من هي زوجة جوستافو كويلار ومن هو جوستافو كويلار يتساءل الكثير من مُحبى الساحرة المستديرة من هي زوجة اللاعب الذي سحر الكثيرين بأدائه المتميز وقدرته العالية في الدفاع، حيث حقق خلال مسيرته الرياضية الكثير من النجاحات والتي مازالت قائمة إلى الآن، وسوف نُجيب من خلال سوبر بابا على من هي زوجة جوستافو كويلار.

من هي زوجة جوستافو كويلار

من هي زوجة جوستافو كويلار

يُعد اللاعب جوستافو كويلار من أفضل اللاعبين المحترفين في كولومبيا لكرة القدم، ويلعب في خط الوسط فللاعب مميزات دفاعية عالية جعلت له قاعدة جماهيرية كبيرة، أنتقل جوستافو مؤخرًا إلى نادي فلامينجو البرازيلي، بعد أن كان يلعب في نادي الهلال السعودي، كما لعب في منتخب كولومبيا.

تزوج جوستافو كويلار من عارضة الأزياء جيرال باتشيكو بعد قصة حب بينهما وأنجب منها ولدًا وبنتًا، وكان لجيرال باتشيكو دورًا داعمًا لزوجها في الكثير من المواقف فكانت دائمًا ما تقدم الدعم النفسي لزوجها رغم مرورهما بعدة مشاكل نتيجة الأخبار التي تداولتها الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة والتي سببت لها الكثير من الانزعاج في ذلك الوقت

اقرأ أيضًا: من هي زوجة كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي (بالصور)

أسباب المشاكل التي وقعت بين جوستافو كويلار وزوجته

يهتم متابعي كرة القدم بمعرفة كافة الاخبار التي تخص نجومهم المفضلين، ولقد دارت عدة أخبار حول اللاعب جوستافو كويلاروزوجته منذ فترة، حيث اتهمت جيرال باتشيكو زوجها بالخيانة، وأنه على علاقة مع عارضة الأزياء مارينا دينكولي.

كانت الأخبار يتم تناقلها في وسائل التواصل الاجتماعي دون تأكيد على ذلك فكانت بين الحقيقة والشائعة، ولم يستطع جمهور اللاعب جوستافو كويلار من معرفة حقيقة الأمر ومدى صحته، حتى قام اللاعب بطلب استبعاده من المباريات خلال تلك الفترة بسبب وجود بعض المشاكل الشخصية التي تؤثر على أدائه مما جعل الجماهير تميل إلى أن تلك المشكلة واتهامه بالخيانة بات أمرًا حقيقيًا وليس مجرد شائعة تتداولها مواقع التواصل..

كان رد فعل نادي فلامنجو على ذلك الطلب هو إبعاد اللاعب جوستافو كويلار لأجل غير معلوم، حتى تم إعادته مرة أخرى إلى الفريق في كأس ليبرتادوريس.

رد فعل مارينا دينكولي على شائعة علاقتها مع اللاعب

من هي زوجة جوستافو كويلار

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تم إلحاق اسم مارينا دينكولي مع اللاعب جوستافو كويلار، ولكن جاء ردها على تلك الاتهامات واضحًا وأنه لا حقيقة لتلك الادعاءات المتداولة وقالت نصًا:

نها أكبر كذبة تم اختراعها مع اسمي من أي وقت مضى. لقد خرجت من البرازيل لمدة شهر ولا أعرف لماذا يشارك اسمي مع هذا اللاعب. صدقوني لست أنا التي على علاقة به).

في تلك الفترة ظهر جوستافو كويلار في أكثر من لقاء صحفي ويبدو على وجه الحزن الذي أكد مروره بأزمة عائلية.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة سالم الدوسري (بالصور)

الانتقادات التي لاقتها زوجة اللاعب جوستافو كويلار

مرت جيرال باتشيكو ببعض الانتقادات التي تم توجيهها لها من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها كانت دائمًا ما تظهر بشكل متواضع على عكس معظم زوجات اللاعبين في المنتخب الكولومبي المتزوجين من عارضات أزياء لديهن جمال لافت وأناقة مميزة.

لكن دافع الكثير من الأشخاص عن زوجة اللاعب بأنها شخصية جميلة ومتواضعة للغاية حيث تحدثت صحيفة  elchontaduro” الكولومبية عن ذلك قائلة (من المدهش، ومن المثير للإعجاب، أن لاعبًا محترفًا مثل جوستافو كويلار، تزوج من امرأة متواضعة وبسيطة، إنها جيرال باتشيكو، التي لديها بالفعل عائلة جميلة تتكون من طفلين صغيرين).

من هو جوستافو كويلار

جوستافو كويلار من أحد لاعبين كولومبيا المشهورين والكثير من الأشخاص المحبين لكرة القدم يعرفونه، ولكننا سوف نقدم السيرة الذاتية الخاصة باللاعب والتي قد لا يعرفها الكثير من الجماهير:

  • الاسم: جوستافو ليوناردو كويلار جاليجوس، المعروف بجوستافو كويلار.
  • تاريخ مولده: الرابع عشر من شهر أكتوبر عام 1992.
  • مكان الميلاد: بارنكويلا، كولومبيا.
  • الجنسية: كولومبي.
  • مركز اللاعب: خط الوسط مركز الدفاع.
  • النادي المنتمي إليه: النادي الهلالي السعودي.
  • طوله: 1.76 (9.5 بوصة، 5 قدم).
  • بدأ حياته المهنية الرياضية في عام 2009

يتميز جوستافو كويلار بأنه ذو لياقة بدنية عالية، مما يجعله يُحكم السيطرة على مركز الدفاع، وقد أكد الكثير من خصومه مهارته العالية في ذلك ولذلك أطلق عليه جماهيره المشجعين له أسم (the pit bull) وذلك الاسم خاص بنوع معين من الكلاب يتميز بقوته وشراسته في الدفاع عن نفسه.

الألقاب التي نالها جوستافو كويلار خلال الأعوام الماضية

جديرًا بنا عند الإجابة عن التساؤل الذي تردد بين عدد من متابعين كرة القدم عمن هي زوجة جوستافو كويلار، أن نُسير إلى تلك الألقاب التي حققها اللاعب على مدار الأعوام الماضية من خلال مشاركاته الرائعة والمميزة في الكثير من البطولات مع عدد من الأندية التي لعب لصالحها خلال تلك الفترة وتلك الألقاب هي:

  • كأس كولومبيا مع ديبو رتيفوكالي عام 2010.
  • كأس كولومبيا عام 2015 مع النادي الكولومبي للناشئين.
  • بطولة كاريوكا عام 2017، و2022 مع نادي فلامنجوالبرازيلي.
  • الدوري السعودي لعام 2022 مع نادي الهلال السعودي.
  • كأس الملك لعام 2021، 2022 مع نادي الهلال السعودي.
  • دوري أبطال آسيا لعام 2022 مع نادي الهلال السعودي.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي (بالصور)

مسيرة جوستافو كويلار الدولية

إكمالًا لما عرضناه عمن هي زوجة جوستافو كويلار ومعلومات خاصة باللاعب سوف نكمل ذلك بإيضاح التفاصيل الخاصة بمسيرة اللاعب الدولية، فقد كانت بداية اللاعب وإحترافه الرياضي في عام 2009 حيث شارك في كأس العالم لهذا العام تحت 17 سنة، حيث تمت مشاركته في تلك المباريات وحقق هدفين ضد غامبيا، حيث كانت النتيجة 2-2.

شارك جوستافو في بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 عام، حيث قام بلعب خمس مباريات وكان ذلك في عام 2011 وحصل الفريق في تلك البطولة على المركز السادس.

في عام 2015 شارك جوستافو في مباريات منتخب كولومبيا الأول حيث أحرز الفريق نقطة أمام الفريق المنافس وكانت النتيجة هي التعادل بين الفريقين.

في الثلاثين من شهر مايو لعام 2019 تم أنضمام كويلار إلى تشكيلة كولومبيا التي كان ينضم إليها 23 لاعب، حيث تم اختياره من قبل المدير الفني كارلوس كيروش ، من أجل المشاركة في كوبا أمريكا سنة 2019 بدولة البرازيل ، تمت مشاركة اللاعب في مباراة واحدة وحقق هدف الفوز ضد فريق باراغواي.

وتُعد إحصائيات اللاعب بدءً من 30 مايو لعام 2021 كما هو موضح في الجدول التالي:

كرة القدم لها الكثير من العشاق الذي يُسحرون بها، وبُعد كل لاعب هو نجمًا عاليًا في سماء تلك الساحرة للكبار والصغار، ويحرص غالبية المشجعين على معرفة المعلومات والاخبار التي تخص لاعبهم المفضل لذلك كنا حريصين على جمع كافة المعلومات التي تخص اللاعب جوستافو كويلر.