من هي زوجة موسى ماريجا من الأسئلة التي تثير فضول جماهير اللاعب موسى ماريجا، ولكن من هل زوجته؟ وماذا عن حياته العامة؟ هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي من خلال موقع سوبر بابا.

من هي زوجة موسى ماريجا

تشير بعض الأقوال إلى أن موسى ماريجا لم يتزوج بعد، ولكن هذه الأقوال بعيدة عن الصحة، فمن هي زوجته؟

لا تزال هوية زوجته غير معروفة إلى الآن، حيث إنه مهتم أكثر بمشاركة المعلومات الرياضية عنه من تدريبات وأهداف وغيرها مما يخص رياضة كرة القدم، حيث إن هذه المعلومات هي ما يهم الجمهور ويبحث عنه.

الجدير بالذكر أيضًا أنه أنجب من زوجته في عام 2017، وقد نشر صورة له من وليده بعد ولادته على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، فلا يمكن الجزم من هي زوجة موسى ماريجا.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة أندريه كاريو لاعب الهلال السعودي (بالصور)

اللاعب موسى ماريجا

نتعرف الآن على بعض المعلومات التي تخص اللاعب موسى ماريجا، والتي تهم المتابعين والمُشجعين له من أنحاء العالم.

اللاعب موسى ماريجا المعلومة
الجنسية مالي
العمر ثلاثين عامًا.
تاريخ الميلاد 14 أبريل عام 1991.
مكان الميلاد ليز أوليس في فرنسا.
الطول 1.83 متر.
الوزن 83 كيلو غرام.
مركز اللعب مهاجم.
رقمه في النادي 17.
الحالة الاجتماعية متزوج.

توجد أقوال إنه قد اعتنق الدين الإسلامي في الفترة الأخيرة وذلك بسبب التنمر والعنصرية اتي واجهته من قبل الأوروبيين بسبب لون بشرته، كانت بداية هذا اللاعب في مجال كرة القدم في نادي إيفري الفرنسي ثم انتقل إلى نادي أميان، ومن ضمن مسيرته أنه خاض تجربة احترافية في إحدى الدول العربية في عام 2014 وكان ذلك في نادي الترجي التونسي.

عاد مرة أخرى إلى أوروبا وانتقل إلى الدوري البرتغالي الممتاز وكان ذلك من خلال Maritimo FC، ثم تدرج في النوادي وكانت أول نقلة مميزة له إلى نادي كرة القدم بورتو.

استطاع أن يسجل خمسة أهداف مع فريق لابوار في اثنين وثلاثين مباراة، وكذلك تسعة أهداف في ستة وثلاثين مباراة مع نادي أميان، كما أنه استطاع أن يحرز خمسة عشر هدفًا في ثلاثة وأربعين مباراة مع فريق ماريتيمو، وأربعة عشر هدفًأ في واحد وثلاثين مباراة لصالح فريق فيتوريا.

مسيرة موسى ماريجا الرياضية

تعرفنا على بعض المعلومات المختلفة بخصوص اللاعب موسى ماريجا بموضوع من هي زوجة موسى ماريجا، والآن نستكمل هذه المعلومات بالحديث عن مسيرة هذا اللاعب الرياضية في رياضة كرة القدم.

أول ظهور له كان مع منتخب مالي الذي ينتمي هو إلى بلده، وكان ذلك في الخامس والعشرين من مارس في عام 2015 وكان ذلك في مباراة ودية أمام فريق الجابون في بوفيه في فرنسا، ثم في الرابع من شهر سبتمبر عام 2016 سجل الهدف الدولي الأول في مسيرته في مباراة التأهل لكأس افريقيا للأمم والذي أدى إلى تغير نتيجة المباراة بفوز فريقه بعدد خمسة أهداف بمقابل هدفين فقط لفريق الخصم.

في شهر يناير في عام 2017 تم استدعائه ضمن التشكيلة التي تم تكوينها لفريق مالي في البطولة النهائية في الجابون، وتم انتخابه كأفضل لاعب في المباراة الافتتاحية للنسور أمام مصر، وبعد ذلك تم استدعاؤه ليشارك في كأس الأمم الإفريقية عام 2019 في مصر.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة سالم الدوسري (بالصور)

موسى ماريجا في نادي الهلال السعودي

من المعلومات التي يجب ذكرها بخصوص اللاعب موسى ماريجا بخصوص مسيرته الرياضية أنه في العاشر من يونيو لعام 2021 قد قام نادي الهلال بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن تعاقده مع موسى لمدة ثلاثة سنوات على سبيل الاستعارة وبراتب خمسة ملايين يورو في السنة الواحدة.

كان إضافة رائعة للنادي، فقد استطاع أن يحرز هدفًا في دوري أبطال أسيا في عامه الأول وكان له النتيجة الفارقة بالمباراة في نصفها النهائي، حيث فاز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الخصم.

انستقرام موسى ماريجا

من خلال موضوع من هي زوجة موسى ماريجا، تعرفنا على أنه يمتلك حسابًا بالانسقرام، ولكنه لا ينشر عليه أي أمور شخصية، فكل ما يتم نشره على الحساب أخبار وصور تتعلق بمسيرته الرياضية وإنجازاته، بهدف مشاركتها مع الجمهور والمتابعين، ويمكن زيارة الحساب الخاص به على الانستقرام من خلال الضغط هنا.

ما هي ديانة اللاعب موسى ماريجا

الكثير من المهتمين باللاعب موسى ماريجا يتساءلون عن ديانته، وقد كانت تنتشر الأقاويل أنه مسلم خاصة بعد انتقاله للعب في نادي الهلال في المملكة العربية السعودية، وهذه الأقوال صحيحة فهو مسلم الجنسية وذو أصل عربي، وهذه من المعلومات المهمة التي يجب معرفتها في موضوع من هي زوجة موسى ماريجا.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة اوديون إيغالو (بالصور)

مشاركات اللعب موسى ماريجا الرياضية

نظرًا لمهارته في كرة القدم وقدرته على إحراز الأهداف بمهارة وقدرته على قلب موازين المباريات في اللحظات المختلفة، فقد صار محط أنظار النوادي المختلفة التي كانت تدعوه ليلعب باسمها وفي نواديها، وفيما يلي نتعرف على النوادي المختلفة التي لعب فيها والفترات الزمنية من خلال موضوع من هي زوجة موسى ماريجا.

  • فريق إيفري: لعب فيه من عام 2011 إلى عام 2012.
  • فريق Le Poire-Sur-Vie: لعب فيه من عام 2012 إلى 2013.
  • فريق أميان: لعب فيه من عام 2013 إلى عام 2014.
  • فريق الترجي التونسي: لعب فيه في عام 2014.
  • فريق ماريتيمو: لعب فيه من عام 2015 إلى عام 2016.
  • فريق بورتو: لعب فيه من عام 2016 إلى عام 2021.
  • فريق فيتويريا: لعب فيه من عام 2016 إلى عام 2017.
  • فريق الهلال: لعب فيه عام 2021.
  • المنتخب الوطني لمالي: يلعب فيه من عام 2015.

إن اللاعب موسى ماريجا دليل حي على أن الاجتهاد والسعي يؤتي بثماره حتى لو تأخر طرح هذه الثمار.