وبالتأهل لكاس العالم للأندية عام 2019م.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة اوديون إيغالو (بالصور)

الإنجازات الكروية لأندرية كاريو

شارك أندريه في مباراة بارزة خاصة بتحديد المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا، وفيها الهدف الدولي الثاني الذي فاز به على باراغواي، وكان ذلك بالعام 2015م.

كذلك قام بتسجيل الهدف الأول ضد استراليا عندما كان مشاركًا بكأس العالم في تشكيلة بيرو بالعام 2018م، ثم ضُم لقائمة ريكاردو غاريكا الأخيرة المتضمنة 23 لاعب للتواجد ببطولة كوبا أمريكا عام 2019م.

بالإضافة إلى ذلك فإن أندرية كاريو يعد من أفضل لاعبي بير الشباب، حيث إن إنجازاته الكروية تظهر في التالي:

  • نادي سبورتينغ الليشبوني: حصل على كأس السوبر البرتغالي وكأس البرتغال.
  • نادي بنفيكا: الفوز بالدوري البرتغالي الممتاز، كأس السوبر البرتغالي، كأس البرتغال.
  • نادي الهلال: فاز بكأس السوبر السعودي، الدوري السعودي، كأس السوبر السعودي.
  • فريق بيرو:
  • فاز بالميدالية البرونزية.

إن زوجة أندرية كاريو لاعب الهلال السعودي هي سهيلة جاد ذات الأصول الفلسطينية ولاعبة التنس السابقة، وتم زواجهم في العام 2016م بعد تعرفهم بالعام 2015م، ونتج عن تلك الزيجة ولد وبنت توأم.